تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بروتوكول تعاون مع الشركة المصرية لمدينة الانتاج الاعلامي و نقابة المهن التمثيلية لإنتاج مجموعة من الأعمال التاريخية والدينية وتطبيق آلية للاستفادة من الفنانين الذين لم يحظوا بفرص للمشاركة في أعمال خلال السنوات الماضية، لإشراكهم في أعمال درامية، تلفزيونية و إذاعية.

وجرى توقيع البرتوكول بحضور الدكتور أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومحمد السعدي نائب رئيس مجلس الإدارة، وعن الشركة وقع عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، ووقع عن الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي عبد الفتاح الجبالي، والدكتور أشرف ذكي عن نقابة المهن التمثيلية. 

وتضمن البروتوكول قيام الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنتاج عدد من الأعمال التاريخية والدينية عن؛ أشهر المفسرين في التاريخ الاسلامي، وعن دور المرأة المميز في الاسلام، وعن  الاسهام العلمي للعلماء في الحضارة الاسلامية، سير رواد لهم اسهامهم في البناء الحضاري في الإسلام. كما تضمن البروتوكول العمل على إنتاج عدد من المسلسلات الاذاعية الدرامية.

وتشارك مدينة الانتاج الاعلامي بالمساهمة من أماكن التصوير التي تصلح للمشاهد والوقائع التاريخية والدينية، أضف إلي ذلك مخزون هائل من الملابس والإكسسوار التي تعد اسهامًا انتاجيًا مميزًا. فيما تساهم نقابة المهن التمثيلية في توفير عناصر فنية في كافة مهمات العملية الانتاجية، في المقدمة منها ممثلين على أعلى مستوى في كافة أنواع الاعمال، وبخاصة الاعمال التاريخية والدينية وقد تركوا بصمات تشهد لهم بالتميز والسبق في هذا المجال وغيره. 

وإتفق الأطراف الموقعة على البروتوكول على العمل سوياً على إيجاد وتطبيق ألية للاستفادة من الفنانين الذين لم يحظوا بفرص للمشاركة في أعمال درامية خلال السنوات الماضية، لإشراكهم في أعمال درامية، تلفزيونية و إذاعية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نقابة المهن التمثيلية مدينة الإنتاج الاعلامى التاریخیة والدینیة فی أعمال

إقرأ أيضاً:

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعزى وزير الداخلية فى وفاة والدته

أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بيانا قالت فيه إنها تتقدم بخالص العزاء إلى السيد اللواء / محمود توفيق، وزير الداخلية لوفاة السيدة والدته.

كما تتقدم الشركة المتحدة بخالص العزاء للأسرة الكريمة، سألين المولى عز وجل أن يغفر للمرحومة ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان

اقرأ أيضاًوفاة والدة وزير الداخلية.. وصلاة الجنازة اليوم بمسجد الشرطة

مقالات مشابهة

  • تفاصيل بروتوكول المتحدة ومدينة الإنتاج والممثلين لتشغيل أكبر عدد من الفنانين
  • الشركة المتحدة تتعاون مع «الإنتاج الإعلامي» و«الممثلين» لإنتاج أعمال تاريخية ودينية
  • «المتحدة» توقع بروتوكولا لإنتاج أعمال تاريخية وتشغيل أكبر عدد من الفنانين
  • جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة توقع بروتوكول تعاون مع Success الدولية للتدريب
  • "الصحفيين" توقع بروتوكول تعاون مشروع التحول الرقمي المتكامل
  • محمود عامر يناشد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية... تفاصيل
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعزى وزير الداخلية فى وفاة والدته
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعي وزير الداخلية في وفاة والدته
  • نداء استغاثة من بشري لنقابة المهن التمثيلية بسبب عمل فني.. ماذا قالت؟