أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، ان المحافظة كثفت من إجراءاتها لمتابعة مخابز إنتاج الخبز البلدية بمركز ومدينة بسيون لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين مؤكدا علي بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملة التي شنتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً،  على المخابز البلدية بقرية صالحجر بمركز بسيون والتي تمكنت من تحرير 20 محضرا.

الغربية: تحرير 20 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة…

 

فتمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية من تحرير عدد من المحاضر لمخابز قرية صالحجر نقص وزن 9 جرام، نقص وزن 35 جرام، نقص وزن 19 جرام ،نقص وزن 9 جرام ،مخبز توقف عن الإنتاج واثبات مبيعات خبز وهمية خلال فترة التوقف.

كما تمكنت مديرية الصحة من تحرير5 محاضر عدم حمل شهادة صحية و عدد 5محاضر نقص اشتراطات صحية  كما تمكنت هيئة سلامة الغذاء من تحرير عدد 5 محاضر نقص اشتراطات سلامه الغذاء.

و أعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكاويهم .


و أِشار الجندي ان رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي مؤكدا استقبال شكاوي المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تمكنت مديرية التموين 5 محاضر محد لسلع إنتاج رغيف العيش جهود ا اشتراطات سلامة الغذاء من تحریر نقص وزن

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع نتائج الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال التجارية بسمنود

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، استمرار تشديد الرقابة على الأسواق والمحال التجارية وأماكن بيع وتصنيع منتجات اللحوم والدواجن بنطاق المحافظة وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة للوقوف علي مدي صلاحية المنتجات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين.

جاء ذلك خلال متابعته الحملات التي قامت بها  المحافظة بالتعاون مع مديريات الطب البيطري والتموين وسلامة الغذاء في مركز ومدينة سمنود ،وشدد محافظ الغربية على رؤساء المراكز والمدن والاحياء و الوحدات المحلية بضرورة الاستمرار في التنسيق التام مع مديريات الطب البيطري والصحة والتموين بمتابعة الحالة العامة للأسواق يومياً  لضبط السلع الفاسدة ومنتهية الصلاحية والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة حيال المخالفين تحقيقاً للصالح العام.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع نتائج الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال التجارية بسمنود
  • تحرير 208 مخالفات تموينية متنوعة في حملة على المخابز والأسواق بالفيوم
  • سعر السكر والزيت في التموين لشهر أكتوبر 2024.. الصرف بعد أسبوع
  • محافظ أسيوط: تحرير 82 محضرًا متنوعًا بمركزي الفتح وديروط  
  • تحرير 19 محضرًا مخالفات تموينية في قلين بكفر الشيخ
  • خلال أسبوع.. تحرير 150 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • تحرير 150 محضر مخالفات فى حملة تموينية على الأسواق والمخابز ببني سويف
  • مديرية التموين بقنا تحرر 87 مخالفة تموينية متنوعة
  • "التموين" تحسم سعر رغيف الخبر المدعم بعد زيادة الغاز