سبأ :
شهد عدد من مديريات محافظة عمران اليوم، عروضاً عسكرية شعبية لخريجي التعبئة العامة “دورات طوفان الأقصى” احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر جسدت الجهوزية الكاملة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

حيث نظم أبناء عزلتي صدان وريشان في مديرية العشة عرضا شعبياً أكد المشاركون أن الاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر يجسد الانتصار للمبادئ التي حملتها الثورة وأهدافها في إقامة الدولة اليمنية الحديثة وتحقيق العزة والرفعة للشعب اليمني.

كما نظم ابناء مديرية حبور ظليمة عرضا شعبياً، أشار المشاركون فيه إلى أن ثورة 21 سبتمبر الخالدة أسقطت الوصاية والهيمنة الخارجية على الوطن .

وأكدوا أن المعركة اليوم مع أعداء الأمة معركة مصيرية وضرورية لانتزاع الحقوق المغتصبة والخروج من الارتهان والتبعية لقوى الاستكبار في ظل خذلان الأنظمة العربية للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة على أيدي الصهاينة.

وفي مديرية المدان نظم أبناء عزلة بني نسر بني جعمان عرضاً شعبياً أكد خلاله مسؤول التعبئة بالمديرية، الاستمرار في التعبئة العامة لمواجهة العدو الأمريكي البريطاني وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إلى جانب القوات المسلحة.

ونظم أبناء عزلة غيل مغدف بمديرية خمر مسيراً لخريجي قوات التعبئة العامة، عبّروا خلاله عن الفخر والاعتزاز بما حققته ثورة 21 من سبتمبر المجيدة من مكاسب ومنجزات أعادت لأبناء الشعب اليمني مكانتهم كقوة ورقم صعب لا يستهان به في المنطقة، وحررتهم من التبعية والوصاية والارتهان للخارج.

ونظم أبناء منطقة العيانة في مديرية حرف سفيان مسيراً جماهيريا شعبياً جسد ما حققته ثورة ال21 من سبتمبر من انجازات تلبي آمال وطموحات الشعب اليمني في كل المجالات.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بأب احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ٢١ من سبتمبر

عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بأب احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ٢١ من سبتمبر

مقالات مشابهة

  • عمران تشهد عروضاً شعبية لخريجي التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لـ5 آلاف من قوات التعبئة العامة بمدينة الحديدة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • مأرب.. عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بصرواح وبدبدة بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عروض شعبية في ذمار بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في صرواح وبدبدة بمأرب احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بأب احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ٢١ من سبتمبر
  • عروض شعبية في المحافظات احتفاء بثورة 21 سبتمبر وتضامنا مع فلسطين ولبنان
  • عروض شعبية بمديريات ذمار بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • محافظة تعز تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة العامة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة