شاركت الجالية اليمنية بمدينة بهليزوين البريطانية في حفل توزيع جوائز الإلهام السنوي للدورة الثانية عشرة، والذي أُقيم في مدينة برمنجهام بهدف تكريم الجمعيات والأشخاص الفاعلين في المجتمع البريطاني لهذا العام 2024 ضمن مشاريع الأعمال التطوعية والإنسانية .

 

حيث حصلت الجالية اليمنية هذا العام 2024 على جائزة المركز الأول لأفضل إنجاز لرئيس الجالية الأستاذ مروان بكيلي خلال مسيرته الإدارية في الجالية.

 

 أما جائزة المركز الثاني فقد حصدتها الجالية اليمنية كأفضل جالية تطوعية في بريطانيا في مدينة هيلزوين والتي تعمل ضمن منظمات المجتمع المدني

 

 يشار الى ان الجالية اليمنية في مدينة هيلزوين البريطانية تعتبر من أنشط الجاليات اليمنية على مستوى بريطانيا وربما على مستوى الجاليات اليمنية في عموم دول المهجر ، وكثيرا ماتقوم بأعمال تطوعية وإنسانية كبيرة بين أوساط المجتمع البريطاني ناهيك عن جهودها وأعمالها التطوعية والخيرية التي تقوم بها في البلد الأم اليمن وبخاصة في المناسبات والأعياد وشهر رمضان المبارك والتي تشمل الأضاحي والسلل الغذائية والمشاريع الخيرية.

 حضر الحفل ممثلين عن مكتب الملك البريطاني تشارلز الثالث ، ورئيس شرطة غرب وسط المملكة المتحدة ، ورؤساء ومحافظي البلديات ، وأعضاء المجلس المحلي وممثلي منظمات المجتمع المدني في بريطانيا ، كما حضر الفعالية الأستاذ / هاشم عبد الجليل رئيس مجلس التنسيق للجاليات اليمنية في بريطانيا و اعضاء واعيان الجالية اليمنية في مدينة هليزوين البريطانية .

 

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الداخلية تواصل توزيع الحقائب المدرسية على أطفال الأسر الأولى بالرعاية

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في توزيع الحقائب المدرسية على الأسر بالمناطق الحضارية الجديدة بمختلف مديريات الأمن بمناسبة العام الدراسي الجديد، وذلك في إطار مبادرة كلنا واحد تحت رعاية رئيس الجمهورية.

شاهد الفيديو

 

في 25 محافظة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية بمشتملاتها بالمجان على الأطفال الداخلية توزع الحقائب المدرسية على الآسر بالمناطق الأولى بالرعاية بالجمهورية.. فيديو بـ23 مليون جنيه.. الداخلية تضبط "خط أسيوط" لغسيله الأموال من تجارة السلاح الداخلية.. تكشف حقيقة فيديو لـ “سيدة تحاول الانتحار ” عبر “تيك توك” استغاثة بوزير الداخلية

مقالات مشابهة

  • محمد مغربي: مصر تتصدر المراكز الأولى عالميا في «التأمين السيبراني»
  • توزيع جوائز مسابقة هيكل للصحافة العربية.. غدا
  • جامعة الدلتا تحصد درع التميز والدرع العام للنسخة الأولى لأسبوع شباب الجامعات
  • الحرية المصري يحتفل بختام "اتعلميها سهلة" وتكريم المراكز الأولى بالمبادرة
  • جامعة القاهرة تحصد عدة جوائز في مسابقة قادة الأنشطة الطلابية
  • «الواحة للنفط» تحصد جائزة الأفضل على مستوى أفريقيا
  • للمرة الأولى.. تكريم فنانين عمانيين بحفل جوائز "الجمعية الأكاديمية للفنون" في فرنسا
  • توزيع شنط مدرسية ولحوم على الأيتام في الباجور
  • بالفيديو.. الداخلية تواصل توزيع الحقائب المدرسية على أطفال الأسر الأولى بالرعاية