تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء الجمعة القادم بالمملكة العربية السعودية.

خاض الفريق مرانًا قويًّا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، سبقه قيام مارسيل كولر المدير الفني بعقد محاضرة للاعبين أكد خلالها غلق صفحة الفوز على جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، والاحتفال بتسلم درع بطولة الدوري، والتركيز بشدة على الاستعداد لمباراة السوبر.

اكتفت مجموعة من اللاعبين بأداء تدريبات خفيفة في الجيم، فيما خاض بقية اللاعبين مرانًا بدنيًّا وخططيًّا في الملعب وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

كان الفريق قد تأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على فريق جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة حملت توقيع رامي ربيعة ووسام أبو علي وطاهر محمد طاهر، في إياب دور الـ٣٢ أمس السبت.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي مباراة السوبر الأفريقي مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

عاجل| كولر: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي وأداء الفريق مهم

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على أداء لاعبيه في مواجهة جورماهيا الكيني، كما تناول الحديث عن الصفقات التي يحتاجها الفريق.

تمكن الأهلي من التأهل لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه بثلاثة أهداف نظيفة على جورماهيا، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

تصريحات كولر بعد احتفال الأهلي بالدوري

قال كولر: "تحديات الدوري تتمثل في ضرورة تحقيق الفوز في كل مباراة. لقد قدم الفريق أداءً متميزًا وأظهر شخصيته الحقيقية في وقت قصير. أشعر بالفخر تجاه هؤلاء اللاعبين".

كما أشار إلى أنه "من الصعب توقع الفائز بالبطولة، لكن الأهلي دائمًا ما يكون من المرشحين بفضل تاريخه. اللاعبون استمعوا لي جيدًا وحققوا المطلوب".

وتطرق للحديث عن مصطفى شوبير، مؤكدًا أنه قدم مستوى جيدًا أثناء غياب محمد الشناوي الموسم الماضي، مما يستحق استدعاءه للمنتخب.

عاجل| بقرار من الخطيب.. طوارئ في القلعة الحمراء بعد احتفال الأهلي بلقب الدوري الأهلي يحتفل بتسلم درع الدوري المصري 2023-2024 في أجواء جماهيرية رائعة

وعن الناشئين، أكد كولر أهمية مشاركتهم لاكتساب الخبرة، مشيرًا إلى أنه من الأفضل أن يحصلوا على فرص في الدوري بدلًا من التواجد مع الفريق دون مشاركة.

كما أعرب عن أهمية أداء الفريق القوي للرد على المشككين في قدرته على المنافسة.

وبخصوص الانتقالات، أوضح: "إذا سارت الأمور بشكل طبيعي دون إصابات، سنستمر بنفس قائمة الفريق، وسننظر إلى احتياجاتنا في الانتقالات المقبلة".

وفيما يتعلق بكأس السوبر الإفريقي، قال: "الجماهير دائمًا تطالب بالفوز بالبطولات، والمواجهة المقبلة مع الزمالك ستكون مهمة".

يستعد الأهلي لملاقاة الزمالك مساء الجمعة في المملكة العربية السعودية، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • مران الأهلي.. الأحمر يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • الأهلي يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي
  • الأهلي يطوي صفحة احتفال الدوري ويبدأ الاستعداد للسوبر الإفريقي
  • تفاصيل مران الزمالك استعدادا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • استعدادًا للسوبر الأفريقي.. جوميز يعقد جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الزمالك
  • استعدادًا للسوبر الأفريقي.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك قبل مران اليوم
  • الزمالك يعلق صفقاته الجديدة انتظارًا لمباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • حسين الشحات: الأهلي في أتم الاستعداد لتحقيق السوبر الأفريقي بعد الدوري الـ 44
  • عاجل| كولر: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي وأداء الفريق مهم