أكدت الدكتورة رحاب محمود منسق عام جائزة خليفة التربوبة بمصر رئيس قسم اللغة الصينية بكلية آداب القاهرة، أنه سيتم تنظيم ورشة عمل تطبيقية جديدة عبر تقنية الاتصال المرئي زووم، يوم الثلاثاء 24 سبتمبر الجاري من الساعة الخامسة عصرًا وحتى السادسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة في مجالات مطروحة بالجائزة.

 

جاء ذلك في إطار جهود جائزة خليفة التربوبة للتعريف بالمجالات المطروحة للجائزة في دورتها الثامنة عشرة 2025/2024، من خلال تنظيم ورش العمل التطبيقية علي مستوى الوطن العربي. 

مجالات جائزة خليفة التربوية

وتتضمن مجالات جائزة خليفة التربوية: مجال البحوث التربوية، ومجال التأليف التربوي للطفل، ومجال المشروعات والبرامج التعليمية المبتكرة.

وتعقد ورش العمل باللغة العربية عبر تقنية الاتصال المرئي زووم https://qrfy.io/p/UWr-3D1sUg
 

وأشارت منسق عام جائزة خليفة التربوبة بمصر، أن برنامج ورش العمل التطبيقية الذي انطلق في شهر سبتمبر الجاري، يستهدف مختلف عناصر العملية التعليمية والمرشحين المحتملين للجائزة في الميدان التربوي والأكاديمي ويغطي المجالات المطروحة في الدورة الحالية للجائزة وعددها 10 مجالات موزعة علي 17 فئة، موضحة أن هذه الورش يشارك في تقديمها محكمين ومحاضرين وفائزين من دورات سابقة.

ودعت منسق عام جائزة خليفة التربوية بمصر، جميع المرشحين للجائزة من مصر والمهتمين من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات والباحثين التربويين، إلي المشاركة في ورش العمل التي يتم من خلالها إصدار شهادات مشاركة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جائزة خليفة اللغة الصينية آداب القاهرة كلية آداب القاهرة رحاب محمود جائزة خلیفة التربویة ورش العمل

إقرأ أيضاً:

حماس تشيد بخطاب حسن نصر الله وإصرار المقاومة على مواصلة الإسناد

ثمنت حركة حماس، على ما جاء في خطاب الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، الذي جدّد فيه التأكيد على الموقف المشرّف والمقدّر  للمقاومة الإسلامية في لبنان، في مواصلة جبهة الإسناد والدَّعم لقطاع غزَّة والضفة الغربية والقدس المحتلة وللمقاومة الفلسطينية، حتى يتوقّف العدوان النازي وحرب الإبادة الجماعية في قطاع غزَّة.

 

وأضافت حركة حماس في بيانها: أنَّ هذا الموقف الذي يشكّل لدى شعبنا ومقاومتنا محلَّ تقدير واعتزاز، ليعدُّ صفعة في وجه نتنياهو وحكومته الفاشية، وإجهاضاً لمخططاتهم  في ضرب جبهة  إسناد شعبنا ومقاومتنا في قطاع غزَّة؛ عبر العملية الإرهابية الوحشية المروّعة التي ارتكبها العدو الصهيوني ضدّ الشعب اللبناني الشقيق يومَي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

 

وأكدت حماس، أن أنَّ إرهاب العدو الصهيوني، بتصعيده كلّ أشكال القتل والمجازر والإبادة الجماعية ضد المدنيين، في فلسطين ولبنان، قد تجاوز كلَّ القيم والشرائع والقوانين الدولية، ممّا يجعله كياناً مارقاً، بات يشكّل خطراً حقيقياً على أمن واستقرار المنطقة والعالم؛ وعلى المجتمع الدولي التحرّك لنبذ هذا الكيان، وعزله، ومحاكمة قادته على جرائمهم.

 

تتعانق مع تضحيات وجهاد ودماء شعبنا الفلسطيني

وجددت حماس إشادتها وتقديرها لجهاد وتضحيات الإخوة في حزب الله، ومشاركتهم الفاعلة والمؤثرة في مسار معركة طوفان الأقصى، ونؤكَّد أنَّ هذه التضحيات الجسام والدّماء اللبنانية الطاهرة التي سالت خلال ما يقارب من عام، تتعانق مع تضحيات وجهاد ودماء شعبنا الفلسطيني، على درب تحرير القدس والأقصى وفلسطين.

 

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تناقش بحث سبل التعاون المشترك مع معهد تكنولوجيا المعلومات بالمحافظة   
  • انتظام الدراسة في مدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • مجال السلامة والصحة المهنية وقانون العمل.. ندوة توعوية لعمال محافظة المنيا
  • البيان المشترك لمجموعة “متحالفون من أجل إنقاذ الأرواح والسلام في السودان” يؤكد على مواصلة العمل الجماعي لإنهاء الأزمة في السودان
  • «خليفة التربوية» تختتم ورش البرنامج التعريفي لنشر ثقافة التميز
  • الأسرة والمسؤولية التربوية.. من وحي التوجيهات السامية
  • ” خليفة التربوية ” : رسالتنا نشر التميز والارتقاء بمنظومة التعليم محلياً وعربياً ودولياً
  • تكريم ٢٦مجيدًا في مجالات العلوم والابتكار بولاية منح
  • حماس تشيد بخطاب حسن نصر الله وإصرار المقاومة على مواصلة الإسناد