وجدّد القاضي المتوكل خلال اجتماع عقدته المحكمة العليا اليوم بموظفي المحكمة، بحضور أمين عام المحكمة القاضي عبدالرزاق الأكحلي، التأكيد على أهمية التحلي بالمسؤولية في تنفيذ المهام والواجبات الوظيفية بكفاءة عالية ونزاهة لانعكاس ذلك بصورة إيجابية في بناء جسور الثقة بين السلطة القضائية والمجتمع.

وشدد على مضاعفة الجهود والالتزام بالدوام الرسمي والانضباط الوظيفي والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الأداء وتجويد العمل على كافة المسارات القضائية والإدارية والمتابعة ومحاسبة المقصرين في واجباتهم.

وحث على التحلي بالمسؤولية الكاملة في تنفيذ المهام الإدارية المناطة بموظفي المحكمة، والحفاظ على سرية بيانات ومعلومات القضايا المنظورة أمام المحكمة العليا.

وثمن رئيس المحكمة العليا اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ومجلس القضاء الأعلى بصون الحقوق والحريات وتوفير الحماية والأمن للمجتمع.

حضر الاجتماع مديرو الشؤون القضائية القاضي صادق النواري والتخطيط علي سبأ وشؤون الموظفين عبدالعزيز القهالي.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: المحکمة العلیا

إقرأ أيضاً:

الأردن يؤكد ضرورة تفعيل الجهود المستهدفة لإنهاء الأزمة السورية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، على ضرورة تفعيل الجهود المستهدفة إنهاء الأزمة السورية ومعالجة كل تبعاتها بما يضمن وحدة سوريا وتماسكها وسيادتها ويعيد لها الأمن والأمان وتهيئ الظروف للعودة الطوعية للاجئين.

جاء ذلك خلال اجتماع الصفدي اليوم السبت مع مبعوث الأمم المتحدة الخاص لسوريا جير بيدرسون، وبحث معه الجهود المبذولة للتوصل لحل سياسي للأزمة السورية.

وحذر الصفدي من تبعات تراجع الدعم الدولي للاجئين والمنظمات المعنية برعايتهم، مؤكدا أن مسؤولية توفير العيش الكريم للاجئين هي مسؤولية دولية مشتركة لا يجوز أن تلقى على عاتق الدول المستضيفة وحدها.

وأكد الصفدي أن حل قضية اللاجئين هي في عودتهم إلى وطنهم ما يستوجب جهدا دوليا حقيقيا لحل الأزمة السورية.

ولفت الصفدي إلى أن الأردن لن يستطيع تعبئة الفراغ الناتج عن تراجع الدعم الدولي للاجئين ولن يكون قادرا على توفير الخدمات التي تتوقف المنظمات الدولية عن تقديمها للاجئين.

بدوره، ثمن بيدرسون الدور الكبير الذي يقوم به الأردن في توفير العيش الكريم للاجئين، مؤكدا أهمية دور الأردن في جهود حل الأزمة السورية.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يؤكد استمرار الجهود في مساري الوساطة وإنفاذ المساعدات لغزة
  • «عمومية الإدارية العليا» تعتمد الحركة القضائية للمحكمة
  • الإدارية العليا تعقد الجمعية العمومية بمجلس الدولة لتوزيع العمل القضائي
  • على أمل إنهاء عدالة الجرافات التي تطال بيوتهم.. مسلمو الهند بانتظار قرار المحكمة العليا
  • "البيجيدي" يدعو الحكومة إلى "التحلي بالمسؤولية" تجاه أحداث الفنيدق
  • الأردن يؤكد ضرورة تفعيل الجهود المستهدفة لإنهاء الأزمة السورية
  • X تمتثل لأوامر المحكمة العليا البرازيلية
  • افتتاح المحكمة الدستورية العليا في بنغازي بحضور كبار المسؤولين
  • افتتاح مقر المحكمة الدستورية العليا في بنغازي