الجزيرة:
2024-09-22@19:16:05 GMT

آخر التطورات الصحية للسعودي فهد المولد

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

آخر التطورات الصحية للسعودي فهد المولد

كشف سعود المولد عن الحالة الصحية لشقيقه لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي فهد المولد، الذي نقل -أول أمس الجمعة- إلى الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية في طائرة إجلاء طبي، قادما من مدينة دبي الإماراتية.

ونشر سعود المولد مقطع فيديو قصيرا عبر منصة إكس يوضح فيه آخر التطورات الصحية لشقيقه فهدن قائلا: "إن شاء الله، حالته مستقرة، دعواتكم".

https://x.com/naji_alnemer/status/1837150895538163721

ويرقد نجم "الأخضر السعودي" حاليا في العناية المركزة بمدينة الملك عبد العزيز الطبية، حيث تستكمل إجراءات علاجه.

وكان المولد تعرض للسقوط من شرفة الدور الثاني من منزله في دبي صباح الخميس الماضي، في حين لم تكشف التحقيقات التي تجريها قيادة شرطة دبي حتى الآن عن أي أدلة أو قرائن حول كيفية سقوطه، في وقت لم يُتوصل فيه بعد إلى كم من الوقت ظل النجم السعودي طريح الأرض قبل إسعافه، في ظل تعدد الروايات.

واللافت أن وجه النجم السعودي فهد المولد لم يتأثر على الإطلاق حسب شهود لـ"الشرق الأوسط"، إذ إن وجهه كان سليما جدا من أي خدوش أو انتفاخات وكذلك عينيه، في ما بدا وكأنه نائم بشكل طبيعي على سرير العناية المركزة، لكن الضربات كانت كبيرة على قاع جمجمته ورقبته وكذلك أنحاء جسمه.

وسعت تحريات شرطة دبي لتفريغ كثير من الكاميرات القريبة من محيط الحادثة، لكن تسريبات لـ"الشرق الأوسط" ذكرت أن الشرطة لم تكشف عن كاميرا مباشرة توضح شيئا، لكنها تواصل البحث والتدقيق في كثير من الكاميرات المتاحة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

تفاعل مع لقطة بين رونالدو وابنه على هامش مباراة في الدوري السعودي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقا) مع لقطة مصورة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وابنه كريستيانو جونيور، على هامش مباراة بين نادي النصر ونظيره الاتفاق، على أرض ملعب الأخير، الجمعة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وكان رونالدو سجل هدفا من علامة الجزاء عند الدقيقة 33، ليساهم في فوز فريق "العالمي" على ضيفه الاتفاق بثلاثية، في الجولة الرابعة.

وبعد احتفال رونالدو بهدفه مع زملائه، شوهد البالغ من العمر 39 عاما وهو يشير لابنه، المتواجد في مدرجات الملعب، مما اعتبره المتابعون بأن النجم البرتغالي أهدى ابنه هذا الهدف، في حين بدا كريستيانو جونيور سعيدا بذلك.

ووصل النجم البرتغالي للمساهمة التهديفية رقم 4 في دوري "روشن" هذا الموسم 2025/2024، إذ أحرز 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

السعوديةالدوري السعوديكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينشر الجمعة، 20 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. هل رفض النجم الجزائري رياض محرز ارتداء الوشاح السعودي وأغضب جماهير الأهلي؟
  • شقيق فهد المولد يكشف آخر تطورات حالة اللاعب الصحية "فيديو"
  • شقيق ‘‘فهد المولد’’ يكشف حالته الصحية (فيديو)
  • تفاعل مع لقطة بين رونالدو وابنه على هامش مباراة في الدوري السعودي
  • المنتخب السعودي تحت20 يرفع استعداده قبل انطلاق التصفيات الآسيوية
  • شقيق فهد المولد يتحدث عن حالته الصحية .. فيديو
  • بعد حديث رئيس الوزراء عنهم| الصحة تكشف آخر التطورات الصحية لمصابي محافظة أسوان
  • فهد المولد يصل الرياض لمتابعة حالته الصحية
  • تطورات الحالة الصحية لفهد المولد .. فيدبو