صحيفة الاتحاد:
2024-09-22@17:19:24 GMT

شباب الأهلي يخطف الوحدة في «قمة التسعة»

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الفتح الرباطي يتأهل إلى نصف نهائي «دولية» الوحدة للسلة الجزيرة يتقدم بشكوى رسمية ضد طاقم تحكيم مباراة الشارقة


واصل شباب الأهلي انطلاقة «العلامة الكاملة»، بالفوز على الوحدة 5-4، في المباراة المثيرة والغزيرة بأهدافها التسعة، التي أقيمت على استاد راشد، ضمن «الجولة الثالثة» من «دوري أدنوك للمحترفين»، وهو الانتصار الثالث على التوالي ليصل «الفرسان» إلى «النقطة التاسعة»، فيما توقف رصيد «العنابي» عند «6 نقاط».


سجل لشباب الأهلي سردار أزمون في الدقيقتين 7 والثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، ويوري سيزار في الدقيقة 13، ومؤنس دبور في الدقيقتين 87 و90، فيما أحرز للوحدة عمر خربين «هاتريك» في الدقائق 3 و33 و81، ولوكاس بيمينتا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.
شهدت أول 15 دقيقة إثارة كبيرة، بعدما تقدم الوحدة بهدف سجله عمر خربين برأسية، مستفيداً من كرة عرضية من أحمد نور الله في الدقيقة 3.
رد شباب الأهلي سريعاً بهدف التعادل، بعد هجمة سريعة، انطلق بها سردار أزمون داخل المنطقة، وواجه الحارس زايد الحمادي، وأسكن الكرة بنجاح داخل الشباك في الدقيقة 7.
قلب «الفرسان» النتيجة لمصلحته بتسجيل الهدف الثاني، بواسطة يوري سيزار الذي استفاد من تمريرة بالا خلف المدافعين، ليواجه الحارس ويسددها بقدمه اليمنى في الدقيقة 13.
عادت الإثارة مجدداً، عندما أدرك عمر خربين التعادل بهدف ثانٍ من تسديدة قوية داخل المنطقة، ارتدت من العرضة وعانقت الشباك في الدقيقة 33.
واقتنص «الفرسان» هدف التقدم مجدداً بتسديدة أرضية قوية من سردار أزمون من داخل المنطقة، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
أكمل عمر خربين «الهاتريك» الشخصي، ليدرك التعادل للوحدة بهدف ثالث، بتسديدة مباشرة من كرة عرضية في الدقيقة 81، إلا أن شباب الأهلي رد مرة أخرى بهدف رابع سجله «البديل» مؤنس دبور، بعدما تابع الكرة داخل المنطقة في الدقيقة 87.
وعاد دبور نفسه ليكمل «الثنائية» الشخصية، ويسجل الهدف الخامس لفريقه، بعد انطلاقة داخل المنطقة، ليسكن الكرة بتسديدة أرضية زاحفة في الدقيقة 90.
قلص الوحدة الفارق بهدف رابع سجله لوكاس بيمينتا، بعدما تابع الكرة داخل المنطقة سددها بين قدمي الحارس في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين شباب الأهلي الوحدة عمر خريبين

إقرأ أيضاً:

تيفو الأهلي يخطف الأنظار في مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني

قامت جماهير الفريق الأول لكرة القدم الأهلي بإسدال "تيفو"، وذلك قبل انطلاق صافرة بداية أحداث مباراة المارد الأحمر أمام جور ماهيا الكيني، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص جماهير الأهلي على إسدال "التيفو" الذي يحمل صورة كل من: "مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، الشناوي حارس مرمى المارد، حسين الشحات، علي معلول، السولية، وسام أبو علي، طاهر محمد طاهر".

حرص قائد المارد الأحمر محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رد تحية الجماهير الموجودة في ستاد القاهرة، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريق أمام جورماهيا في إطار منافسات بطولة دوري  أبطال إفريقيا.

الزمالك مواليد 2009 ينتصر على بتروجيت بثلاثية نظيفة في دوري الجمهورية توتنهام يتفوق على برينتفورد في الدوري الإنجليزي

وانطلقت صافرة مباراة الأهلي امام جورماهيا الكيني مساء اليوم، السبت، على ملعب القاهرة الدولي، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وامتلأت مدرجات ستاد القاهرة الدولي بجماهير الأهلي، وذلك من اجل مؤازرة الفريق امام جورماهيا، والتواجد برفقة الفريق في احتفالية تسلّم درع بطولة الدوري الممتاز.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا بكينيا، قد انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، من أجل التأهل لدور ال16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • قمة عامرة بالأهداف.. شباب الأهلي يهزم الوحدة
  • تشكيلتا الوحدة وشباب الأهلي في دوري أدنوك للمحترفين
  • دوري النجوم.. الكرمة يخطف نقطة من بطل الدوري والنفط يتعادل مع النجف بهدف قاتل
  • دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف "ربيعة" في الشوط الأول
  • تيفو الأهلي يخطف الأنظار في مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • البطائح يخطف دبا الحصن في الدقيقة 93
  • غضب سعيد المولد على الحكم بعد البطاقة الصفراء .. فيديو
  • في الوقت القاتل.. أتلتيكو يخطف الفوز من لايبزيغ
  • الخلود يحقق فوزًا ثمينًا على الوحدة بهدف نظيف