مسقط- فايزة الكلبانية

افتتح مقهى كولاتشينو- الاسم الرائد في مجال الأطعمة والمشروبات- فرعه الجديد في شارع المها بولاية بوشر، برعاية حاتم بن حمد الطائي.

ويعمل المقهى بأيدي عمانية ماهرة 100% وبشراكة عائلية من رواد الأعمال أصحاب المقهى،  حيث يجمع المشروع بين المطعم والمقهى ليحظى مرتاديه بتجربة الطعام وشرب القهوة اللذيذة والمشروبات الأخرى في مكان واحد.

وقال يرجان بن أميتان البلوشي الرئيس التنفيذي لـ(كولاتشينو): "يتميز المطعم بتقديم أجود المأكولات ذات المقاييس والمواصفات العالمية من البيتزا الإيطالية بنكهات عديدة والريزوتو الإيطالي والباستا المُعدة بطرق مبتكرة وجديدة والبرجر وشرائح اللحم المشوية الطازجة (الإستيك)، بالإضافة إلى قائمة طويلة من الوجبات والمقبلات وكذلك السَلَطة، و كما يوجد قِسم خاص لصنع المعجنات والحلويات والكعك ليتم تلبية الطلب على حلويات الحفلات والفعاليات".

وأضاف البلوشي: "مقهى وبيتزيريا كولاتشينو حصل على الوكالة التجارية لدار قهوة ديامى من جمهورية إيطاليا والتي تأسست عام ١٩٢٧م حيث يتم استيراد بُن القهوة والشاي العضوي الإيطالي والشوكولاتة الساخنة مباشرة من جمهورية إيطاليا، وتمتاز القهوة لدى مقهى وبيتزيريا كولاتشينو بمذاقها الفريد و اللذيذ".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مطعم إيزابيلا كوسينا إيتاليانا يشكل الوجهة الأمثل في تلال الإمارات هذا الصيف

أعلن إيزابيلا كوسينا إيتاليانا، المطعم الإيطالي الأصيل الذي يجمع بين اللمسات التقليدية والعصرية، عن افتتاح أبوابه ليقدم تجارب تناول طعام استثنائية تلبي تطلعات عشاق المذاق الإيطالي الشهي.

ويتميز المطعم بموقعه في حي تلال الإمارات في دبي، ليجسد ألق الأجواء الإيطالية ويقدم الطعم الشهي لإبداعات المطبخ الإيطالي. ويحرص المطعم على توفير أجواء ترحيبية ترتقي بتجربة الضيوف وتعكس التزامه بأعلى معايير التميز والرقي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال روب دي فيليرس، المدير الإداري لدى العلامة: “يشكل إطلاق مطعم إيزابيلا كوسينا إيتاليانا وسط الأجواء الحيوية لحي تلال الإمارات فرصة مميزة تتيح لفريقنا مشاركة شغفنا بالإبداعات الإيطالية في عالم الطهو والضيافة. وتولى رئيس الطهاة لدينا تحضير قائمة طعام تضم أطباقاً عصرية مبتكرة بلمسة إيطالية أصيلة، لنقدم للضيوف تجارب تناول طعام استثنائية لا تُضاهى. ويتميز تصميم المطعم بطابعٍ يجمع بين الراحة والأناقة والفخامة ليشكل الوجهة الأبرز في المنطقة للاستمتاع بعالم من النكهات الإيطالية الفريدة”.

ويحرص رئيس الطهاة روجيرو جيسي، الذي ينحدر من مدينة ريميني في شمال إيطاليا، على تجسيد عشقه للمطبخ الإيطالي في قائمة الطعام المختارة بعناية والمحضرة باستخدام أساليب المزج العصرية. ويشرف الشيف روجيرو على فريق من أمهر الطهاة لتقديم أطباقٍ تعكس التزامه الراسخ في ابتكار أشهى النكهات التي لا تُنسى.

وتضم القائمة العديد من الأصناف التقليدية، بما فيها أطباق الكرودو النيئة والمقبلات والسلطات، إلى جانب أطباق اللحوم والأسماك والوجبات الرئيسية والحلويات، إضافة إلى الأطباق التشاركية المناسبة للعائلات. ويحرص فريق الطهاة على استخدام أجود أنواع الطحين لتحضر الباستا وعجينة البيتزا وتركها لمدة 48 ساعة حتى تتخمر، وذلك لتقديم أصناف البيتزا المشوية على الفحم، مثل بيتزا آل تارتوفو وبيتزا البريساولا، إلى جانب باستا تاجليوني آل تارتوفو نيور وريزوتو جنوتشي دي بتاتيه أي جامبري.

ويمكن للأطفال الاستمتاع بالمذاق الشهي لتشكيلة من أطباق الباستا والبيتزا، مثل بيني بومودورو وسباجيتي بولونيز وبيتزا مارجريتا.

ويقدم ركن المشروبات في المطعم قائمة تضم خياراتٍ متنوعة من المشروبات المناسبة لمختلف الأذواق والمناسبات، بما فيها أصناف شراب العنب والشعير الإيطالية والعالمية، وخيارات الكوكتيل الخاصة بالعلامة إلى جانب خيارات الكوكتيل الكلاسيكية والمشروبات الفاخرة، إلى جانب الخيارات غير الكحولية.

ويتكون المطعم من طابقين، ويتميز بتصميم من أجل الديكورات والأعمال الفنية مع اهتمام بأدق التفاصيل، ما يوفر أجواءً ترحيبية مفعمة الأناقة. ويمكن للضيوف حجز طاولاتهم في الأقسام المناسبة للاستمتاع بعشاءٍ رومانسي أو عائلي أو تذوق المشروبات الشهية برفقة الأصدقاء.

ومن المتوقع أن يلقى إيزابيلا كوسينا إيتاليانا في المنطقة إقبالاً واسعاً من قبل عشاق الطعام في دبي. ويفتح المطعم أبوابه بين الساعة 11 صباحاً و1 بعد منتصف الليل، ويقدم تجارب تناول طعام تعكس فخامة المطبخ الإيطالي في حي تلال الإمارات.


مقالات مشابهة

  • "البحث العلمي وتقدم الأمم".. ضمن نقاشات ثقافة الفيوم 
  • طريقة عمل تيراميسو الإيطالي| خطوات بسيطة لحلوى شهية
  • استمرار حبس عاطل متهم بالنصب على مالك مطعم في الدقي
  • افتتاح المؤتمر الثاني لمستشفي شفاء الأورمان لسرطان الأطفال
  • نماء تعزز خدماتها في ولاية بوشر بحزمة من المشروعات الإستراتيجية
  • التطاول على الملك العام من طرف مقهى بحي المواسين يثير استياء الساكنة
  • افتتاح المؤتمر الثاني لمستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالأقصر
  • مطعم إيزابيلا كوسينا إيتاليانا يشكل الوجهة الأمثل في تلال الإمارات هذا الصيف
  • حبس عاطل متهم بالنصب على مالك مطعم في الدقي