٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-22@18:19:55 GMT

صنعاء تعلن تغيير في وزارة الخارجية .. !

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

صنعاء تعلن تغيير في وزارة الخارجية .. !

جرى خلال اللقاء مناقشة آلية تطوير العمل بالوزارة، بما يتوافق، مع ما جاء في البرنامج العام لحكومة التغيير والبناء، والذي أقره مجلس النواب.

وفي اللقاء أكد الوزير عامر، أن هناك العديد من الخطوات العملية التي تم اتخاذها لتعزيز دور وزارة الخارجية والمغتربين. وأشار إلى أن القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى يقدّرون دور كل دبلوماسي وموظف وطني استمر في القيام بدور المناط به بالرغم من العدوان والحصار الشامل، بما في ذلك الحصار السياسي، ومن الوفاء أن يكون دورهم محط احترام وتقدير.

وأوضح وزير الخارجية والمغتربين، أن الوزارة سيادية والعمل قائم من أجل تغيير الوضع إلى الأفضل بما يخدم توجه اليمن القائم على سيادة البلد واستقلال قراره السياسي.

وتم خلال اللقاء إجراء حوار تفاعلي بين وزير الخارجية والمغتربين وقيادة الوزارة اتسم بالروح الإيجابية الرامية إلى تفعيل وتنشيط دور الوزارة، وتم الاستماع للعديد من المقترحات والأفكار

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

"الصحة" الفلسطينية تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستلزمات طبية إلى قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، عن وصول خمس شاحنات أدوية ومستلزمات طبية إلى مستودعات الوزارة بالمحافظات الجنوبية في قطاع غزة، ضمن قافلة تم تسييرها أول أمس الأربعاء، من مستودعات الوزارة المركزية بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال وزير الصحة الفلسطيني ماجد أبو رمضان، في بيان أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، إن الوزارة استطاعت للمرة الأولى منذ بدء العدوان، وبالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية، في إرسال أدوية مباشرة من مستودعاتها المركزية في نابلس إلى قطاع غزة، مضيفا بأن خمس شاحنات أخرى سيتم تسييرها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد أبو رمضان أن الشاحنات التي وصلت سيتم توزيعها على مستشفيات وزارة الصحة في قطاع غزة، وذلك لتلبية الاحتياجات الطبية الطارئة للمرضى والجرحى في المحافظات الجنوبية، مشيرا إلى أن الشاحنات تحتوي على أدوية ومستهلكات طبية مخصصة لأقسام الطوارئ وغرف العمليات، إضافة إلى مضادات حيوية ومواد طبية خاصة لغسيل الكلى ومستلزمات طبية أخرى.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية والمغتربين: يتم العمل من أجل تغيير الوضع بالوزارة نحو الأفضل
  • وزير الخارجية: مصر تواصل جهودها للنهوض بأوضاع حقوق الإنسان بمفهومها الشامل
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الإيراني على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك
  • وزيرة التضامن تستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى مصر
  • "الصحة" الفلسطينية تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستلزمات طبية إلى قطاع غزة
  • وزير الخارجية والمغتربين يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • وزير السياحة والآثار يستقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة لبحث التعاون المشترك
  • وزير الآثار يبحث مع رئيس المنظمة العربية للسياحة تعزيز التعاون المشترك
  • وزير السياحة يبحث التعاون المشترك مع رئيس المنظمة العربية للسياحة