لبنان ٢٤:
2024-09-22@18:18:49 GMT

الصمد: المقاومة لن تنكسر لأنّها قضية حقّ

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

الصمد: المقاومة لن تنكسر لأنّها قضية حقّ

أكد النائب جهاد الصمد، في تصريح، أنّ "المقاومة لن تنكسر لأنّها قضية حق، وصاحب الحق سلطان، والنصر حليف دائم لها مهما طال الزمن أو قصر، وهي ماضياً وحاضراً ومستقبلاً كانت وما زالت تمثل قيم ومبادئ الدفاع عن الأرض والعرض والشرف والكرامة والإنسانية والعدالة". وختم: "نقول لكل طغاة العالم أنّ التاريخ لن يرحمكم".



وكان الصمد قد استقبل في منزله ببلدة بخعون وفداً من المؤهلين المتقاعدين في الجيش، شكروه على وقوفه إلى جانبهم في قضية حصولهم على قسائم محروقات شأنهم في ذلك شأن المؤهلين المتقاعدين في الأجهزة الأمنية الأخرى، وتمنوا عليه "إكمال الجهود والمساعي في سبيل الوصول إلى حقوقهم".

وأوضح الصمد للوفد "اننا قدمنا مع عدد من النواب اقتراح قانون بهذا الخصوص، وهو اقتراح بات جاهزاً في المجلس وننتظر أن تعقد الهيئة العامة للمجلس النيابي جلسة عامة لها لإقراره"، مضيفاً "اننا نسعى لأن نضع في مشروع قانون موازنة العام 2025 نبذة في موازنة وزارة الدفاع تلحظ هذا الأمر، وإقرار حقكم وفق ما يقتضي القانون في المساواة بين جميع المتقاعدين".

كما استقبل الصمد رؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات من الضنية والمنية وطرابلس وعكار والشمال بحث معهم شؤوناً عامة وخاصة.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يستقبل في مقر إقامته في نيويورك ممثلي كبرى الشركات الأمريكية

استقبل ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله في مقر إقامة سموه بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم السيد جونثن غري الرئيس ومدير العمليات لشركة بلاك ستون.

كما استقبل سموه حفظه الله اليوم السيد ديفد روبنستين رئيس ومؤسس مجموعة كارلاي في مقر إقامة سموه بمدينة نيويورك.

كما استقبل سموه حفظه الله اليوم السيد ديفد سولمن المدير التنفيذي ورئيس مجلس الادارة لمجموعة جولدن ساكس والسيد محمد الدرباس المدير التنفيذي في الشركة بمقر إقامة سموه بمدينة نيويورك.

كما استقبل سموه حفظه الله اليوم السيد جدسون الثوف نائب الرئيس التنفيذي والمدير التجاري لشركة مايكروسوفت في مقر إقامة سموه بمدينة نيويورك.

كما استقبل سموه حفظه الله اليوم عضو غرفة التجارة الأمريكية من السيد ستيف لوتس نائب الرئيس لشؤون الشرق الأوسط وعدد من ممثلي كبرى الشركات الأمريكية في مقر إقامة سموه بمدينة نيويورك.

هذا وقد نقل سموه حفظه الله خلال اللقاءات تحيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ورغبة صاحب السمو رعاه الله في تعزيز تواجد الشركات العالمية بدولة الكويت ونقل خبراتها كما جرى خلال اللقاءات مناقشة عدة مواضيع اقتصادية واستثمارية وتبادل آخر التطورات العالمية وسبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

حضر اللقاءات معالي وزير الخارجية عبد الله علي اليحيا ومدير عام هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ الدكتور مشعل جابر الأحمد الصباح وسفيرة دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الأمريكية الشيخة الزين صباح الناصر الصباح والمندوب الدائم لدولة الكويت لدى الأمم المتحدة السفير طارق محمد البناي.

المصدر كونا الوسومالولايات المتحدة سمو ولي العهد

مقالات مشابهة

  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء والنائب الأول
  • استقبل المعزين في جنازته بعد 3 أشهر من وفاته.. تفاصيل ما حدث
  • جنبلاط استقبل بخاري في كليمنصو
  • وزير الخارجية: مصر قادرة على الدفاع عن أمنها المائي في قضية سد النهضة
  • “استقبل الآن” تردد قناة اون تايم سبورت HD الجديد لمتابعة أحدث المباريات والبطولات الرياضية
  • ممثل الأمير بحث مع عدد من مسؤولي كبرى الشركات الأميركية القضايا الاقتصادية والاستثمارية وتبادل آخر التطورات العالمية
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يستقبل في مقر إقامته في نيويورك ممثلي كبرى الشركات الأمريكية
  • يمق استقبل وفد جمعية IMD شاكرا تعاونه في إزالة المخالفات في أحياء المدينة وطرقها
  • ???? المقاومة الشعبية- مبايعة المصباح والإنضمام ل(البراؤون)