صحيفة صدى:
2024-09-17@02:26:50 GMT

فتاة توثق تعرض سيارتها لحادث.. فيديو

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

فتاة توثق تعرض سيارتها لحادث.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

تعرضت سيارة تعرض لحادث مروع بسبب سائق هندي على أحد الطرق.

ووثقت الفتاة سيارتها عقب الحادث؛ حيث كانت السيارة محطمة بينما كان السائق يجادلها في الحديث بشأن الحادث.

وأكدت الفتاة أنها شعرت بالصداع بسبب كثرة حديث السائق، وحثته على الصمت لحين وصول فريق من “نجم” ليحقق في الحادث والمتسبب الرئيسي فيه.

https://cp.

slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/فيديو-طولي-193.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حادث سيارة نجم

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لحادث تصادم قطارين بالشرقية.. توفير تعويضات للمتضررين

الساعة تشير إلى السادسة مساءً، اصطدم قطار ركاب رقم 281 المتجه من الزقازيق للإسماعيلية بقطار ركاب رقم 336 المتجه من المنصورة إلى الزقازيق عند بلوك 5 بمدينة الزقازيق، ما أدى لسقوط 3 حالات وفاة لطفلين وسيدة، و47 مصاباً تم نقلهم إلى مستشفى الأحرار وجامعة الزقازيق.

تفاصيل الحادث 

تحركت الحكومة على الفور، إذ صدرت توجيهات مباشرة من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بعد تلقيه تقريراً من وزارة النقل يفيد بالحادث، لوزارة الصحة والسكان ووزارة التعليم العالي، التي يتم علاج المصابين بأحد مستشفياتها العلاجية حاليا، بالتعامل الفوري مع الحادث وتوفير كل سبل الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

توجيهات عاجلة من رئيس الوزراء 

كما أصدر الدكتور مصطفى مدبولي توجيهات كذلك لوزارة التضامن الاجتماعي، بتقديم مختلف أوجه الدعم اللازمة، والبدء في اتخاذ الإجراءات ذات الصلة بتوفير التعويضات للمتضررين من الحادث.

وعلى الفور تحرك الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، ورئيس وقيادات السكة الحديد باتجاه موقع الحادث، ووجَّه الوزير بالدفع بمعدات وأوناش الطوارئ وتشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد للوقوف على الأسباب الفنية التي أدت إلى وقوع الحادث.

حالات الوفاة والمصابين 

وتابع الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تداعيات الحادث وكلف نائبه الدكتور محمد الطيب بالتوجه إلى موقع الحادث، وتم الدفع بـ39 سيارة إسعاف فور الإبلاغ عن الحادث، حيث تم نقل 47 مصابا إلى مستشفيي الأحرار وجامعة الزقازيق، فيما أسفر الحادث عن حالتي وفاة، وذلك في حصيلة أولية وما تزال عمليات الإنقاذ مستمرة، وجارٍ المتابعة.

كما تابع الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الحادث، ووجَّه بسرعة رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات جامعة الزقازيق؛ لاستقبال الحالات المُصابة وتقديم كامل الرعاية الصحية لهم.

وترأس الدكتور وليد ندا، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة الزقازيق، فريق عمل من كبار الأطباء والجراحين وفرق التمريض؛ لتقديم كامل الرعاية الصحية للمصابين.

وأعلنت جامعة الزقازيق، أن سيارات الإسعاف بوزارة الصحة قد نقلت 26 حالة مصابة إلى مستشفى الزقازيق الجامعي عقب الحادث مباشرة، لتلقي الرعاية الطبية العاجلة. 

ووفق المعلومات المُحدثة التي أذاعتها قناة إكسترا نيوز، فإن حالة الوفاة جراء الحادث كانت لطفلتين أحدهما عمرها 7 سنوات، موضحة وجود محاولات تجنيب قطار حادث الزقازيق لتسيير حركة القطارات. 

وأكد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات العاجلة واستنفار بالمستشفيات بعد تصادم قطارين بالزقازيق، و تعاملنا مع حادث قطاري الزقازيق بشكل فوري وجار نقل المصابين إلى المستشفيات المختصة، واتخذنا جميع الإجراءات العاجلة، واستنفار بالمستشفيات بعد تصادم قطارين بالزقازيق، ووفرنا الرعاية الكاملة لجميع المصابين في حادث قطاري الزقازيق.

مقالات مشابهة

  • فوزي لقجع يتعرض لحادث سير
  • أثناء التقاط صورة سيلفي.. مصرع فتاة بترعة الإبراهيمية بأسيوط
  • ماجد الفهمي: الأهلي يملك تاريخاً عظيماً وجهود كبيرة توثق هذا الإرث .. فيديو
  • الإعلامي خيري رمضان يعلق على حادث دهس فتاة الشرابية بسبب استخدام سماعات الأذن
  • قوة تأمين الكوبري العلوي تتمكن من إنقاذ فتاة قبل قيامها بالانتحار من أعلى الكوبري بالفيوم
  • مصطفى عمار يشيد بتغطية «إكسترا نيوز» لحادث قطاري الشرقية: احترافية
  • بسبب تهور السائق.. إصابة 11 شخصًا أعلى الطريق الصحراوي في حادث مروري
  • فتاة تشعل النار في ضريح بعد يأسها من تحقيق أمنيتها
  • التفاصيل الكاملة لحادث تصادم قطارين بالشرقية.. توفير تعويضات للمتضررين
  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو