مصراوي:
2024-09-22@19:31:19 GMT

خبير: موجة التضخم ستنخفض لأقل من 20% في هذا التوقيت

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

خبير: موجة التضخم ستنخفض لأقل من 20% في هذا التوقيت

كتب- حسن مرسي:

قال الخبير الاقتصادي، الدكتور مدحت نافع، إن موجة التضخم ستنخفض خلال آخر العام لأقل من 20%.

وأضاف "نافع"، خلال لقائه ببرنامج "صالة التحرير، تقديم الإعلامية "فاتن عبدالمعبود"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد": "نحتاج صندوق تطوير عقاري على غرار صناديق الذهب والبورصة".

وأكد الدكتور مدحت نافع: "كثير من الوحدات العقارية مغلقة وغير مستغلة بشكل كبير، ونشهد فترة ضح استثمارات كبيرة في مجال العقارات الآن"، موضحًا أن السبب الأساسي في الفقاعة العقارية هو عدم قدرة المواطن على شراء العقارات.

وأوضح الخبير الاقتصادي، مدحت نافع، أن كثير من الوحدات السكنية مغلقة وغير مستغلة، وهناك ضخ كير للاستثمارات في مجال العقارات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي التضخم ارتفاع الأسعار مدحت نافع

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة اللبناني: الدكتور خالد عبد الغفار عرض علينا المساعدة منذ أول يوم للعدوان

قال الدكتور فراس الأبيض، وزير الصحة اللبناني، إنه منذ اليوم الأول للعدوان على غزة ولبنان، كانت هناك تحضيرات على القطاع الصحي، خاصة أن ما فعله العدوان الإسرائيلي في غزة استهدف العزل والمدنيين والنساء والأطفال، وكذلك المدارس والمستشفيات والجامعات، وبالتالي بيروت أجرت تحضيرات لاحتمالية وجود أرقام كبيرة من المدنيين والعزل للقدوم بالمستشفيات، وللأسف هذا ما حدث خلال الأيام الماضية.

وزارة الصحة قررت زيادة مخزون الأدوية خلال العام

وأضاف «الأبيض»، خلال مداخلة ببرنامج «عن قرب»، وتقدمه الإعلامية أمل الحناوي، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الوزارة قررت زيادة مخزون الأدوية خلال العام، بالتالي المخزون يكفي حتى 4 أشهر، وهناك بعض الأيام التي يزيد فيها الاستهلاك، مثل ما حدث الأسبوع الماضي؛ إذ أن هناك بعض الأدوية التي هبط مخزونها.

وتابع: «إخواننا العرب كانوا بجاني شعب ودولة لبنان، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة المصري، اتصل علي منذ أول يوم، وعبر عن تضامنه مع لبنان في أثناء تلك المحنة، وعرض المساعدة، وهذه ليست المرة الأولى التي تقف فيها مصر بجانب لبنان ومساعدتها، خاصة القطاع الصحي من أدوية ومستلزمات وإخلاء وأطقم طبية».

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي: موجة التضخم ستنخفض خلال آخر العام لأقل من 20%
  • خبير استثمار وتمويل يكشف موعد انخفاض موجة التضخم (فيديو)
  • خبير اقتصادي ينصح بشراء الوحدات السكنية في هذه الحالة «فيديو»
  • نصائح مهمة لراغبي شراء الوحدات السكنية لمنع الاستغلال
  • التوقيت الشتوي 2024.. متى تغلق المحلات والكافيهات؟
  • وزير الصحة اللبناني: الدكتور خالد عبد الغفار عرض علينا المساعدة منذ أول يوم للعدوان
  • خبير عسكري لبناني: استهداف الضاحية الجنوبية لبيروت تهدف لإحباط المجتمع
  • خبير: خفض الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة أول خبر اقتصادي إيجابي منذ 4سنوات
  • خبير: خفض الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة أمر إيجابي على المستوى العالمي