أكدت الفنانة رانيا يوسف، أن فيلم أوراق التاروت سيعرض بشكل طبيعي في دور العرض، والرقابة لم ترفضه، نافية ما تردد بشأن وجود مشهد مخالف مع كلب ضمن أحداث الفيلم.

عمرو أديب عن لقاء الأهلي والزمالك: الاستعدادات على قدم وساق في الرياض لإخراج مباراة مبهرة محافظ أسوان: زرت أبو الريش وشربت الشاي والمياه مع الأهالي

وأشارت يوسف، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أن هناك دخلاء على مهنة الصحافة وعندما ترفض الظهور في برنامج أو لقاء معهم، يحاربوها بقلمهم في المواقع الإلكترونية، فضلا على أن السوشيال ميديا أصبحت بلا ضمير أو أخلاق.

وأضافت، "رانيا ليست مثيرة للجدل.. والبعض عايز يحشر اسم رانيا في أي مصيبة عشان يتشهر بسببي"، متابعة: "فيلم التاروت في قطة وبغبغان وكلب اشمعنا سابوا القطة والبغبغان ومسكوا في الكلب.. عيب الكلام ده الفيلم متصور من عامين"، مؤكدة أنها ستحصل على حقها من الصحفي الذي نشر الأخبار المغلوطة عن فيلم التاروت، معلقة: "مش هطلع غصب عني مع حد، ومحدش هيلوي دراعي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رانيا رانيا يوسف الحكاية فيلم أوراق التاروت

إقرأ أيضاً:

الشركة المنتجة لفيلم "أوراق التاروت" تنفي شائعات إيقافه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفت الشركة المنتجة لفيلم “التاروت” الشائعات المتداولة حول إيقاف الفيلم وأكدت إلتزامها بعرضه في موعده المحدد، ومن المقرر عرضه  ليلة رأس السنة، دون أي تأجيل.

وأكدت الشركة في بيان صحفي، أن الرقابة على المصنفات الفنية لم تعترض على الفيلم أو مشاهده، وأن ما أُشيع عن وجود مشاهد خادشة أو تتعلق بالخيانة الزوجية مع الكلب لا أساس له من الصحة، مؤكدة أنها مجرد محاول فيات لتشويه سمعة العمل.

وتابع البيان: الشركة ستتخذ الإجراءات القانونية ضد كل من يروج لهذه الأخبار المغلوطة، وتلتزم بتقديم أعمال فنية تحترم القيم المجتمعية وتساهم في إثراء الثقافة السينمائية.

فيلم  “التاروت” من تأليف معتز المفتي، ويشارك فيه نخبة من النجوم بينهم سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، وعبد العزيز مخيون، ويخرجه إبرام نشأت، ومن المقرر عرضه في جميع دور السينما ليلة رأس السنة.

مقالات مشابهة

  • "أوراق التاروت".. ما حقيقة وقف الفيلم المثير للجدل؟
  • الشركة المنتجة لـ فيلم أوراق التاروت تكشف حقيقة تأجيل موعد عرض
  • الشركة المنتجة لفيلم "أوراق التاروت" تنفي شائعات إيقافه
  • منتج “التاروت” يعلّق على مشهد رانيا يوسف الجريء
  • حقيقة تسبب مشهد "رانيا يوسف والكلب" في منع فيلم التاروت.. فيديو
  • بـ"مشهد" خارج مع كلب.. رانيا يوسف تكسر كل الخطوط الحمراء بجرأة (تفاصيل)
  • أزمة فيلم "التاروت" بين رانيا يوسف وسمية الخشاب تستمر مع الرقابة
  • مصر.. “تخون حبيبها مع كلب”.. فيلم من بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب يثير ضجة على مواقع التواصل
  • «خيانة زوجية مع كلب».. مفاجأة صادمة وراء سبب منع فيلم التاروت لـ رانيا يوسف