جريدة الرؤية العمانية:
2024-09-22@18:21:27 GMT

الحبس لرئيس اتحاد كرة القدم بالكويت

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

الحبس لرئيس اتحاد كرة القدم بالكويت

الكويت - الوكالات
أصدرت النيابة العامة الكويتية، اليوم الأحد، أمراً بحبس رئيس اتحاد كرة القدم المستقيل هايف الديحاني ونائبه أحمد عقلة والأمين العام صلاح الجناعي (21) يوماً على ذمة قضية أمن الدولة من خلال الإضرار بمصالح البلاد وإذاعة أخبار كاذبة على خلفية أحداث مباراة الكويت والعراق.

ونشر موقع صحيفة المجلس الكويتية على موقع "إكس" خبراً مفاده أن " النيابة العامة الكويتية أصدرت أمراً بحبس رئيس اتحاد كرة القدم المستقيل هايف الديحاني ونائبه أحمد عقلة والأمين العام صلاح الجناعي (21) يوماً على ذمة قضية أمن دولة من خلال الإضرار بمصالح البلاد وإذاعة أخبار كاذبة على خلفية أحداث مباراة الكويت والعراق".


 يشار إلى أن مباراة العراق والكويت التي جرت في العاشر من الشهر الحالي لحساب التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم (2026) التي جرت في دولة الكويت انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال واتحاد جدة في الدوري السعودي

يترقب عشاق كرة القدم السعودية مباراة قوية تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمام نظيره اتحاد جدة، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2024/2025.

تشكيل الهلال المتوقع أمام اتحاد جدة في الدوري السعودي


ويبحث الهلال عن تحقيق الفوز لمواصلة الانطلاقة القوية من أجل المناقسة على لقب البطولة، بعدما نجح في تحقيقه الموسم المنصرم.
في المقابل، يأمل اتحاد جدة في الفوز لإعادة الفريق مرة أخرى للمنافسة بعد المرحلة الصعبة التي عانى بسببها العميد خلال الموسم الماضي.

موعد مباراة الهلال واتحاد جدة والقنوات الناقلة

تنطلق مواجهة الهلال أمام نظيره اتحاد جدة في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت، في المباراة التي يشهدها ملعب "المملكة آرينا".

تُنقل مباراة الهلال أمام اتحاد جدة عبر شبكة قنوات "ssc" السعودية، والتي حصلت على حقوق بث مسابقة الدوري السعودي خلال المواسم الماضية والموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من اتحاد الكرة على أنباء استبعاد منتخب مصر من تصفيات كأس العالم
  • حبس رئيس ⁧‫اتحاد كرة القدم‬⁩ الكويتي ونائبه
  • حبس رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي وأمينه العام بسبب مبارة العراق والكويت
  • تنفيذ 167 عقوبة بديلة عن الحبس الشهر الماضي
  • النائب السيد شمس الدين لاتحاد كرة القدم: استقيلوا يرحمكم الله وأريحونا !
  • موعد مباراة الهلال واتحاد جدة في الدوري السعودي
  • الكويت.. حجز رئيس اتحاد الكرة ونائبه بسبب مباراة العراق
  • موقف اتحاد القدم من نسبة 2% من مجموع العوائد .. فيديو
  • مصر تحتضن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا للشباب