موقع 24:
2024-09-22@19:23:59 GMT

شاهد.. بايدن يرتكب هفوة جديدة وينسى تقديم "مودي"

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

شاهد.. بايدن يرتكب هفوة جديدة وينسى تقديم 'مودي'

تعرض الرئيس الأمريكي جو بايدن، لانتقادات جديدة، بعد أن نسي تقديم رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي، خلال خطابه في قمة قادة (QUAD)، حيث تدخل فريقه لإنقاذ الموقف، بعد أن شعروا بالإحراج الشديد.

وجاءت الهفوة، بعدما كان من المفترض أن يقوم الرئيس الأمريكي بتقديم رئيس وزراء الهند مودي في ويلمنغتون بولاية ديلاوير، وبدلاً من ذلك أصبح مرتبكاً، وبدا أنه يعتقد أنه ينتظر سؤالاً من الصحافيين.

Reminder that @KamalaHarris swore to Biden's vigor & sound mental health throughout (see here: https://t.co/0LxFSWNs3Y), given Biden's "Who's Next?" moment this weekend w/Indian PM Modi https://t.co/Pj5ZyjESju pic.twitter.com/QfhGsjHlVh

— Andrew Bostom, MD, MS (@andrewbostom) September 22, 2024 وقال بايدن: "أريد أن أشكركم جميعاً على وجودكم هنا"، "والآن، من سأقدمه بعد ذلك؟"
ثم صرخ: "من هو التالي؟".
ويأتي هذا الأمر، بعد يوم واحد فقط من تعرض الرئيس لانتقادات شديدة؛ بسبب السماح للسيدة الأولى جيل بايدن بإدارة اجتماع لمجلس الوزراء، يوم الجمعة.
وأثارت القضية موجة من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي، في حين سخر آخرون، وتساءلوا عمن يدير البلاد.
وكان بايدن انسحب في يوليو (تموز) الماضي، من الانتخابات لصالح نائبته كاملا هاريس، بعد ضغوط من حزبه الديمقراطي، على خلفية وضعه الصحي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مودي الرئيس بايدن ناريندرا مودي

إقرأ أيضاً:

الميكروفون مفتوح.. بايدن يدلي بتعليقات مثيرة عن الرئيس الصيني

(CNN)-- قال الرئيس الأمريكي، جو بايدن، السبت، إن الرئيس الصيني شي جين بينغ يتطلع إلى "شراء بعض المساحة الدبلوماسية" في لحظة لم يكن يعلم أن الميكروفون مفتوح، على هامش قمة الرباعية في ويلمنغتون بولاية ديلاوير.

يمكن سماع بايدن وهو يقول: "نعتقد أن شي جين بينغ يتطلع إلى التركيز على التحديات الاقتصادية المحلية والحد من الاضطرابات في العلاقات الدبلوماسية مع الصين، وهو يتطلع أيضًا إلى شراء بعض المساحة الدبلوماسية، في رأيي، لملاحقة مصالح الصين بقوة".

واصل الرئيس: "تستمر الصين في التصرف بعدوانية، واختبار هذا في جميع أنحاء المنطقة، وهذا صحيح في بحر الصين الجنوبي، وبحر الصين الشرقي، وجنوب الصين، وجنوب آسيا ومضيق تايوان".

تواصلت شبكة CNN مع مجلس الأمن القومي، الذي قال إنه لا يعلق على ما قاله الرئيس دون قصد عندما كان الميكروفون مفتوحًا.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يرتكب مجزرة داخل مدرسة نازحين / شاهد
  • الميكروفون مفتوح.. بايدن يدلي بتعليقات مثيرة عن الرئيس الصيني
  • حملة هاريس: نائبة الرئيس الأمريكي قبلت دعوة من شبكة CNN لمناظرة ترامب
  • في بيته..بايدن يستضيف قادة الهند وأستراليا واليابان
  • رئيس وزراء الهند يعلن عقد اجتماع ثنائي مع الرئيس الأمريكي خلال زيارته للولايات المتحدة
  • قمة رباعية نادرة وعشاء حميم بمنزل بايدن بعيدا عن البيت الأبيض
  • سياسي بارز يكشف عن أولى الضغوطات التي تعرض لها الرئيس هادي عقب الانقلاب.. والخطوة التي قلبت الموازين
  • العدو يرتكب مجازر جديدة في غزة.. والمقاومة تفجّر رتلاً من آلياته وسط رفح
  • دعوة الرئيس الأميركي جو بايدن