انهار الفنان إسماعيل الليثي من البكاء في عزاء نجله «رضا»، الذي توفي ليلة أمس، وظل يردد: «مش مصدق إني مش هشوفك تاني يا ضاضا، ضاضا حبيب قلبي سابني لوحدي»، بينما حاول بعض الحضور تهدئته.

ورحل عن عالمنا رضا إسماعيل الليثي، ليلة أمس، بعد سقوطه من الدور العاشر، واصطدامه بتكيف في الدور التاسع.

نجوم الشعبي ينعون إسماعيل الليثي بعد وفاة نجله 

وحرص نجوم الفن على نعي نجل إسماعيل الليثي، أبرزهم طارق الشيخ، الذي كتب عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»:«آه يا رضا ياللي وجعت قلبي إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمه الله ابن أخويا وصاحبي إسماعيل الليثي».

وأضاف:«أرجو الدعاء بالرحمة خالص العزاء ربنا يصبر أهلك، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي».

بينما كتب حسن شاكوش:«إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا رب يا حبيبي ويصبر أهلك يارب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إسماعيل الليثي ابن إسماعيل الليثي إسماعیل اللیثی

إقرأ أيضاً:

في أول يوم دراسي.. مدرسة ابن إسماعيل الليثي تنعاه بكلمات مؤثرة

فاجعة كبيرة في منزل مطرب الأغنية الشعبية إسماعيل الليثي، بعد وفاة نجله الأكبر «رضا» الذي سقط من الطابق العاشر، قبل ساعات من بدء العام الدراسي الجديد.

وسرعان ما تحول منزل المطرب الشعبي، إسماعيل الليثي، لسرادق عزاء، بدلاً من الاستعداد لعام دراسي جديد، ويتبدل الحال فيودع نجله لمثواه الأخير، بدلًا من أن يرافقه أول يوم دراسي، كنظيره من الطلاب. 

في أول يوم دراسي.. مدرسة ابن إسماعيل الليثي تنعاه

وقبل ساعات من بداية العام الدراسي الجديد، الذي خطف الموت الطفل رضا إسماعيل الليثي، منه، نعت مدرسة الأورمان بالمريوطية، وهي مدرسة الطفل، وفاته، من خلاله صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»

ودونت المدرسة، نعيًا مؤثرًا، قائلة: «بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

وتابعت: «ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نعزي أنفسنا في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الطالب/ رضا إسماعيل الليثي، وإدارة مدرسة الأورمان بالمريوطية تتقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيد سائلين المولی العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وينعم عليه بعفوه ورضوانه، ونتمنى من الله عز وجل أن يلهم أهله وذويه وأقاربه جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون». 

الجدير بالذكر أن الطفل رضا إسماعيل الليثي، كان يصاحب والده بشكل مستمر في حفلات الزفاف التي كان يحييها، وأحيانا كان يغني برفقته، وفي أحيان أخرى يشارك في العزف مع الفرقة الموسيقية، وكان يشارك «الليثي» جمهوره تلك اللقطات الطريفة لابنه الصغير عبر منصة الفيديوهات القصيرة «تيك توك».

مقالات مشابهة

  • بدء عزاء ضاضا نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي
  • إسماعيل الليثي بعد وفاة نجله: «كان هيشارك في عمل فني مع منة شلبي»
  • في أول يوم دراسي.. مدرسة ابن إسماعيل الليثي تنعاه بكلمات مؤثرة
  • «هتوحشني يا رضا.. مش هشوفك تاني».. الحزن يخيم على الوسط الفني بعد وفاة «ضاضا» ابن إسماعيل الليثي (القصة كاملة)
  • بعد وفاة نجله.. إسماعيل الليثي ترند جوجل
  • نقابة المهن الموسيقية تعزي إسماعيل الليثي في وفاة نجله
  • سقط من الطابق العاشر.. 5 معلومات عن «رضا» نجل الفنان إسماعيل الليثي
  • وفاة نجل مطرب الأغنية الشعبية إسماعيل الليثي
  • وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي