موقع 24:
2024-09-22@19:27:32 GMT

شاهد.. إيمان خليف تخطف الأضواء في إيطاليا

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

شاهد.. إيمان خليف تخطف الأضواء في إيطاليا

خطفت بطلة المُلاكة الجزائرية إيمان خليف، الأنظار في حفل ختام أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لإيمان خلال توقيعها للجمهور المُحتشد، السبت، حيث ارتدت قميصاً أصفر طويل، ونظارات سوداء تظهر أناقتها.
وهتف الإيطاليون باسم إيمان، مُرددين كلمة "bellissima"، والتي تُعني أنها "جميلة جداً".


وإيمان هي صاحبة الميدالية الذهبية في الملاكمة النسوية في أولمبياد باريس 2024، وقد أثارت الملاكمة الإيطالية أنجيلا كاريني، التي انسحبت بعد 46 ثانية فقط أمام إيمان خليف، الكثير من الجدل حول هوية البطلة الجزائرية.
والتُقطت عدسات الكاميرا، الكثير من الصور لإيمان خليف رفقة مشاهير أسبوع الموضة، من بينها الممثلة الهوليوودية جوليان مور، وعارضة الأزياء كيندال حينز، فضلا عن الرياضي السويدي وبطل القفز بالزانة أرماند دوبلانتيس، ومغني الراب الأميركي آيساب روكي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إيمان خليف نجوم إیمان خلیف

إقرأ أيضاً:

بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة 

 الرياض- البلاد قبل ساعات من إجراء قياس الأوزان، أعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ عن بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition والبالغة 96 ألف تذكرة، ليكسر بذلك الرقم القياسي للحضور الجماهيري في المملكة المتحدة وأوروبا، متجاوزًا الرقم السابق البالغ 94 ألف متفرج الذي حققه نزال تايسون فيوري ضد ديليان وايت في نفس الملعب في أبريل 2022. إلى ذلك، شهد ميدان تارفالغار الشهير في قلب لندن (الجمعة) إجراء قياس الأوزان للملاكمين المشاركين ضمن فعاليات أسبوع الملاكمة للنزال المرتقب حول العالم. ويعد هذا الحدث خطوة حاسمة في التحضيرات قبل المواجهة الكبيرة التي ستجمع غدًا بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا إضافة إلى خمس نزالات أخرى مهمة، في أول حضور لموسم الرياض في المملكة المتحدة. وتمت عملية القياس بحضور إعلامي كبير وجماهير متحمسة تنتظر بفارغ الصبر نزال اليوم. حيث أظهر الملاكمان جاهزيتهما الكاملة، مما زاد من حماسة الجماهير التي تنتظر مواجهات قوية تجمع أبرز نجوم الملاكمة في عاصمة الملاكمة بالعالم.

 

إلى جانب النزال الرئيس بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا، تتضمن البطاقة مواجهات أخرى لا تقل أهمية. حيث سيتواجه أنتوني كاكاسي مع جوش وارينغتون على لقب الوزن الخفيف الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة  (IBF) كما ستشهد البطاقة نزالًا بين جوشوا بواتسي وويلي هاتشينسون على لقب الوزن الخفيف الثقيل المؤقت للمنظمة العالمية للملاكمة (WBO) إضافة إلى ذلك، سيواجه تايلر ديني حمزة شيراز في وزن الوسط، ومارك تشامبرلين ضد جوش بادلي في وزن الخفيف. أما في وزن الوسط الخفيف، فسيحل إسماعيل ديفيس محل ليام سميث الذي تعرض للإصابة، ليواجه جوش كيلي. ولمشاهدة ليلة يعدها الكثيرون بأنها ستكون من بين أبرز اللحظات في عالم الملاكمة هذا العام، يمكن الاشتراك في خدمة الدفع مقابل المشاهدة من خلال منصات وقنوات DAZN وSky Sports وTNT Sports.

 

مقالات مشابهة

  • ايمان خليف تستعرض أناقتها في أسبوع الموضة بميلانو الإيطالية
  • كيندال جينر تخطف الأضواء في عرض بوتيغا فينيتا بميلانو
  • جمال جيجي حديد يطغى على ليدى سبنسر في أسبوع الموضة بميلانو
  • إيطاليا: 93 حالة وفاة و 8490 إصابة بفيروس كورونا خلال أسبوع
  • بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة 
  • شغل الصحافة الإيطالية.. معتصم النهار يتألق في عرض Tods في ميلانو
  • شاهد بالصور.. الشاعرة داليا الياس تخطف الأضواء على مواقع التواصل بلقطات وسط جنود الجيش: (أنا زولة بحب الجيش جداً وأي زول بيعرفني كويس عارف إني كنت شرطية في يوم من الأيام)
  • "الناس لملاح" يعيد قصص عودة اليهود المغاربة إلى الأضواء
  • شاهد| وزير التعليم العالي يلعب كرة القدم مع طلاب الجامعات