مسقط- الرؤية

افتتح نستو هايبر ماركت- إحدى أسرع سلاسل البيع بالتجزئة نموًا في دول مجلس التعاون الخليجي- منفذه رقم 17 في عُمان و129 عالميًا، وأطلقت عليه اسم "بلاد مول"، والذي يقع في شارع السلام بالمعبيلة، حيث أقيم حفل الافتتاح برعاية صاحب السُّمو السيد فهد بن فاتك آل سعيد.

ويمتد بلاد مول على مساحة 215000 قدم مربعة وهو مصمم لتوفير تجربة تسوق عالمية المستوى بتصميماته الداخلية الفخمة وتخطيط المتجر الحديث، ويتميز المنفذ بـ40 منضدة (كاونتر) دفع، وأكثر من 750 موقف للسيارات، ومجموعة واسعة من المرافق، مما يجعله وجهة رئيسية للعائلات والمتسوقين في المنطقة.

ويضم المركز التجاري قسم نستو هوم، والذي يقدم مجموعة متنوعة من أساسيات المنزل، إلى جانب خيارات متعددة لتناول الوجبات والطعام، بما في ذلك المطاعم النباتية وغير النباتية، كما يضيف مركز ألعاب الأطفال الذي يحمل علامة "فن توداي"، عنصرًا ترفيهيًا للعائلات التي لديها أطفال صغار.

وقال حارث بالولاتيل المدير الإقليمي لشركة نستو هايبرماركت: "نحن سعداء بإنشاء بلاد مول في قلب المعبيلة، وهذا يمثل إنجازًا مهمًا في رحلة نستو، ونحن ملتزمون بتقديم تجارب بيع بالتجزئة لا مثيل لها مع منتجات وخدمات عالية الجودة للمجتمع المحلي".

ويعد بلاد مول مركزا تجاريا صغيرا ومتكاملا، ويوفر حلاً شاملاً لجميع احتياجات الأسرة، ويستضيف مجموعة متنوعة من المستأجرين الذين يقدمون خدمات البيع بالتجزئة المتنوعة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو يفتتح التسجيل لـ ‎النصر في مرمي الاتفاق

سجل كريستيانو رونالدو لاعب النصر هدف التقدم لصالح العالمي أمام الاتفاق في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "الأمير بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي 2024-2025.

وجاء الهدف في الدقيقة 33 عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها سلطان الغنام، نفذها رونالدو بتسديدة رائعة، سكنت الشباك في منتصف المرمى لتصبح النتيجة حتى الآن 1-0 لصالح العالمي.

وتذاع المباراة على قناة SSC SPORTS 1HD، عبر التردد التالي:-

التردد: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

جودة العرض: HD.

مقالات مشابهة

  • ريمة .. عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية في بلاد الطعام بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • الجديد: نرفض اقتراب الحكومة من رسوم البيع النقد الأجنبي والاستفادة منه
  • حكم تلف السلعة بعد تمام البيع وتركها أمانة عند البائع
  • تحرير 27 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • مؤشر بورصة مسقط يفقد 20 نقطة مع استمرار ضغوطات البيع
  • ما حكم تلف السلعة بعد تمام البيع وتركها أمانة عند البائع؟
  • كريستيانو رونالدو يفتتح التسجيل لـ ‎النصر في مرمي الاتفاق
  • سعر الريال السعودي أمام الجنيه داخل البنوك في تعاملات اليوم الجمعة 20-9-2024: تفاصيل البيع والشراء
  • الوزير الحوثي يرفض تسليم أموال صندوق المعلم والذي يحصل منه سنويا على 27 مليار (تفاصيل)