توافد أهالي محافظة القطيف على كورنيش دارين للمشاركة بفعالية اليوم الوطني 94 التي تنظمها بلدية محافظة القطيف.
ودفع أولياء الأمور الأبناء للمشاركة برفع الأعلام الخضراء عاليًا، وترديد النشيد الوطني السعودي ابتهاجا بهذه المناسبة، في أجواء مفعمة بالسعادة والفرح.
أخبار متعلقة معرض القوات المسلحة في الخبر يجذب أهالي وزوار الشرقيةلتعزيز السلوكيات الإيجابية.

. "الذوق العام" تشارك في اليوم الوطنيوعبر أولياء الأمور عن سعادتهم وفرحهم بهذه المشاركة، مؤكدين أنهم يغرسون الحب والانتماء للوطن في أبنائهم منذ الصغر، رافعين التهاني والتبريكات للقيادة بهذه المناسبة العظيمة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 دارين احتفالات اليوم الوطني 94 اليوم الوطني السعودي اليوم الوطني السعودية

إقرأ أيضاً:

مسيرة خيول وحفلات فنية.. 16 فعالية متنوعة في اليوم الوطني بالخبر

كشفت بلدية محافظة الخبر عن إقامة أكثر من 16 فعالية في 9 مواقع ضمن احتفالانها بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
وبينت أنها انتهت من الاستعداد لهذه المناسبة عبر تهيئة الواجهة البحرية والكورنيش وكافة الساحات العامة والميادين وتكثيف أعمال النظافة فيها على مدار الساعة وتركيب أكثر من 1500 علم في كافة الطرق والساحات والميادين، إضافة إلى تركيب اكثر من 160 عنصر اضاءة جمالي، وعدد 66 مجسم لقادة المملكة احتفاء بهذه المناسبة.
أخبار متعلقة الشرقية.. "الداخلية" تشارك في احتفالات اليوم الوطني بعروض عسكريةالأحساء.. إطلاق مسابقة اليوم الوطني الـ 94 عبر 8 مسارات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وقال رئيس بلدية محافظة الخبر مشعل الوهبي، إن اليوم الوطني يمثل فرصة لتعزيز روح الوحدة والانتماء بين جميع أفراد المجتمع، ونحن في بلدية الخبر نفخر بمشاركتنا في هذه المناسبة عبر تنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تناسب حميع أفراد الأسرة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }فعاليات متنوعةوتشمل قائمة الفعاليات: ”سيرة رجال المؤسس“ التي تقام في القبة البانورامية وتستمر لمدة ثلاثة أيام بداية من 21 وحتى 23 سبتمبر الجاري، و”أركان التصوير“ في كورنيش الخبر الشمالي، إضافة إلى العرضة السعودية ومسيرة الخيول في 22 سبتمبر في حديقة الموسى.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
ومن فعاليات اليوم الوطني يوم الإثنين، التي تنظمها بلدية الخبر، العرضة السعودية و”البيانو الطائر“ في ساحة الشموع، و”عرض الساكسون“ في ساحة البلازا، وعروض الخيول العربية وعروض اليد في ساحة الكورنيش، والفنون التشكيلية و”معزوفات وطنية“ في ساحة جوار، وعروض فلاي بورد في بحيرة البط.
وفي كورنيش الخبر الشمالي تنظم البلدية مجموعة من الفعاليات يوم الأثنين 23 سبتمبر منها ”المنصات التفاعلية“، والحفلات الفنية الغنائية، والألعاب النارية.

مقالات مشابهة

  • لتعزيز السلوكيات الإيجابية.. "الذوق العام" تشارك في اليوم الوطني
  • حضر الطلاب وغاب المعلم.. إعتصام أولياء الأمور داخل مدرسة بالمنوفية|فيديو
  • أولياء أمور مصر يناشدون وزير التعليم بسرعة تحميل مناهج مدارس اللغات
  • توافد الطلاب إلى المدارس برفقة أولياء الأمور.. صور
  • أولياء الأمور ينتظرون أبنائهم أمام أبواب المدارس.. صور
  • نجران تكتسي باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني
  • صور.. القطيف تحتفل باليوم الوطني 94 بفعاليات متنوعة على كورنيش دارين
  • مسيرة خيول وحفلات فنية.. 16 فعالية متنوعة في اليوم الوطني بالخبر
  • في حضرة الرسول الأعظم.. صنعاء عاصمة اليمن الخضراء