تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عمارة يعقوبيان

نهاية مأساوية لمسن حدائق أكتوبر على يد شابين

المجنى عليه استدرجهما لممارسة الشذوذ فقاما بتعذيبه وقتله بطريقة بشعة

علاقة شذوذ انتهت بجثة مسن عارية ومكبلة داخل كمباوند حدائق أكتوبر

ملابسه الداخلية على وجهه.. مشهد مأساوي ومهين انتهت عليه حياة المسن

واحد متكتف ومقتول يا بيه.

. بلاغ يقود الأمن لجريمة قتل مروعة

 

العلاقات الشاذة، التي تتجاوز الحدود الطبيعية والأخلاقية، غالبًا ما تنطوي على دوافع خفية تجمع بين الرغبات غير الصحية والبحث عن المتعة بطرق ملتوية، في العديد من الحالات تأخذ هذه العلاقات منحى مظلمًا ينتهي بأحداث مأساوية وجنائية.

فحين تتورط النفوس في رغبات غير سوية، تتصاعد التوترات وتظهر الخيانات والطمع، ما يؤدي إلى اندلاع الصراعات التي تنتهي أحيانًا بجريمة بشعة، هذه الجرائم ليست مجرد حوادث عابرة؛ بل هي نتيجة لتراكم الضغوط النفسية والجسدية التي قد تنفجر في لحظة غضب أو انتقام، حيث يصبح الموت هو النهاية الحتمية لهذا المسار المدمر.

بلاغ بجريمة قتل

هناك في منطقة حدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة كانت الليلة هادئة، لم يكن هناك ما يشير إلى أن شيئًا غير عادي سيحدث، حتى استقبل قسم شرطة حدائق أكتوبر مكالمة صادمة، مكالمة جاءت من أفراد الأمن الإداري بكمباوند شهير بالمنطقة، تقول: "واحد متكتف ومقتول يا بيه"، لم يكن المقدم "محمد نجيب" رئيس المباحث يعلم أن تلك الكلمات ستكون الشرارة التي ستكشف عن واحدة من أبشع الجرائم التي شهدتها المنطقة.

تحركت قوة أمنية على الفور إلى مسرح الجريمة، وما إن دخلت القوة الشقة حتى صُدمت بما رأته، رجل مسن في السبعين من عمره يدعى "ج. أ"، كان يعمل فنيًا في شركة أسمدة، جثة هامدة مقيدة اليدين والقدمين، وقد وُضعت ملابسه الداخلية على وجهه في مشهد مهين، بينما جسده كان يحمل علامات واضحة تعذيب.

قبح خلف الهدوء

نُقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى وسط ذهول الجيران، الذين كانوا يعرفون الرجل بصفته شخصًا هادئًا ومنطويًا، لكن الهدوء الذي أحاط بحياة الضحية كان يخفي حقيقة أفعاله المظلمة.

بدأت النيابة العامة تحقيقاتها لكشف غموض الجريمة التي جمعت بين الوحشية والجشع، بينما كثفت المباحث تحرياتها لكشف تفاصيل حياته وعلاقاته.

الجريمة خلف الأبواب المغلقة

لم يكن الضحية سوى رجل يعيش وحيدًا، بعيدًا عن الأنظار، لكن خلف هذه العزلة كانت هناك أسرار مريبة، تحريات المباحث كشفت عن علاقة مشبوهة تربط الضحية بشابين.

الأول يُدعى "مازن. ع"، شاب عاطل عن العمل يبلغ من العمر 19 عامًا، والآخر "سمير. م"، عامل بسيط، تم استدراجهما إلى شقة الضحية بغرض ممارسة علاقة مثلية الجنس، حيث وعدهما بمبالغ مالية وأغراض ثمينة مقابل تنفيذ رغباته.

تعذيب وقتل

ما أن دخل الشابان الشقة حتى تحول اللقاء إلى كابوس، فبدلاً من أن يتطور الموقف كما خطط الضحية، انقلبت الأمور رأسًا على عقب، قام الشابان بتقييد الرجل المسن وضربه بوحشية.

لم يكن التعذيب مجرد وسيلة لقتله، بل كان مشحونًا بالانتقام والإذلال، وضعا ملابسه الداخلية على وجهه في محاولة لإذلاله قبل أن يشرعا في تعذيبه حتى الموت.

بعد تنفيذ جريمتهما، لم يتوقف الشابان عند هذا الحد. قاما بسرقة 100 ألف جنيه نقدًا، شاشة تليفزيون، هاتف محمول، وبطاقة فيزا، قبل أن يهربا من مسرح الجريمة، تاركين خلفهما جثة المسن المتحللة في شقته المغلقة.

