أعلنت جامعة المنيا، توافر عدد من الوظائف الشاغرة لاستكمال فريق العمل بالمركز الجامعي للتطوير المهني، حيث يسعى المركز لتوظيف مختصين مؤهلين لتقديم الخدمات المهنية للطلاب ودعم سوق العمل، بما في ذلك العمل مع ذوي الإعاقة ورواد الأعمال. تم تصميم برنامج شامل لبناء القدرات الوظيفية للمرشحين الذين سيتم اختيارهم.

الوظائف الشاغرة المتاحة بجامعة المنيا

ووفقًا لبيان صادر عن جامعة المنيا، اليوم، تأتي الوظائف الشاغرة بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، التي توفر الدعم الفني واللوجستي اللازم لبرامج بناء القدرات ورفع الكفاءة. فيما يلي الوظائف المتاحة:

أخصائي تطوير مهني: مسؤول عن تقديم الاستشارات المهنية للطلاب، وتنظيم ورش العمل الخاصة بالتطوير المهني، وتيسير فرص العمل التجريبي، بالإضافة إلى مراجعة السير الذاتية ومحاكاة المقابلات الشخصية.أخصائي بيانات ومعلومات: مكلف بإدارة نظم المعلومات الفنية والإدارية داخل المركز، وتقديم الدعم التكنولوجي للموظفين والطلاب، وجمع وتحليل البيانات المتعلقة بخدمات المركز.شروط ومتطلبات التقديم على وظائف جامعة المنيا

ولتقديم طلب التوظيف، يجب على المتقدمين استيفاء الشروط التالية:

الاهتمام بتعليم الطلاب وتطويرهم.أن يكون من أبناء محافظة المنيا.إتقان اللغة العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابة.إجادة التعامل مع برامج Microsoft Office.متطلبات التقديم:إرسال السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية إلى الجهة المختصة.توضيح نوع الوظيفة المطلوب التقديم لها في البريد الإلكتروني المرسل، حيث لن يُنظر في أي طلب لا يحدد نوع الوظيفة.الوظائف متاحة لكلا الجنسين.الموعد النهائي للتقديم هو الخميس الموافق 3 أكتوبر، ولن يتم النظر في أي سيرة ذاتية تُرسل بعد هذا التاريخ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جامعة المنيا جامعة المنیا

إقرأ أيضاً:

ما هي طريقة تقديم وزارة الداخلية على الوظائف الشاغرة؟ الوزارة الداخلية تجيب

يتساءل العديد من المواطنين بآلية تقديم وزارة الداخلية على الوظائف الشاغرة والمتاحة في الفترة الأخيرة، وبدور الوزارة قدمت بيانًا شرحت فيه تفاصيل العملية واضعةً شروط معينة كي يتم دراسة طلب المتقدم واحتمالية قبوله تصبح عالية أكثر، ولمعرفة كل ذلك يتوجب الاستمرار بقراءة الخبر حتى النهاية.

تقديم وزارة الداخلية

أعلنت الجهات المختصة عن وجود وظائف شاغرة وكيفية تقديم وزارة الداخلية، حيث وضعت آلية واضحة ومباشرة عبر خطوات معينة تعين فيها المتقدم على إتمام عمليته بمنتهى السلاسة، وفي ذلك جاءت تلك الخطوات على النحو الآتي:

بدايةً يتوجب على المتقدم أن يقوم بتسجيل الدخول إلى موقع الوزارة الداخلية. علاوة على ذلك يتوجب عليه أن يقرر الوظيفة التي يريدها ضمن الوظائف المتاحة. بعد ذلك يقوم بإدخال المعلومات والمستندات المطلوبة كاملةً. إضافةً إلى ذلك يترتب عليه أن يتأكد من صحة المعلومات. ومن ثمَّ يضغط على زر “إرسال الطلب”. هنا تنتهي العملية ويتم دراسة الطلبات المتقدمين للإعلان عن النتائج لاحقًا. شروط التقديم على وظائف الوزارة 1446

قامت الوزارة الداخلية في المملكة السعودية بوضع ضوابط الحصول على وظائف وشروط  محددة يجب توافرها كي يتم أخذ طلب المتقدم بعين الاهتمام، وهي تشمل كل المتقدمين الراغبين بالالتحاق ضمن وظائف الوزارة، وعلى هذا الأساس جاء ما يأتي:

أولًا يجب أن يكون المتقدم من أصل سعودي ومن داخل المملكة. علاوة على ذلك يتم التركيز على عدم امتلاك المتقدم وظيفة حاليًا. إلى جانب ذلك ألا يكون المتقدم قد تمَّ فصله من أي معهد أو كلية عسكرية. أيضًا ألا يكون قد تمَّ فصله من الخدمة العسكرية لأي سبب من الأسباب. كذلك يترتب عليه أن يجتاز المقابلة الشخصية والاختبارات ليتم القبول. كما يجب أن يتناسب طول قامة المتقدم مع وزنه. الأهم من ذلك ألا يصدر ضده أي حكم في قضايا ماسة بالشرف والأمانة. وأخيرًا أن يكون حسن السيرة والسلوك.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • جامعة المنيا تعلن عن وظائف شاغرة لاستكمال فريق العمل بمركز التطوير المهني
  • الشباب والرياضة توفر أكثر من 20 وظيفة في تخصصات مختلفة.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف حكومية متاحة بوزارة التعليم العالي.. اعرف الشروط والمستندات المطلوبة
  • 299 وظيفة شاغرة في الصناعة والزراعة برواتب تصل 13 ألف جنيه.. طريقة التقديم
  • وظائف شاغرة في «الجمارك».. اعرف الشروط المطلوبة وطريقة التقديم
  • 852 وظيفة شاغرة برواتب مجزية وتأمينات.. إليك الشروط وطريقة التقديم
  • ما هي طريقة تقديم وزارة الداخلية على الوظائف الشاغرة؟ الوزارة الداخلية تجيب
  • 3744 فرصة عمل في 13 محافظة.. الشروط والتخصصات وكيفية التقديم
  • وظائف جديدة بالهيئة القومية لسكك حديد مصر.. اعرف الشروط وطريقة التقديم