انتقد نيكولا ساركوزي، رئيس فرنسا السابق، طريقة انتقال كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، مشيرًا إلى أنه يتفهم طموح اللاعب، لكنه لا يوافق على أسلوب رحيله. 

مبابي يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إسبانيول الليلة مبابي يدخل قائمة العظماء الـ10 في دوري أبطال أوروبا



في مقابلة مع صحيفة "لو باريزيان"، أعرب ساركوزي عن استيائه من الطريقة التي غادر بها مبابي، مؤكدًا أنه على الرغم من تفهمه لرغبة اللاعب في الانتقال، إلا أن أسلوبه لم يكن مقبولًا.

 
وقال: "أستطيع أن أفهم سبب رغبته في الرحيل، لكن من الصعب بالنسبة لي فهم الطريقة التي فعل بها ذلك".

ساركوزي، المعروف بكونه من الداعمين لنادي باريس سان جيرمان، إذ ساهم في تسهيل وصول التمويل القطري للنادي عام 2011، أشار أيضًا إلى أهمية المشروع الجديد للنادي، موضحًا أن "الهدف الجماعي يجب أن يتفوق على الموهبة الفردية".

في سياق آخر، لم تُغلق بعد مسألة رحيل مبابي عن باريس، حيث من المحتمل أن يصل النادي واللاعب إلى المحكمة بسبب مطالبة الأخير بمبلغ 55 مليون يورو، وهي القضية التي قضت بها اللجنة القانونية في رابطة الدوري الفرنسي.

كما أشار ساركوزي إلى جهوده السابقة في إقناع مبابي بتجديد عقده في 2022، مؤكدًا أنه اتصل به عدة مرات لثنيه عن الرحيل. ومع ذلك، فإن قرار مبابي لم يكن مقنعًا لساركوزي بعد كل الجهود التي بذلها النادي للاحتفاظ به.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبابي ساركوزي نيكولا ساركوزي باريس سان جيرمان جيرمان ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

في ذكرى رحيله.. أهم المحطات الفنية في حياة أستاذ الإفيهات يوسف عيد

تحل اليوم الأحد 22 سبتمبر، ذكرى وفاة الفنان يوسف عيد، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2014، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز الـ 65 عامًا، ولكن رغم رحيله عن دنيانا إلا أنا مشاهده عالقة في أذهان جمهوره ومحبيه حتى الآن، ويرجع ذلك إلى أنه خطف قلوب محبيه بطريقته المميزة وافيهاته الشهيرة، ويعرض لكم "الفجر الفني" أهم المحطات الفنية في حياة أستاذ الإفيهات يوسف عيد.

 

معلومات عن يوسف عيد

 

ولد يوسف عيد في 14 نوفمبر 1948، بالقاهرة، حصل على الثانوية الأزهرية واشتهر بأداء الأدوار الكوميدية الصغيرة التي لا تتعدى مشاهد معدودة في الأعمال الفنية منها أفلام الناظر واضحك الصورة تطلع حلوة والتجربة الدنماركية.

 

يوسف عيدمشوار يوسف عيد الفني

 

وشارك "عيد" في العديد من الأعمال الفنية في السينما والدراما والمسرح، ومن بين تلك الأعمال السينمائية:فيلم عصابة حمادة وتوتو، العسكري شبراوي، الكيف، خمسة باب، النمر والأنثى، كشف المستور، رسالة إلى الوالي، الناظر، فيلم ثقافي، 55 إسعاف، عيال حبيبة، جعلتني مجرما، العيال هربت، اتش دبور، أسف على الإزعاج، وغيرها من الأعمال.

 

ومن أبرز أعماله الدرامية:مسلسل لحظات حرجة، الكبير أوي، مسيو رمضان مبروك أبو العالمين حمودة، الرجل العناب، بسنت ودياسطي، رياح الشرق، البشاير، رأفت الهجان.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى رحيله.. أهم المحطات الفنية في حياة أستاذ الإفيهات يوسف عيد
  • تولى رئاسة الحكومة في عهد فؤاد الأول.. معلومات عن عبد الخالق ثروت بذكرى رحيله
  • سبب وفاة نجل الفنان إسماعيل الليثي.. حزن الجميع على رحيله
  • بلاتيني ينتقد النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا
  • الحلبوسي ينتقد بناء الجسور في بغداد: قيمتها تبلغ 3 اضعاف موازنة 15 محافظة
  • تفاصيل جديدة عن طريقة تفخيخ أجهزة أيكوم التي انفجرت في لبنان
  • الداعية المصري خالد الجندي: أرفض وأحتج على أي شخص يقول إن النبي مات.. وهذه حقيقة ما حدث له
  • الجماز: كاسترو آخر من يعلم عن رحيله
  • خالد الجندي: أرفض وأحتج على أى شخص يقول إن النبى مات (فيديو)