صحيفة صدى:
2024-09-22@18:17:11 GMT

تأكد غياب ثنائي النصر عن مواجهة كأس الملك

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

تأكد غياب ثنائي النصر عن مواجهة كأس الملك

ماجد محمد

يفتقد الفريق الأول بنادي النصر، خدمات اثنين من لاعبيه أمام الحزم في المباراة التي تقام ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين .

ووفقاً للتقارير الإعلامية ، فإن المدافع علي لاجامي ولاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش ثنائي النادي العاصمي سيغيبان عن مواجهة الحزم المُقبلة .

ويأتي ثنائي النصر عن المشاركة مع الفريق الأصفر في كأس الملك ؛بسبب الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا وأبعدتهما عن مباراة النصر الأخيرة أمام الاتفاق ، والتي فاز بها الأصفر بثلاثية نظيفة .

ويُذكر أن النصر سيواجه نظيره الحزم ، غدًا الإثنين ، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، ضمن منافسات الدور الـ16 من كأس الملك .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الحزم النصر علي لاجامي كأس الملك

إقرأ أيضاً:

الفريق الركن علي محسن مهنئا الملك سلمان وولي عهده: اليوم الوطني الـ94 للملكة هو يوم الوحدةويوم الانطلاق للوصول إلى الصدارة والمستقبل الباهر ببصمته المميزة على مستوى العالم ومختلف الأصده

 

وجه اليوم الفريق الركن علي محسن صالح نائب رئيس الجمهورية السابق تهنئة للأشقاء في المملكة العربية السعودية بمناسبة الاحتفالات بذكرى اليوم الوطني الـ94، الذي وصفه بأنه "يوم الوحدة وإعلاء راية التوحيد، ويوم البداية والانطلاق حتى الوصول إلى الصدارة. 

كما وجه تهانيه القلبية للأشقاء في المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان وللحكومة والشعب السعودي. 

وقال الفريق الركن علي محسن في تهنئته التي نشرها على منصة اكس رصدها محرر موقع مارب برس" أن هذه الذكرى للإخوة الأشقاء، تُبرز لنا ما يُمكن أن تصنعه إرادة القيادة وتلاحم الشعب ووحدة الأرض والإنسان، حين تتظافر جميعها لُتنتج مستقبلاً مُبهراً له بصمته المميزة على مستوى العالم وعلى مختلف الأصعدة. 

 

واختتم تهانيه للأشقاء في المملكة حكوما وشعبا بالثناء حيث قال " كل عامٍ وأرض الحرمين في خير، وكل عامٍ والمملكة نعم السند لبلدنا وشعبنا اليمني وأمتنا العربية والإسلامية..

مقالات مشابهة

  • الفريق الركن علي محسن مهنئا الملك سلمان وولي عهده: اليوم الوطني الـ94 للملكة هو يوم الوحدةويوم الانطلاق للوصول إلى الصدارة والمستقبل الباهر ببصمته المميزة على مستوى العالم ومختلف الأصده
  • عاجل.. حقيقة إصابة ثنائي الزمالك عقب مواجهة إسبانيول
  • تيفو الأهلي يخطف الأنظار في مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • سعد آل مغني : رغم فوز النصر إلا أن الفريق لديه سلبيات كثيرة
  • رابط مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بجودة عالية بدون تقطيع HD في منافسات دوري روشن للمحترفين
  • ثنائي باريس يغيب عن مواجهة ريمس في الدوري الفرنسي
  • أولى مباريات بيولي.. تشكيل النصر أمام الاتفاق في دوري روشن السعودي
  • جيسوس يحسم موقف ثنائي الهلال من المشاركة أمام الاتحاد
  • ستيفانو بيولي يستبعد نجم النصر من قائمة الفريق