بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء الجمعة القادم بالمملكة العربية السعودية.

الأهلي يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

خاض الفريق مرانًا قويًّا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، سبقه قيام مارسيل كولر المدير الفني بعقد محاضرة للاعبين أكد خلالها غلق صفحة الفوز على جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، والاحتفال بتسلم درع بطولة الدوري، والتركيز بشدة على الاستعداد لمباراة السوبر.

اكتفت مجموعة من اللاعبين بأداء تدريبات خفيفة في الجيم، فيما خاض بقية اللاعبين مرانًا بدنيًّا وخططيًّا في الملعب وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

الأهلي يؤجل اجتماعه لمناقشة ترتيبات السوبر الإفريقي أمام الزمالك السوبر الأفريقي.. الأهلي يتفوق على الزمالك (6/1) في المواجهات القارية وتعادل في الألقاب

كان الفريق قد تأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على فريق جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة حملت توقيع رامي ربيعة ووسام أبو علي وطاهر محمد طاهر، في إياب دور الـ٣٢ أمس السبت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي السوبر الأفريقي دوري أبطال أفريقيا مباراة السوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

كولر يستبعد أشرف داري لحمايته من الإصابة استعدادًا للسوبر الإفريقي أمام الزمالك

كشف الإعلامي خالد الغندور عن تفاصيل الجلسة التي عقدها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، مع المدافع أشرف داري قبل اتخاذ قرار استبعاده من قائمة الفريق لمباراة جورماهيا الكيني.

كولر يستبعد أشرف داري لحمايته من الإصابة استعدادًا للسوبر الإفريقي أمام الزمالك

وأوضح الغندور، خلال برنامجه "ستاد المحور"، أن كولر أكد لداري أن قرار استبعاده جاء حفاظًا عليه ولتفادي تجدد إصابته، مؤكدًا أن اللاعب بحاجة إلى الراحة لضمان جاهزيته الكاملة قبل مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

الزمالك قد يظهر بزي جديد في قمة السوبر الأفريقي أمام الأهلي رسالة خاصة من أحمد حسام ميدو لجماهير الزمالك قبل نهائي السوبر الإفريقي

واختتم الغندور تصريحاته قائلًا: "أشرف داري تقبل القرار بصدر رحب ووعد كولر بأنه سيواصل التدريبات بقوة استعدادًا لمواجهة الزمالك".

مقالات مشابهة

  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يبدأ الاستعدادات لمباراة الزمالك
  • مران الأهلي.. الأحمر يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • الأهلي يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي
  • تفاصيل مران الزمالك استعدادا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • كولر يستبعد أشرف داري لحمايته من الإصابة استعدادًا للسوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • عاجل| كولر: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي وأداء الفريق مهم
  • الزمالك يطير إلى السعودية في هذا الموعد استعدادا للسوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • "بسبب الزمالك".. فرمان عاجل من كولر بشأن احتفال الأهلي بلقب الدوري