سقوط الجناة

بفضل جهود الأجهزة الأمنية، تم القبض على الجناة، اللذان اعترف الشابان بجريمتهما دون أي تردد، قالا إنهما قاما بتقييد المسن وتعذيبه وقتله لأنه حاول إجبارهما على ممارسة علاقة مثلية معه، وأضافا أن الجريمة كانت بدافع الانتقام والاستيلاء على الأموال التي وعدهما بها.

قرارات النيابة

أمرت النيابة العامة بأكتوبر بانتداب طبيبا شرعيا لتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير واف عن كيفية وأسباب الوفاة وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية لها وتسليم الجثمان لذويه لإستكمال إجراءات الدفن.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة والتي واجهتهما بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقرا بصحتها وعليه أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.

واصطحب فريق من النيابة العامة المتهمين إلي مسرح الجريمة لإجراء معاينة تصويرية وتمثيل جريمتهما وطلبت النيابة صحيفة الحالة الجنائية للجناة وتحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الضغوط النفسية بمحافظة الجيزة تجاوز الحدود تصاعد التوترات جثة مسن جثة هامدة جريمة بشعة جريمة قتل جريمة قتل مروعة علاقة شذوذ كمباوند شهير قتل مروع محافظة الجيزة مشهد مأساوي مسرح الجريمة ممارسة الشذوذ نهاية مأساوية النیابة العامة حدائق أکتوبر لم یکن

إقرأ أيضاً:

قرار قضائي جديد ضد المتهم بضرب صديقه بسلاح أبيض في الجيزة

جدد قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة حبس طالب 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة طعن صديقه بطعنة نافذة في الصدر على يد زميله خلال مشاجرة تطورت من وصلة مزاح بينهما.

كشفت التحقيقات وقوع الحادث بعد أن تطور المزاح إلى شجار استخدم خلاله أحد الطلاب سلاحًا أبيض (سكين) لطعن الآخر في منطقة الصف.

تلقت الإدارة العامة للمباحث بقيادة اللواء محمد الشرقاوي إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، وقوع مشاجرة بين الطالبين بيجاد م. (17 سنة) ويوسف و. (17 سنة).

كشفت التحريات، أن الخلاف تطور بين الطالبين إلى مشاجرة، قام خلالها يوسف بالاعتداء على بيجاد مستخدما مطواة، مما أدى إلى إصابة الأول بطعنة نافذة في صدره.

تم نقل الطالب المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما تم تحرير محضر بالواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم يوسف.

وبمواجهة المتهم، اعترف بجريمته وأرشد عن السلاح الأبيض الذي استخدمه في ارتكاب الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

3 مراهقين يرهبون طفلا بكلب ويتسبب في عقره

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع تواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بالجيزة بتاريخ 8 الجارى من (عامل ونجله سن "15" - مقيمان بدائرة المركز) بتضررهم من (3 "أحداث – أعمارهم " 15 ، 13 ، 12"- مقيمون بذات الدائرة) بتهديد نجل الأول بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة فى حينه ، وبصحبتهم الكلب المشار إليه.. وتولت النيابة العامة التحقيق ، كما تم إيداع الكلب بأحد مراكز إنقاذ الحيوانات بالجيزة.

حريق هائل داخل شقة سكنية بـ كمبوند شهير في حدائق أكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، اليوم الأحد، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة بالحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع وإعداد تقرير وافٍ حول سبب نشوبه. 

مقالات مشابهة

  • موعد قرعة حجز شقق "فالي تاورز" في حدائق أكتوبر
  • لمعرفة سبب الوفاة.. الطب الشرعي يعاين جثة عثر عليها في أوسيم
  • قرار قضائي جديد ضد المتهم بضرب صديقه بسلاح أبيض في الجيزة
  • وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز وحدات "فالي تاورز" بحدائق أكتوبر
  • موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز وحدات مشروع "فالي تاورز" بحدائق أكتوبر
  • باريس تحاول وضع نهاية مأساوية لمسيرة «ماسرا» في تشاد
  • اتهامات بالتحرش والتشهير.. صلاح التيجاني وخديجة أمام النيابة
  • "هزار قلب بجد".. طالب يطعن صديقه في الصدر بمطواة
  • نهاية مأساوية لعنصر بالدفاع المدني أثناء إخماد حريق ببغداد