مرّ يومان على الكليب الجديد للمغني الصاعد “توو ليت” لأغنيته “ماتيجي أعدي عليكي”، الذي طرحه عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحصد مكان سريع في قائمة الأكثر مشاهدة.

كليب ماتيجي اعدي عليكي في وقته المناسب 

استمر الكليب في عرض سلسلة الغموض الذي بدأها “تووليت” بظهوره مقنعًا دون الكشف عن هويته وترك التساؤلات لدى عقل متابعيه، ولم يكتفِ بذلك حيث ظهرت حبيبته في الكليب بنفس أسلوب القناع لكنه أضيف عليه بعض اللمسات الأثنوية كإضافة اللون الأحمر حول عينيها.

 

وطغت أجواء النوستالجيا على الكليب بدايةً من الملابس ومواقع التصوير وأماكن التنزه على وجه التحديد مدينة الالعاب التي جاءت بأشكال ألعاب الثمانينيات والتسعينيات.

 

  كليب ماتيجي اعدي عليكي جرعة مشبعة من التسيعينات 

كما جاء الكليب من إخراج محمود ويد، بتاريخ 3 سبتمبر بين عامي 2022 و 2024 ، وفي الدقائق الأخيرة للكليب جاءت الرياح بما لاتشتهي السفن وذهب تووليت لمنزل حبيبته الذي ظهر في بدايته لينتظرها وحيدًا ولديه تذكرتين مجهولي المصير، ليخترق تلك اللحظات موسيقى أغنية “وحيد” وهي من نفس ألبومه، ليتساءل الجمهور هل اللقطات التي أظهرها مع حبيبته حقيقة ولم يبقيا سويصا أم انها مجرد خيالات وهو في الأصل وحيد دون حبيبة.

 

 

متى سيتخلى تووليت عن قناعه 

ومن المميز طرح تووليت كليب في ذلك التوقيت استغلالًا جيدًا للنجاح الذي حققه بالضجة المثارة حول شكله المقنع وهويته بين مغنيي موسيقى الاندرجراوند خلال الفترة الحالية، ولم يصل أحد من جمهوره إلى مسمى واحد له، ويُصّر تووليت ألا يكشف عن هويته فهل سيستمر بذلك النمط ويأخذ هوية غنائية مختلف ويصبح المغني المقنع مثلما نرى في أبطال السينما الذين اشتهروا بشخصيات البطل الخارق المقنع، أما انه مجرد موجة حتى يفقد جمهوره الشغف حول غموضه ووقتها سيكشف عن هويته ويأخذ منحنى غنائي جديد، من الممكن أن تتواجد الإجابة خلال فترة تووليت القادمة.

 طرح تووليت ألبومه الأول “كوكتيل غنائي” بأسلوب التسعينيات، وأغانيه"  بقيت وحيد، ليه بنخبي ومش بنقول، نفس الكلام، حبيبي ليه، ويظهر توو ليت بكليبات أغانيه مرتديا قناعا يخفي ملامح وجهه، مما يصعب من التعرف عليه.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تووليت هوية تووليت أغاني تووليت كليب تووليت

إقرأ أيضاً:

فرمان "كولر" يزيد الغموض حول مصير "معلول"

زاد الغموض حول مصير التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي بعدما قررت إدارة القلعة الحمراء تأجيل حسم مقعد اللاعب الأجنبي الخامس إلى شهر يناير المقبل.

الأهلي يدرس الإنسحاب من كأس السوبر المصري

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني قيد معلول في القائمة المحلية والأفريقية خلال الشهر الجاري بسبب عدم الجاهزية كما أن كولر رفض أيضاً بعض الترشيحات الخاصة بضم لاعب جديد في خط الهجوم سواء رأس حربة أو جناح.

واستقر الرأي على بقاء الوضع كما هو عليه حتى شهر يناير المقبل لبحث إمكانية ضم لاعب أجنبي خامس أو قيد معلول في قائمة الفريق مرة أخرى بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها بقطع في وتر أكيليس.

ويختتم الفريق الأحمر تدريباته استعداداً لمواجهة جورماهيا الكيني المقررة غداً السبت في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

ويدرس كولر إجراء تعديلات على تشكيلة الأهلي على رأسها منح الفرصة للمدافع الجديد يوسف أيمن وحارس المرمى مصطفى شوبير والمغربي رضا سليم وطاهر محمد طاهر وعمرو السولية.

وتأكدت جاهزية المدافع المغربي أشرف داري بعد مشاركته في التدريبات بشكل طبيعي عقب تخلصه من إصابته بجزع في كاحل القدم.

مقالات مشابهة

  • السيد القائد: الشعب اليمني مستهدف في هويته الإيمانية لأنها من أهم ما يحفظ له حريته واستقلاله
  • من هي حبيبة تووليت؟.. ارتباط المطرب المقنع عاطفيًا بفتاة ملثمة يثير الجدل (ما القصة؟)
  • توليت يطرح فيديو كليب مع مُلثمة
  • تووليت يطرح كليب «ما تيجي أعدي عليكي» ويوجه رسالة للجمهور
  • بيروت.. استهداف مسؤول كبير جدا في حزب الله بقصف إسرائيلي وكشف هويته (فيديو)
  • "محمد جبريل".. وحيد والدته الذي غلب "حبه لله" حبها فتمرد على خوفها وعاد إليها بكفنٍ
  • "محمد جبريل".. وحيد والدته الذي غلب "حبه لله" حبها فتمرد على خوفها وجاءها بكفن
  • "محمد جبريل".. وحيد والدته الذي غلب "حبه لله" حبها فتمرد على خوفها وجاءها بالكفن
  • فرمان "كولر" يزيد الغموض حول مصير "معلول"