انتهت منذ قليل أحداث مباراة فريق مانشستر سيتي، أمام نظيره نادي أرسنال، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى نادي مانشستر سيتي أمام نظيره فريق أرسنال، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة مانشستر سيتي أمام أرسنال

افتتح التسجيل لمصلحة نادي مانشستر سيتي اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند في الدقيقة 9 بعد تمريرة من سافيو، ثم أضاف ريكاردو كالافيوري هدف التعادل لمصلحة أرسنال في الدقيقة 22 بعد تمريرة من جابرييل مارتينللي.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، تمكن جابرييل من تسجيل هدف أرسنال الثاني في شباك مانشستر سيتي بعد تمريرة رائعة من بوكايو ساكا.

مانشستر سيتي يتعادل في الوقت القاتل أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي هالاند يسجل هدف مانشستر سيتي الأول في شباك أرسنال

ثم سجل جون ستونز هدف التعادل لمصلحة مانشستر سيتي في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 13، يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يتواجد أرسنال في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي ارسنال اهداف مباراة مانشستر سيتي أهداف مباراة مانشستر أرسنال في الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز النرويجي إيرلينج هالاند بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بطولة الدوري الإنجليزي هدف مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري ريكاردو كالافيوري مانشستر سيتي أمام ارسنال مباراة مانشستر سيتي أمام ارسنال نادي ارسنال نادي مانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي الدوری الإنجلیزی مانشستر سیتی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

قمة منتظرة في الدوري الإنجليزي.. برأيك لمن الغلبة في مباراة مانشستر سيتي وأرسنال؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يحتضن استاد الاتحاد مواجهة من العيار الثقيل، بين نادي مانشستر سيتي ونظيره أرسنال، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وتعد هذه المباراة من أكثر المباريات التنافسية في مسابقة البريميرليغ خلال المواسم الأخيرة، إذ كان بينهما صراع محتدم على اللقب.

ويقع فريق "السيتيسينز" في المركز الأول على سلم ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة، فيما يحتل فريق "الغانرز" المركز الثاني بـ10 نقاط.

في آخر 5 مباريات بين الفريقين، تفوق نادي مانشستر سيتي في مباراتين ونادي أرسنال في مثلهما، وسيطر التعادل على مباراة واحدة.

وتختلف التوقعات حول الفريق الذي ستكون الغلبة في صالحه، فما رأيك؟

بريطانياأرسنالالدوري الإنجليزيمانشستر سيتينشر السبت، 21 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يتعادل في الوقت القاتل أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي
  • تشكيل أرسنال أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام آرسنال في قمة الدوري الإنجليزي
  • بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • التشكيل المتوقع لقمة مانشستر سيتي أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • قمة منتظرة في الدوري الإنجليزي.. برأيك لمن الغلبة في مباراة مانشستر سيتي وأرسنال؟