حرص نجم الجيل تامر حسني على المباركة للفنان أحمد عزمي بعد استغاثته واستجابة المتحدة لتوقيع عقد تعاون لعمل رمضان القادم.


ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري صورة توقيع العقد معلقًا:"مبروك يا أحمد يا حبيبي، أنت نجم كبير وتستاهل كل الخير وبجد أنا مبسوط وبشكر الأستاذ عمرو الفقي على الاستجابة السريعة دي بجد راجل محترم وكل الشكر ليه والشركة المتحدة اللي بتساند ولادنا، كل الحب ليك يا أحمد يا حبيبي يا نجم النجوم ومستنين نشوفك في رمضان بأدوار مميزة زي ما متعودين منك ".

تعاون أحمد عزمي وتامر حسني


سبق وكان هناك تعاون يجمع مابين تامر حسني وأحمد عزمي في فيلم "بحبك"، قد شارك به تامر حسني في موسم عيد الأضحى قبل الماضي وكانت أولى تجاربه الإخراجية وشارك معه عدد من النجوم منهم هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني، مدحت تيخا وعدد آخر من النجوم، ويدور الفيلم حول شاب تتركه حبيبته يوم الزفاف لعلمها أنها مصابة بالسرطان وتختفي من حياته فيقع في حب فتاه أخرى وأثناء الترتيب للزفاف تظهر الفتاة الاولى وتشقلب حياته رأسًا على عقب.

عمل سينمائي في إنتظار تامر حسني

وينتظر تامر حسني عرض فيلم ريستارت في موسم عيد الفطر القادم 2025، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم "  بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق، ويشارك في بطولة فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.


آخر أعمال تامر حسني
 


يذكر أن آخر أعمال تامر حسني أغنية يانهار أبيض الذي طرحها اليوم، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان سامر أبو طالب، توزيع أمين جمال، ماستر علي فتح الله.


كلمات أغنية يانهار أبيض
 


عليك حلاوه ملغبطاني
وكل ثانيه تحلو تاني
حبيبي جنبي شكرًا يا دنيا
يا راضيه عني ومظبطاني
يا نهار أبيض عالتوليفه
ضحكتك عالقلب خفيفه
إنت ماشي ازاي كده عادي
ده الأصول تمشي بتشريفه 2x

جمالك والله عاملي قلق
مخلي الكل مركز فيك
وأنا اللي بموت من الغيره عليك
كفايه حلاوه وعالهادي
يا إما هجيلك وأخبيك

ده سحرك غير الكل فرق
كفايه يا ناس بطلوا تقليد
ده سابق أوي عنكوا وبعيد
ما كفايه حلاوه وعالهادي
دي نار الناس عماله تزيد

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بعد التعاطف مع مناشدته.. أحمد عزمي يتعاقد على مسلسل لرمضان 2025

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت الشركة "المتحدة للخدمات الإعلامية"، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، الجمعة، عن تعاقدها مع أحمد عزمي، في أحد  أعمالها الفنية التي وصفتها بـ "الكبيرة"، لموسم دراما رمضان 2025، فيما بدا استجابة سريعة من الشركة لمناشدة الفنان المصري بالعمل معها.

وأعاد أحمد عزمي، نشر صورة توقيعه لعقد العمل، مع  عمرو الفقي المدير التنفيذي للشركة المتحدة،  وعلق عليها في تدوينة ننشرها عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، متوجهًا بالشكر لأساتذته، وزملائه، وجمهوره الذي وصفه بالـ "عظيم"، معتبراً مساندتهم وسامًا على صدره.

كما شارك عمر الفقي تدوينة أحمد عزمي، عبر صفحته الرسمية على  فيسبوك، وعلق عليها بالقول "نورت المتحدة"، متمنيًا له التوفيق.


وكان أحمد عزمي، قد حظي بتعاطفٍ واسع مؤخراً، بعد تدوينةٍ نشرها بمناسبة عيد ميلاده، طلب فيها المساعدة بالحصول على فرصة عمل مع الشركة، وتطرق فيها إلى محطات ناجحة من مسيرته الفنية.

وأشار عزمي في تدوينته، إلى الصعوبات التي يواجها، في ظل قلة أعماله، خلال السنوات الأخيرة، قائلاً: "لا طعم للحياة بدون عمل، ابني يكبر أمامي، ولا أعلم كيف سأعينه علي مواجهة صعوبات الحياة، وأنا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي، ولا أملك مهنة أخرى، وأخشي من الموت كمدا وحزنا".

 

ومقارنة بانطلاقته القوية، تعثرت مسيرة الفنان أحمد عزمي بعد الحكم عليه بالسجن 6 أشهر مع الأشغال في قضية تعاطيه مخدر "الترامادول"،  بحكم صدر عن محكمة جنايات شرم الشيخ في عام 2015.

مقالات مشابهة

  • اليوم الوطني السعودي.. تامر حسني يشارك لقطات من حفله في مراسي (صور)
  • تامر حسني عن حصول أحمد عصام جوائز في الفاير وورك: أنت الأوحد اللي صمم على تواجد المهنة دي في مصر
  • حماقى ومصطفى حجاج يتألقان في سادس حفلات city festival بسيتى كلوب العبور وسط حضور جماهيرى كبير
  • «ليلة رائعة».. تامر حسني يشارك لقطات من حفله في التجمع الخامس
  • بعد التعاطف مع مناشدته.. أحمد عزمي يتعاقد على مسلسل لرمضان 2025
  • تعاقد على عمل فني جديد.. عمرو الفقي لـ أحمد عزمي: نورت المتحدة
  • بعد استغاثته.. المتحدة توقع عقدا مع أحمد عزمي: عمل فني كبير في رمضان
  • عمرو الفقي يرحب بأحمد عزمي بعد تعاقده مع «المتحدة» على عمل في رمضان 2025
  • رجوع تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الطلاق.. "فيديو" حصري وقبلة رومانسية يكشفان الحقيقة