#سواليف

قررت #محكمة_الاحتلال_الاسرائيلي مساء اليوم الاحد، #الإفراج عن #الأسيرين من المملكة الأردنية الهاشمية #حسين عوض خليل #النعيمات ، و#مصلح ابراهيم ممدوح #العودات واللذان #اعتقلا على #معبر #الملك_حسين اثر العملية التي نفذها #الشهيد #ماهر_الجازي والتي أدت إلى مقتل ثلاثة اسرائيليين.
واوضحت الهيئة أن الأسيرين تعرضا لتحقيق طوال فترة اعتقالهما ومورس بحقهما التعذيب والترهيب كما مورس بحقهم الضغط لانتزاع اعترافاتهم الغير قانونية، ولكنهما تمسكا بموقفهما وقرارهما منذ اليوم بانهما لا علم لهما بما حدث على المعبر .


ووفقا لما سبق صدر قرار من قاضي دولة الاحتلال بالإفراج عنهما وتسليمهما إلى السلطات الأردنية ، وهما الان في طريقهما إلى الأردن الشقيق .

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف محكمة الاحتلال الاسرائيلي الإفراج الأسيرين حسين النعيمات العودات اعتقلا معبر الملك حسين الشهيد ماهر الجازي

إقرأ أيضاً:

الأسهم الأردنية تغلق تعاملاتها على انخفاض

أغلقت أسواق الأسهم الأردنية تعاملاتها خلال جلسة، اليوم الأحد، على انخفاض بنسبة 0.23 %، لتصل عند مستوى 2384.62 نقطة.

 

 الأسهم الأردنية 

 

 وبلغت كمية الأسهم المتداولة 3.0 ملايين سهم، بقيمة إجمالية بلغت نحو 4.2 ملايين دينار أردني، نتيجة تنفيذ 1783 صفقة.

 

تنظيم الاتصالات: مصر من أفضل 12 دولة في مؤشر الأمن السيبراني العالمي مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا

 

مؤشر الأسهم القطرية يغلق على انخفاض

 

 الأسهم القطرية 

 

أغلق مؤشر الأسهم القطرية جلسة تداولاته خلال تعاملات جلسة، اليوم الأحد 22 سبتمبر، منخفضًا بواقع 25.08 نقطة، أي بنسبة بلغت 0.24 %، ليصل إلى مستوى 10.439.07 نقطة.

 

 وتم خلال الجلسة تداول 123 مليونًا و353 ألفًا و405 أسهم، بقيمة 256 مليونًا و257 ألفًا و932.959 ريالًا، نتيجة تنفيذ 9014 صفقة في جميع القطاعات.

 

 وارتفعت في الجلسة أسهم 17 شركة، بينما انخفضت أسهم 32 شركة أخرى، وحافظت 3 شركات على أسعار إغلاقها السابق.

 

 

الأسهم الأوروبية تهبط في أسبوع خفض الفائدة

 

الأسهم الأوروبية

 

تراجعت الأسهم الأوروبية في جلسة الجمعة بعد ارتفاع في الجلسة السابقة بدعم خفض كبير لسعر الفائدة من مجلس الاحتياطي الاتحادي الأميركي، في حين انخفضت أسهم شركة صناعة الأدوية نوفو نورديسك على خلفية بيانات مخيبة للآمال عن عقار لعلاج السمنة.

 

وأغلق المؤشر ستوكس 600 الأوروبي فى أسواق الأسهم الأوروبية منخفضا 1.4%، فيما تراجع 0.33% خلال الأسبوع.

 

وسجلت جميع البورصات الأوروبية الرئيسية خسائر حادة، باستثناء بورصة إسبانيا التي لم يخسر مؤشرها الرئيسي سوى 0.2%.

 

وهبط سهم نوفو نورديسك فى أسواق الأسهم الأوروبية 5.4% بعد نتائج جاءت دون توقعات السوق لأولى تجارب المرحلة الثانية لعقار مونلونابانت لعلاج السمنة الذي تنتجه شركة الأدوية الدنماركية والذي لا يزال تحت الاختبار.

 

وتراجع مؤشر قطاع الرعاية الصحية فى أسواق الأسهم الأوروبية 1.9%.

 

وقاد المؤشر الفرعي لشركات السيارات الانخفاض بين القطاعات الرئيسية في المؤشر الأوروبي، إذ انخفض 3.6% متأثرا بتراجع 6.8% لسهم مرسيدس بنز التي خفضت هدفها لهامش الربح للعام بأكمله للمرة الثانية في أقل من شهرين.

 

وهبطت أسهم منافسين آخرين في القطاع مثل فولكس فاغن التي تراجع سهمها 3.4% وفورفيا الفرنسية التي خسر سهمها 8%.

 

وانخفضت أسهم التكنولوجيا فى أسواق الأسهم الأوروبية 2.7% مع خسارة سهم شركة إيه.إس.إم.إل الهولندية لصناعة معدات الرقائق 4.2% بعد أن خفضت مورغان ستانلي تصنيفها للسهم، إذ توقعت أن يتساوى أداؤه مع أداء مؤشر القطاع.

 

وارتفعت الأسهم العالمية بشكل كبير يوم الخميس، بعد أن بدأ مجلس الاحتياطي الاتحادي يوم الأربعاء دورة تيسير نقدي بخفض كبير لسعر الفائدة 50 نقطة أساس.

 

مقالات مشابهة

  • محكمة صهيونية تُفرج عن أسيرين أردنيين
  • الأسهم الأردنية تغلق تعاملاتها على انخفاض
  • من كلمات "قوس" وألحان "عزوف" حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية "الفخر من هنا" في اليوم الوطني الـ 94
  • دبلوماسي إسرائيلي: نتائج الانتخابات الأردنية رسالة تحذير لـتل أبيب
  • 24 سبتمبر الحكم على سوزي الأردنية.. تفاصيل
  • صحفيات بلا قيود: عملية اعتقال المياحي تعد انتهاكا صارخاً لحقوق الإنسان ولحرية الرأي ونطالب مليشيا الحوثي بالإفراج الفوري عنه وعن كل الصحفيين المعتقلين
  • اليوم …كلاسيكو الكرة الأردنية في قمة الجولة الخامسة
  • احتجاجات غاضبة في شبوة للمطالبة بالإفراج عن معتقل من سجون المجلس الانتقالي
  • سكان شبوة يطالبون بالإفراج عن معتقل ويحتجون على اختفائه القسري