شهدت مدينة جدة يومًا وطنيًا بإمتياز، إذ توافد الأهالي والأسر من كل أحيائها لمشاركة الوطن فرحته، وحضرت لمشاهدة العروض الوطنية بكل حماس وروح وطنية حيث تمثل هذه العروض فرصة للتعبير عن حب الوطن والفخر بالإنجازات الوطنية.

أخبار متعلقة صور.. "اليوم" ترصد عروض القوات البحرية الملكية بساحل جدةالقيادة تتلقى التهاني بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة

وتجسد العروض الوطنية مشاعر الانتماء والفخر الوطني، ما يدفع الأهالي للمشاركة مع أبنائهم لتعزيز القيم الوطنية وتوريث حب الوطن للأجيال القادمة.


وتجذب الأهالي العروض العسكرية والجوية والموسيقية والألعاب النارية التي تُقام في جدة خلال المناسبات الوطنية، مثل عروض القوات المسلحة والطائرات الحربية والمعدات العسكرية، وفي كثير من الأحيان، ترافق العروض الوطنية أنشطة ترفيهية مثل الألعاب، المهرجانات، والعروض الفنية، مما يجعلها مناسبة مثالية للعائلات لقضاء وقت ممتع معًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

العروض الوطنية

وتتيح العروض الوطنية للأهالي فرصة لتذكر إنجازات وتضحيات الأجيال السابقة، سواء في مجالات الدفاع عن الوطن أو البناء والتطوير وهذا ما عزز من التواجد والتفاعل الكبير والاهتمام في حضور هذه الفعاليات واجتماع العائلات من مختلف الأحياء للاحتفال بروح واحدة تعزز الروابط الاجتماعية والأسرية والشعور بالوحدة والانتماء.
لذلك أصبحت العروض الوطنية مناسبة ينتظرها الأهالي بفارغ الصبر، فهي تجمع بين الترفيه، التعليم، وتعزيز المشاعر الوطنية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 جدة جدة احتفالات اليوم الوطني اليوم الوطني السعودي اليوم الوطني 94 السعودية العروض الوطنیة

إقرأ أيضاً:

خلال أسبوع.. حرائق الغابات تلتهم 135 ألف هكتار في البرتغال

التهمت حرائق الغابات حوالي 135 ألف هكتار منذ يوم الأحد الماضي حتى اليوم، ما رفع المساحة المحترقة في البرتغال هذا العام إلى ما يقرب من 147 ألف هكتار، وهي ثالث أكبر مساحة منذ عقد من الزمن.
وأفاد مرصد كوبرنيكوس الأوروبي أن منطقة فيزيو داو لافوينشال الأكثر تضررًا من الحرائق في الأيام الأخيرة، جراء احتراق أكثر من 52,000 هكتار، تليها منطقة تاميغا وسوسا (أكثر من 25,000 هكتار)، ومنطقة أفييرو (أكثر من 24,000 هكتار)، ثم المنطقة الحضرية لبورتو، ألتا تاميغا وأفي، التي احترقت مساحة تزيد عن تسعة آلاف هكتار لكل منها، مشيرًا إلى أن البرتغال سجلت هذا العام 170 حريقًا.
أخبار متعلقة إجلاء 1200 شخص في كراسنودار بجنوب روسياسيقدمها لبايدن.. زيلينسكي يكشف عن تفاصيل "خطة النصر" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  • الخبر.. الأهالي يستمتعون بمشاهدة سيرة المؤسس في القبة البانورامية
  • معرض ”وطني هو المجد" تسلسل تاريخي للنهضة التنموية بالمملكة
  • القطيف.. عيادات تثقيفية تكافح الولادة المبكرة
  • السلطات اليابانية تخفّض التحذير العاجل وسط مخاوف من الانهيارات الأرضية
  • خلال أسبوع.. حرائق الغابات تلتهم 135 ألف هكتار في البرتغال
  • لوحة وطنية.. نجران تكتسي بالأخضر احتفاءً باليوم الوطني
  • شاهد| مظاهر الاحتفاء باليوم الوطني 94 في مكة المكرمة
  • 16 فعالية للاحتفال باليوم الوطني في الخبر
  • اليوم الوطني.. فعاليات متنوعة تعزز قيم المواطنة في الأحساء