افتتحت بلدية الخبر القبة البانورامية، وذلك ضمن فعاليات التي تقام بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعون، في كورنيش الخبر.
وتشتمل القبة على شاشة سينمائية عملاقة تعرض سيرة رجال المؤسس تبداء من الساعة الرابعة عصرا وحتى التاسعة مساء، إذ استمتع الحضور بهذه التجربة والعرض المميز للعرض الذي يتزامن مع اليوم الوطني ويشكل فرصة كبيرة للاطلاع على هذه السيرة التي وحدت أرجاء البلاد بقيادة المؤسس طيب الله ثراه الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن.


أخبار متعلقة معرض ”وطني هو المجد" تسلسل تاريخي للنهضة التنموية بالمملكةالرايات الخضراء تزين فعالية اليوم الوطني بكورنيش دارينفيما بلغ عدد الحضور منذ بدأ العرض والفعاليات المصاحبة قرابة 7 آلاف زائر يشكلون أطياف من المواطنين والمقيمين وعوائلهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأهالي يستمتعون بمشاهدة سيرة المؤسس في القبة البانورامية بالخبر- اليوم اليوم الوطني 94في حين عبر مواطنون عن سعادتهم باليوم الوطني والفعاليات المصاحبة التي شهدتها المنطقة الشرقية.
يذكر أن الخبر تتوشح بأكثر من 1500 علم في كافة الطرق الرئيسية والساحات والميادين و160عنصر إضاءة و44 مجسمًا جماليًا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 محمد السليمان الخبر الخبر اليوم الوطني اليوم الوطني 94 الیوم الوطنی

إقرأ أيضاً:

 15 عرضة نجدية وحربية ورزيف ”بداوية“ تجذب زوار فعاليات اليوم الوطني بوسط العوامية

جذبت العرضات بمختلف أنواعها الثلاث زوار فعاليات اليوم الوطني الـ94 بوسط العوامية، حيث حضر عروض الفرقة 1000 زائر.
فيما أكد الشاعر وعضو الفرقة الشعبية عبدالله الجفالي سوف نقيم أكثر من 15 من العرضات المختلفة منها النجدية ومنها الحربية ومنها العرضة الرزيف ”البداوي“ والأخيرة هي التي تكون بدون طبل وتكون صفين كل صف يحتوي على أكثر من 15 فرد بينهم شاعر ينقل الشعر بين الصفين.
أخبار متعلقة الأماكن والمواعيد.. ضباب خفيف على أجزاء من الشرقية ومكة المكرمةنيابة عن الملك.. وزير الخارجية يترأس وفد المملكة في قمة المستقبل .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وقال شاعر الفرقة الجفالي إن عدد أعضاء فرقتنا يتكون من 45 فرد، وكل عام نشارك في هذه الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني 94 في وسط العوامية، وقد قدمنا إلى الآن للجمهور 3 عرضات مختلفة، حضرها أكثر من 1000 زائر.
مؤكدا أن هذه الفعالية فرحة وطنية تعم الجميع صغارا وكبار، علمًا بأن الفرقة يبلغ عمرها أكثر من 45 عاما، شاركت في نواحي عدة في المملكة.

مقالات مشابهة

  •  15 عرضة نجدية وحربية ورزيف ”بداوية“ تجذب زوار فعاليات اليوم الوطني بوسط العوامية
  • أمانة جدة تنشر الفرحة في حديقة الأمير ماجد بمناسبة اليوم الوطني
  • مساء الإثنين.. الألعاب النارية تضيئ سماء الخبر احتفالًا باليوم الوطني
  • بالصور.. مجسمات الملوك تزين كورنيش الخبر احتفاءً باليوم الوطني
  • مسيرة خيول وحفلات فنية.. 16 فعالية متنوعة في اليوم الوطني بالخبر
  • الشرقية.. "الداخلية" تشارك في احتفالات اليوم الوطني بعروض عسكرية
  • عرعر.. برج المياه يتوشّح بالأخضر ويحتضن فعاليات اليوم الوطني
  • 16 فعالية للاحتفال باليوم الوطني في الخبر
  • اليوم الوطني.. فعاليات متنوعة تعزز قيم المواطنة في الأحساء