شهد محور سمالوط بطريق "السبخة"، حادث انقلاب سيارة ربع نقل، أسفر عن إصابة 14 شخصا بإصابات متفرقة في الجسد وجاري تلقيهم العلاج وتحرير المحضر.

بالأسماء.. مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم أعلى طريق قنا سفاجا إصابة شخصين في حادث مروري بالفيوم مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الغربي مصرع وإصابة شخصين في حادث دراجتين ناريتين بالفيوم أعلى طريق مطروح.

. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي حادث مروع في ليدو دي كامايوري| مصرع فتاتين ألمانيتين وإصابة 5 آخرين

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت اخطارا من غرفة العمليات  يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل تحمل لوحات رقم " 5137" " ن أ س "، وأسفر الحادث عن إصابة 14 شخص وهم:

زينب ممدوح عبد الغنى 38 سنةسعاد جابر سامى 35 سنةسليم عاشور راضى 18 سنةزينب محمد على 23سنةمحمد صابر خلف 23 سنةغالية سعد عبد العظيم 40 سنةمنه عيد جابر 42 سنةايمان محمد على 21 سنةنورا جابر ابو الدسوقى 25 سنةحبيبة عيد نادى 42 سنةنجلاء مغنى كامل 30 سنةغادة محمد على، 45 سنةفرحة جمال السيد 18 سنةمحمد سعد صلاح

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وأفادت التحريات الأولية أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث وجميع المصابين مقيمين بقرية برطباط بمركز مغاغة، شمال المنيا.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط التخصصى، لتلقى العلاج اللازم، وتحرر عن الواقعة  المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتحقيقات. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث حادث انقلاب سيارة سيارة ربع نقل المنيا أمن المنيا فی حادث

إقرأ أيضاً:

تهور السائق السبب.. إصابة 16 في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا

شهد الطريق الصحراوي الغربي، وتحديداً بالقرب من محور سمالوط، شمال محافظة المنيا، حادث انقلاب سيارة ربع نقل، مما أسفر عن إصابة 16 شخصاً، وتم نقلهم إلي المستشفي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

البداية كانت عندنا تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي لمركز سمالوط، ونتج عنه وقوع عدد من المصابين، وتم نقلهم إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة 16 شخص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفي سمالوط النموذجي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة بيد السائق، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وازالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 14 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • تهور السائق السبب.. إصابة 16 في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا
  • بالأسماء.. إصابة 11 شخصا إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمنشأة القناطر
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم أعلى طريق قنا سفاجا
  • مصرع شخصين وإصابة 14 آخرين فى حادث على طريق قنا - سفاجا.. بالأسماء
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الصحراوى الغربى بسوهاج
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الغربي
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب "ميكروباص"