صحيفة الاتحاد:
2024-09-22@17:41:04 GMT

خيتافي.. «الصيام السادس»!

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة مبابي يفتقد الفاعلية والحسم في «اللمسة الأخيرة» خبير تحكيمي: ضربة جزاء ريال مدريد أمام إسبانيول صحيحة 100%


واصل خيتافي بحثه عن الفوز الأول هذا الموسم، عندما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه ليجانيس 1-1، في المرحلة السادسة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.
وكان خيتافي في طريقه إلى تلقي الخسارة الثالثة توالياً، عندما تخلف بهدف خورخي ساينز منذ الدقيقة 76، قبل أن يدرك له مهاجمه البديل بورخا مايورال التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 83.


وهو التعادل الرابع لخيتافي، ورفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثامن عشر بفارق الأهداف أمام فالنسيا الذي تخلص من المركز الأخير بفوزه على جيرونا 2-0، فيما أوقف ليجانيس سلسلة من ثلاث هزائم متتالية وحقق التعادل الثالث في سبع مباريات رافعاً رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع عشر.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الليجا خيتافي ليجانيس

إقرأ أيضاً:

البطائح يخطف دبا الحصن في الدقيقة 93

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة دبا والفجيرة ومصفوت إلى ربع نهائي تصفيات «الكأس الأغلى» بني ياس يتألق أمام عجمان بـ «الثلاثة»


حصد البطائح «النقاط الكاملة» أمام دبا الحصن، بالفوز 2-،1 في «الجولة الثالثة» من «دوري أدنوك للمحترفين»، ليحقق «الراقي» انتصاره الأول، رافعاً رصيده إلى «4 نقاط»، في حين لا يملك دبا الحصن أي نقطة، بعدما تلقى الخسارة الثالثة على التوالي.
تقدم البطائح عن طريق محمد جمعة «بيليه» في الدقيقة 19، وتعادل دبا الحصن بهدف هيثم الجويني في الدقيقة 26، وحسم البطائح النتيجة لمصلحته بهدف الفوز الذي أحرزه أناتولي في الدقيقة 93.
ترجم محمد جمعة «بيليه» في ترجمة سيطرة البطائح إلى هدف الأسبقية في الدقيقة 19، من تمريرة أناتولي، لم يتأخر دبا الحصن في الرد، عندما استغل هيثم الجويني كرة مرتدة من حارس البطائح، ليضعها في الشباك مدركاً التعادل في الدقيقة 26.
وفي الشوط تحسن أداء دبا الحصن، وهدد مرمى البطائح، وأهدر أكثر من فرصة، والشيء نفسه بالنسبة للبطائح، وفي الدقيقة 93 يخطف أناتولي هدفاً قاتلاً، ليعود البطائح بـ «النقاط الكاملة».

مقالات مشابهة

  • السادسة بدون فوز.. خيتافي يسقط في فخ التعادل أمام ليجانيس بالدوري الإسباني
  • مبابي يفتقد الفاعلية والحسم في «اللمسة الأخيرة»
  • ركلة جزاء وبطاقات صفراء.. حالات تحكيمية مثيرة للجدل في مواجهة ريال مدريد وإسبانيول
  • خبير تحكيمي: ضربة جزاء ريال مدريد أمام إسبانيول صحيحة 100%
  • «ركلة جزاء» تُدخل ريال مدريد التاريخ في القرن الـ21
  • خلاف بين ‏نقاد برا 18 حول ركلة جزاء الهلال أمام الاتحاد .. فيديو
  • البطائح يخطف دبا الحصن في الدقيقة 93
  • خبير تحكيمي يكشف أحقية الزمالك في ركلة جزاء أمام الشرطة الكيني | عاجل
  • الثلاثي سان جيرمان وموناكو وبريست يستغل التفوق الأوروبي