حقق فريق الوكرة فوزًا مهمًا على الريان بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن الجولة الخامسة من الدوري القطري. 

حمدي فتحي في مواجهة قوية مع الوكرة ضد تركتور الإيراني الدحيل يعبر الوكرة.. والتعادل يحسم مواجهة العربي والخور في دوري نجوم قطر قرعة دوري أبطال آسيا 2.. مواجهات مثيرة تنتظر حمدي فتحي مع الوكرة


شهدت المباراة مشاركة نجمي منتخب مصر، محمود حسن تريزيجيه وحمدي فتحي، في التشكيل الأساسي لكل من الريان والوكرة منذ البداية.



افتتح الوكرة التسجيل في الدقيقة الثامنة، حيث تمكن حمدي فتحي من قطع الكرة في منتصف الملعب، لتصل إلى جيلسون ندالا الذي سددها من خارج منطقة الجزاء في شباك الريان.

عزز ريكاردو جوميز تقدم الوكرة بتسجيل الهدف الثاني عبر رأسية قوية من عرضية داخل منطقة الجزاء.
 

موقف الوكرة والريان: 


بهذه النتيجة، ارتقى الوكرة إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 8 نقاط، بينما توقف رصيد الريان عند 6 نقاط في المركز السابع.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوكرة الريان منتخب مصر الدوري القطري

إقرأ أيضاً:

"ليلة الاحتفال بدرع الدوري".. الأهلي يواجه جورماهيا في إياب دوري أبطال أفريقيا

تتجه أنظار عشاق النادي الأهلي نحو المواجهة المنتظرة أمام جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024-2025، والتي ستقام مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي. 

إقرأ أيضاً..

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

المباراة تحمل أهمية مزدوجة لجماهير الأهلي؛ فإلى جانب السعي لحسم التأهل إلى الدور التالي، ستشهد المباراة تتويج "المارد الأحمر" بلقب الدوري المصري للمرة الـ44 في تاريخه، بعد نهاية اللقاء.

 موعد المباراة والقنوات الناقلة


تقام مباراة الأهلي وجورماهيا في تمام الساعة السابعة مساءً يوم السبت،  على ستاد القاهرة الدولي. المباراة ستنقل عبر مجموعة من القنوات، تشمل "أبو ظبي الرياضية"، "أون تايم سبورتس"، و"إم بي سي مصر"، ما يتيح للجماهير متابعة المباراة والاحتفالية.

فوز الأهلي بثلاثية في الذهاب


في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي على ملعب "نيايو الوطني" في العاصمة الكينية نيروبي، تمكن الأهلي من تحقيق فوز مريح بثلاثة أهداف دون رد. قاد الفريق المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي أظهر أداءً قويًا وفرض سيطرة الأهلي على مجريات اللقاء.

تسليم درع الدوري بعد المباراة


وكان النادي الأهلي أعلن تلقيه خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يؤكد فيه موافقته على تسليم درع الدوري المصري للنادي بعد نهاية مباراة الإياب أمام جورماهيا.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة حمدي وتريزيجيه.. الوكرة يهزم الريان بثنائية في الدوري القطري «فيديو»
  • مدرب جديد لفريد بولاية في الوكرة القطري
  • فليك يتحدث عن مواجهة فياريال وخطأ شتيجن.. وما يعجبه في الدوري الإسباني
  • "ليلة الاحتفال بدرع الدوري".. الأهلي يواجه جورماهيا في إياب دوري أبطال أفريقيا
  • الزمالك يهزم الشرطة الكيني بثنائية في الكونفدرالية
  • الزمالك يهزم المعادي في دوري المحترفين لكرة اليد
  • ثنائي باريس يغيب عن مواجهة ريمس في الدوري الفرنسي
  • الأهلي يهزم دلفي في دوري كرة اليد
  • موناكو يكسر صمود برشلونة بـ10 لاعبين بثنائية في دوري أبطال أوروبا