موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي.. يبحث عشاق الكرة العربية والمارد الأحمر بشكل كبير عن موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي، وذلك في ثاني مباريات بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024.

الأهلي وجورماهيا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024.

العين يكتسح أوكلاند بسداسية في كأس إنتركونتيننتال

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، فوزً كبيرًا أمام أوكلاند سيتي، اليوم الأحد، بسداسية مقابل هدفين، وذلك في افتتاح مباريات بطولة كأس القارات «إنتركونتيننتال».

وتقدم فريق العين الإماراتي في الدقيقة السادسة عن طريق فابيو كاردوسو، قبل أن يضيف زميله سيكو جاساما الهدف الثاني في الدقيقة 11.

وسجل أوكلاند سيتي هدفه الأول في الدقيقة 42 عن طريق جيرارد جاريجا، لكن العين نجح في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني عن طريق ماتياس بالاسيوس.

العين الإماراتي

وفي الدقيقة 54 سجل مير بيفان الهدف الثاني لأوكلاند، لكن العين نجح في تسجيل الهدف الرابع عن طريق سفيان رحيمي في الدقيقة 78.

وواصل العين سيطرته ونجح في تسجيل الهدف الخامس عن طريق كاكو في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، وبعده بدقيقة عاد رحيمي ليضيف الهدف السادس.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، موعدًا مثيرًا أمام الأهلي، في ثاني مباريات بطولة كأس إنتركونتيننتال «تحدي الأرض»، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر أكتوبر المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي العين الإماراتي موعد مباراة الاهلي اليوم موعد مباراة الأهلي والعين موعد مباراة الاهلي والعين مباراة الاهلي والعين موعد مباراة العين الإماراتي موعد مباراة العين القادمة إنتركونتيننتال الأهلي والعين الإماراتي كأس إنتركونتيننتال موعد مباراة الاهلي والعين الاماراتي فی کأس إنترکونتیننتال العین الإماراتی فی فی الدقیقة عن طریق

إقرأ أيضاً:

كأس الإنتركونتيننتال.. العين الإماراتي يتخطى أوكلاند ويضرب موعدا مع الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ضرب فريق العين الإمارتي موعدا مع الأهلي في الدور الثاني من  كأس القارات للأندية “الإنتركونتننتال” بعد الفوز على أوكلاند سيتي بسداسية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد على ملعب هزاع بن زايد في الدوري التمهيدي من البطولة.

سجل سداسية العين الإماراتي كلا من فابيو كاردوسو في الدقيقة 6 وسيكو بابا جاساما في الدقيقة 11 وماتياس بالاسيو في الدقيقة 45 وسفيان رحيمي “هدفين” في الدقيقتين 78 و93 ، وأليخاندرو روميرو كاكو في الدقيقة 94 بينما سجل ثنائية أوكلاند سيتي كلا من: جيرارد جاريجا ومير بيفان في الدقيتين 42 و54.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي مع العين الإمارتي يوم 29 أكتوبر المقبل على استاد القاهرة الدولي في الدور الثاني من كأس القارات للأندية بالنظام الجديد.
أعلن هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي العين الإماراتي التشكيل الرسمي الذي يخوض به مواجهة أوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية "الإنتركونتننتال" بالمباراة التي تقام على استاد هزاع بن زايد بنادي العين في دولة الإمارات بالدوري التمهيدي الأول من البطولة.

وجاء تشكيل العين الإماراتي كالتالي:

حراسة المرمى: خالد عيسى

خط الدفاع: إيريك، فابيو كاردوسو، ميشيل، تراوري

خط الوسط: بارك يونج، بلاسيوس، خالد البلوشي

خط الهجوم: سيجوفيا، سلابريا، سيكوبابا

ويجلس على دكة بدلاء العين الإماراتي كلا من: بوسلدة، خالد بطئ، إسماعيل أوكوبوتي، فيليبي، بندر الأحبابي، أحمد برمان، حميد محمد، محمد عباس، محمد عوض الله، كاكو، جوسلا، سفيان رحيمي

مقالات مشابهة

  • بعد تغلّبه على أوكلاند سيتي.. موعد مباراة العين الإماراتي والأهلي المصري في كأس القارات
  • موعد مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال
  • موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الإنتركونتننتال
  • كأس الإنتركونتيننتال.. العين الإماراتي يتخطى أوكلاند ويضرب موعدا مع الأهلي
  • العين يكتسح أوكلاند سيتي بسداسية ويضرب موعدًا ناريًا مع الأهلي في كأس إنتركونتيننتال «فيديو»
  • طريق الأهلي.. تشكيل العين ضد أوكلاند سيتي في كأس إنتركونتيننتال
  • موعد مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي Al Ain vs Auckland City اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الإنتركونتيننتال 2024
  • موعد مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي اليوم في كأس الإنتركونتيننتال 2024
  • منافس الأهلي.. موعد مباراة العين وأوكلاند سيتي اليوم في كأس الانتركونتينينتال