تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شن مجلس مدينة العريش اليوم حملة مكبرة علي مراكز الدروس الخصوصية والسناتر التعليمية غير القانونية من خلال لجنة مشكلة برئاسة  اللواء  أسامة احمد محمد عفش رئيس مجلس ومدينة العريش اليوم الاحد وايهاب بكير سكرتير عام مجلس مدينة العريش وقسم شرطة ثان العريش ومدير الإدارة التعليمية ومعاونية ومدير إدارة المتابعة بمجلس مدينة العريش وإدارة التراخيص التجارية والاشغالات و قسم الكهرباء .

يأتي ذلك بناء على توجيهات وقرار محافظ شمال سيناء بشأن تشكيل لجان حصر مراكز الدروس الخصوصية والسناتر التعليمية غير القانونية بمدينة العريش واتخاذ الإجراءات القانونية لغلق تلك المراكز وفقا للقوانين واللوائح المنظمة لذلك.

ومرّت اللجنة على أماكن مراكز الدروس الخصوصية والسناتر، كما قامت اللجنة باتخاذ اللازم حيال المراكز المخالفة وتشميعها بالشمع الاحمر من قبل الضبطية القضائية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إدارة التراخيص اتخاذ الإجراءات القانونية العريش السناتر التعليمية الدروس الخصوصية شمال سيناء مدينة العريش مراكز الدروس الخصوصية محافظ شمال سيناء

إقرأ أيضاً:

مجلس الدولة يختتم برنامجا تدريبيا في «الصياغة القانونية»

اختتم مجلس الدولة البرنامج التدريبي حول إعداد مشروعات القوانين والصياغة القانونية وتنسيق الأحكام الذي استهدف تطوير مهارات الموظفين في مجال الصياغة القانونية، فقد سلّم الدكتور أحمد بن حميد الشبلي الأمين العام المساعد لشؤون الجلسات واللجان الشهادات للمتدربين.

وهدف البرنامج إلى تزويد المتدربين بالمهارات اللازمة لصياغة القوانين ومقترحات التشريعات واللوائح والقرارات، بما يعزز من قدرتهم على تطوير مهاراتهم بشكل دقيق، حيث شهد البرنامج مشاركة فاعلة من الموظفين، وتم التركيز على تزويدهم بالمعرفة والأدوات المتخصصة التي تمكنهم من إعداد مشروعات القوانين بدقة عالية ومهنية تامة، بالإضافة إلى تحسين قدراتهم في تنسيق الأحكام القانونية.

جاء هذا البرنامج في إطار جهود المجلس المستمرة لتعزيز الكفاءات القانونية لدى موظفيه، مما يسهم في رفع مستوى الأداء وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمجلس، وتأهيل الموظفين، وصقل مهاراتهم القيادية، وتحسين أدائهم في بيئة العمل.

مقالات مشابهة

  • «الإسكان»: حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات بعدة مدن
  • حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات والتعديات بعدة مدن
  • «الإسكان» تشن حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات في 4 مدن
  • رئيس مدينة الفيوم يتفقد انتظام العملية التعليمية
  • ولي أمر طالب: منع الدروس الخصوصية وعودة دور المدرسة يصب في صالح الآباء
  • «التعليم»: خطة متكاملة لمكافحة الدروس الخصوصية خلال العام الدراسي الجديد
  • حملة نظافة مكبرة بمدينة العريش استعدادا للعام الدراسي الجديد
  • مجلس الدولة يختتم برنامجا تدريبيا في «الصياغة القانونية»
  • خبير: مراكز الدروس الخصوصية خارج الخدمة في العام الدراسي الجديد