بوابة الفجر:
2024-09-22@19:28:07 GMT

بعد عرضه.. أحمد السقا يتصدر watch it بفيلم 'السرب'

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

تصدر فيلم السرب من بطولة أحمد السقا قائمة الأعلى مشاهدة على منصة Watch it، وذلك بعد عرضه على المنصة في الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد أن حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضه في دور العرض السينمائية في شهر مايو الماضي.


قصة فيلم السرب

والفيلم من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية، وهو مأخوذ عن أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، ويظهر خلاله أحمد السقا بشخصية علي المصري، وهي شخصية حقيقية.

ويتعاون أحمد السقا ضمن الأحداث مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، فيما يجسد شريف منير شخصية قائد القوات الجوية، ويظهر محمد ممدوح بدور أمير داعش أبو أسعد الحمراوي وتلعب نيللي كريم دور زوجته بالفيلم.

 

أبطال فيلم السرب

والعمل من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

 

إيرادات فيلم السرب

يُذكر أن فيلم السرب تصدر ترتيب شباك التذاكر في معظم فترات عرضه، ووصل إلى أكثر من 41 مليون جنيه بإجمالي إيراداته، خلال أقل من 7 أسابيع قضاها بدور العرض السينمائي.

 

أعمال يستعد لها أحمد السقا

جدير بالذكر إنه يستعد أحمد السقا لأكثر من عمل فني جديد خلال الفترة الحالية منها فيلم أحمد وأحمد، الذي يجمعه بـ أحمد فهمي، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا، والعمل من تأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد نادر جلال، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به.

كما يستأنف أحمد السقا تحضيراته لمسلسل العتاولة 2، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025، ويأتي بعد النجاح الكبير للجزء الأول في رمضان الماضي، ويشارك في بطولته طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، فيفي عبده، ميمي جمال، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم السرب منصة watch it أبطال فيلم السرب أحداث فيلم السرب إيرادات فيلم السرب تفاصيل فيلم السرب عرض فيلم السرب أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

ركين سعد تكشف تأثير سفاح الجيزة عليها| سبب تعاونها مع أحمد فهمي

حلت الفنانة ركين سعد ضيفة مساء أمس الخميس مع الإعلامية إنجي علي في برنامج أسرار النجوم، المذاع على نجوم إف إم، وكشفت ركين خلال الحلقة عن العديد من كواليس أعمالها الفنية الأخيرة ولعل أبرزها مسلسل سفاح الجيزة الذي أثر عليها نفسيًا وجسديًا بشكل كبير حسبما صرحت.

وأوضحت ركين أن مشاهد عدة من المسلسل كانت صعبة للغاية عليها من الناحية النفسية قائلة: "المشاهد في مسلسل «سفاح الجيزة» كانت صعبة عليّ نفسيا وعصبيا وجسديا، وفيه واحد من المشاهد انهرت وبكيت وحتى أحمد فهمي والمخرج هادي الباجوري قعدوا يهدوني بعده".

وعن فرصة عملها وتعاونها مع النجم أحمد فهمي تابعت: «سعيدة جدا بالتعاون مع أحمد فهمي الحقيقة خصوصًا أنه قدم حاجة مختلفة عن الأدوار الكوميدية التي قدمها سابقا».

أحدث أعمال ركين سعد الفنية

وعن أحدث أعمالها الفنية، كشفت ركين أنها انتهت أخيرا من تصوير فيلم "موعد مع الماضي"، بالإضافة إلى فيلم أردني بعنوان "بومة" وقالت عنه: "الفيلم بيتكلم عن بومة، بنت بلطجية عايشة في منطقة شعبية في الأردن، والمخرج والكاتب زيد أبو حمدان كتبها من ناحية إنسانية".

وأضافت: "الفيلم احتاج مني وقت طويل في التحضير للصوت واللهجة والمشية، وهي بنت عاملة زي الرجالة شوية، وبتخبي أنوثتها علشان تقدر تعيش في مجتمعها، وهو أصعب دور عملته".

مقالات مشابهة

  • بعد عرض أولى حلقاته.. تيتا زوزو يتصدر الأعلى مشاهدة على watch it
  • فيلم عاشق يحصد أكثر من 600 ألف بالأمس
  • بعد اعتزاله الفن| تفاصيل مكالمة محمد صبحي لـ كريم الحسيني
  • فيلم "السرب" يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة Watch it
  • بعد اعترافه بخيانتها.. من هي دانيا البناوي زوجة كريم فهمي؟
  • آخر إيرادات فيلم عاشق في السينمات المصرية
  • ماذا قال كريم فهمي عن زوجته وياسمين عبد العزيز؟
  • حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي اـ14 " دورة أحمد السقا"
  • “تشريف لينا".. أحمد السقا يعبر عن سعادته بانضام فيفي عبده لـ "العتاولة 2"
  • ركين سعد تكشف تأثير سفاح الجيزة عليها| سبب تعاونها مع أحمد فهمي