نبه المركز الوطني للأرصاد من شبورة مائية (ضباب خفيف) على أجزاء من منطقتي الشرقية ومكة المكرمة خلال ساعات الصباح الباكر يوم الاثنين، تبدأ الساعة 2 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 8 صباحًا.
وتشمل التأثيرات المصاحبة تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام .

..+1
أخبار متعلقة  15 عرضة نجدية وحربية ورزيف ”بداوية“ تجذب زوار فعاليات اليوم الوطني بوسط العواميةنيابة عن الملك.. وزير الخارجية يترأس وفد المملكة في قمة المستقبلللتفاصيل https://t.co/ImDhbTwqdu #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/ZwpCcRDRxj— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) September 22, 2024أماكن انتشار الضبابالشرقية: الجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة والأحساء والعديد وبقيق.
مكة مكرمة: القنفذة والليث والمظيلف وثول وجدة ورابغ.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية المركز الوطني للأرصاد ضباب خفيف ضباب خفيف على الشرقية ضباب خفيف على مكة المكرمة طقس الشرقية طقس مكة المكرمة

إقرأ أيضاً:

طقس الجمعة.. أمطار متوسطة على أجزاء من المدينة المنورة

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الجمعة، هطول أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة، تشمل تأثيراتها رياحًا شديدة السرعة، وتساقط البرد، وجريان للسيول، وصواعق رعدية، وشبه انعدام في مدى الرؤية، على المدينة المنورة ووادي الفرع والمهد.
وأوضح المركز أن الحالة تبدأ الساعة 2 ظهرًا، وتستمر حتى الساعة 8 مساء.أمطار رعديةوتشير التوقعات إلى استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة، تمتد تأثيرها الى الأجزاء الجنوبية من منطقة المدينة المنورة.
أخبار متعلقة طقس السعودية.. أماكن ومواعيد الأمطار على المدينة المنورةالمركز الوطني للأرصاد: أمطار على المدينة المنورة"الأرصاد" ينبه من أمطار خفيفة على المدينة المنورة

مقالات مشابهة

  • انقطاع مياه الشرب عن 4 قرى بالمنيا غدًا للصيانة.. الأماكن والمواعيد
  • قطع المياه لمدة 8 ساعات بالدقهلية غدًا.. اعرف الأماكن والمواعيد
  • قطع المياه عن 16 قرية بالمنوفية للصيانة الدورية غدا.. الأماكن والمواعيد
  • الوطني للأرصاد يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت في الدولة
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • قطع الكهرباء عن عدة قرى في بني مزار بالمنيا للصيانة.. الأماكن والمواعيد
  • المركز الوطني للأرصاد يحذر من المعلومات الفردية غير الرسمية عن مناخ المملكة
  • طقس الجمعة.. أمطار متوسطة على أجزاء من المدينة المنورة
  • حتى 8 صباحًا.. "ضباب خفيف" على أجزاء من 4 مناطق