دبي: «الخليج»
أعلنت دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، إطلاق هُويّتها المؤسسية الجديدة، التي تأتي في إطار حرصها على التحديث المستمر، بوصفه نهجًا راسخاً في استراتيجيتها، وجزءاً أساسيّاً من قيمها الراسخة في مواكبة المستجدات.
ويأتي الشعار الجديد مكتسياً باللون الذهبي لاسم الدائرة بشكل أفقي، بالعربية والإنجليزية، ويعكس حرصها على استدامة التميز والإنجاز، وتقديم القيمة المضافة، مستلهماً في الخط المستخدم، عمق أصالة الثقافة العربية التي تترسّخ مع تلك الهوية المرئية.


وقال الدكتور لؤي بالهول، المدير العام، تتشكل الهُوية المؤسسية الجديدة للدائرة، مع تدشين شعارها الذي يحمل معه مرحلة جديدة من التطلعات المستقبليّة الطموحة التي تحرص الدائرة على ترسيخها باستمرار، عبر الاستراتيجيات المحدثة التي تواكب المتغيرات، وتتبنى أفضل الممارسات العالمية التي ترتقي بمؤشرات أدائها، وفق أعلى مستوى من الخدمات التي تقدمها في هذا القطاع الحيوي.
وأكد أن إعلان الهُويّة الجديدة يأتي من أهمية دور الدائرة الفاعل في المنظومة القانونية في إمارة دبي، وفق ما تنهض به من مهام واختصاصات في قطاع العمل القانوني الحكومي وقطاع المهن القانونية. كما أنه يأتي امتداداً لمسيرة عمل الدائرة التي تستجيب فيها لمتغيرات الواقع، وتستشرف بخطط مدروسة آفاق المستقبل، مستلهمة رؤى القيادة الرشيدة وتوجيهاتها في التميز والريادة، وترسيخ عالمية دبي ومكانتها الرائدة في مختلف المجالات والقطاعات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حكومة دبي الهوية الجديدة

إقرأ أيضاً:

جامعة الدلتا تحصد درع التميز والدرع العام للنسخة الأولى لأسبوع شباب الجامعات

حصدت جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربى السيد كشك درع التميز والدرع العام بين جميع الجامعات التكنولوجية وذلك فى النسخة الأولى لأسبوع شباب الجامعات التكنولوجية.

وزير العمل يستقبل وكيل كلية الإنسانيات والعلوم الاجتماعية بجامعة بدر

 

وحصدت الجامعة المركز الأول فى العديد من الفعاليات منها الروبوت وأفضل معرض علمى، والانشاد الدينى،والشطرنج والترانيم وتنس طاولة.


 

وحصدت جامعة الدلتا التكنولوجية لمركز الثاني في الكرة الطائرة الشاطئية،والطالب المثالي،والطالبة المثالية والغناء الفردي.

 

كما حصلت الجامعة على المركز الثالث في مسابقة الشطرنج (طالبات)،والرسم ، وكرة طائرة طالبات ومسابقة الشعر، ومسابقة دورى المعلومات .

 

وتوجه الدكتور عربى كشك رئيس الجامعة بخالص الشكر والتقدير إلى الادارة العامة لرعاية الطلاب لمجهوداتهم الملموسة، وإلى جميع الطلاب المشاركين فى الأنشطة والفعاليلت مؤكدًا فخره بطلاب الجامعة وبالإنجازات التى يحققونها على مستوى مختلف الفعاليات،متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح والتميز.

 

وأضاف "كشك" أن تحقيق الجامعة للمراكز الأولى على مستوى الفعاليات المختلفة يعكس التزام الجامعة المستمر بتحقيق التميز والتطوير ، مشيرًا إلى اهتمام الجامعة بتوفير بيئة تعليمية مبتكرة ومرنة تسهم فى تأهيل الطلاب على جميع المستويات،إضافة إلى الاهتمام بالأنشطة الطلابية والرياضية إلى تساهم فى تطوير قدراتهم الشخصية والقيادية.

وأضاف رئيس الجامعة الاهتمام بالمشاريع الإبتكارية للطلاب ودعمها والتى تساعد على حل مشكلات المجتمع ومواجهة التحديات المستقبلية ،وتوطين الصناعة المصرية.

 

مقالات مشابهة

  • جامعة الدلتا تحصد درع التميز والدرع العام للنسخة الأولى لأسبوع شباب الجامعات
  • تحويل التكنولوجيا إلى قوة فتاكة تطلق عصر الحروب الجديدة
  • «خليفة التربوية» تختتم ورش البرنامج التعريفي لنشر ثقافة التميز
  • "آي دي ديزاين عُمان" تطلق برنامج الحوافز "الدائرة" لمصممي الديكور الداخلي
  • دائرة الثقافة في الشارقة تطلق ملتقى الشعر العربي في غينيا
  • تونس.. إقرار سجن الغنوشي بالسجن ثلاثة أعوام في قضية اللوبيينغ
  • «كهرباء دبي»: 1200 موظف يشاركون في أسبوع الرشاقة المؤسسية
  • الهيئة اختتمت الدورة الثانية من “أسبوع الرشاقة المؤسسية”
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تشيد بخطاب نصر الله وتصفه بصفعة لحكومة نتنياهو