أبدت الفنانة السودانية الشهيرة هدى عربي غضبها الشديد من فتاة قامت بتصويرها دون علمها خلال إحدى حفلاتها وقامت بتسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فعلى الرغم من مرور سنتين على الواقعة إلا أن سلطانة الطرب لم تنسى الواقعة وثقامت بنشرها من جديد.

وكانت هدى عربي قد نشرت قبل عامين المقطع الذي تم تداوله في ذلك الوقت على نطاق واسع وردت على الفيديو وقتها: (شكراً الزولة الوثقت اللحظة دي “لغرض في نفسها”).

وتابعت بحسب ما نقلت عنها محررة موقع النيلين: (عرفتك ما من أهل العرس وعرفت الموصيك منو تصوري ولمن قلتي هايجة ايوةً بهيج مع الناس البحبوني وبحتفوا بي والحمد لله الڤيديو وضح انو الهيجة من طرفين..ناس شرق النيل كل الحب ياخي).

الفنانة الملقبة بسلطانة الطرب عادت لمشاركة المقطع مجدداً على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت عليه: (وفي الذكرى السنوية التانية يهيج عليك المصران والضرس).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)

تناقلت صفحات سودانية وسورية تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك, مقطع فيديو حظي بمشاهدات ومشاركات عالية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع عريس سوداني, يرتدي جلابية “الجرتق” وهو يرقص على أنغام الأغنيات السورية.

وقدم العريس السوداني مع مطرب الحفل السوري فواصل من الرقص على “الدبكة” وهي رقصة فولكلورية شعبية منتشرة في بلاد الشام وهي تمثل التراث الفلكلوري لتلك البلدان, وتمارس غالباً في المهرجانات والاحتفالات الأعراس.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين لتعليقات الجمهور فقد نال العريس السوداني اعجاب المعلقين السوريين الذين كتبوا: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري ينصح: (الجنسية العربية الوحيدة الممكن تريحك في السكن هم السودانيين.. ناس طيبين وما بعملوش قلق ولا مشاكل) ومصريون يردون عليه: (فعلاً حقيقة والسودان أخت بلادي)
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنانة إنصاف مدني.. نازحة سودانية تتزوج من مواطن خليجي والجنس اللطيف يعلق: (انتي الوحيدة العبرتي وانتصرتي والوحيدة الاستفادت من الحرب)
  • شاهد بالفيديو.. سيدة سودانية تقتحم جلسة للبرهان والعطا بمدينة أم درمان وتخاطبهم وسط تفاعل الحاضرين
  • شاهد بالفيديو.. إبنة الفنانة ندى القلعة تبهر المتابعين وتخطف الأنظار بجمالها الملفت وتقوم بتقليد والدتها في طريقة غنائها القديمة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)
  • فتاة تسقط في وسط الشارع بعد عبورها من مكان غير مخصص للعبور …فيديو
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • فتاة تقرر النزول من الحافلة قبل توقفها .. فيديو