(أ ش أ):
قال خالد البلشي نقيب الصحفيين، إن مشروع التحوّل الرقمي المتكامل الذي وقعت النقابة عقده اليوم الأحد، يضم ميزات عديدة، تعمل على تسهيل كافة الخدمات على النقابة والأعضاء، سواءً الاشتراكات السنوية، وطرق الدفع المختلفة، واشتراكات، وخدمات مشروع العلاج المختلفة، وغيرها.. مشيرا إلى أن هذا المشروع سيقد كل الخدمات للأعضاء بنظام الــ "أونلاين".

وأضاف "البلشي"، خلال مؤتمر توقيع عقود المشروع، أن تكلفة المشروع تنقسم إلى جزئين؛ الأول هو تكلفة المشروع نفسه، والثاني هو الاستضافة والمتابعة والصيانة والدعم التقني، وهو المشروع الذي تعمل عليه النقابة منذ شهر فبراير الماضي، ما يعني 7 أشهر من العمل، والذي مقررًا أن ينطلق نهاية العام الجاري.

وأكد أن المشروع يتمثّل في تطبيق هاتف محمول "أبلكيشن"، يُقدّم جميع الخدمات للأعضاء، بالإضافة إلى تطوير الموقع الإلكتروني للنقابة وتحديثه.. قائلا:" جميع الخدمات المالية على تطبيق الهاتف المحمول ستكون متوافقة مع فوري أو إنستا باي، لتسهيل خطوات الدفع".

وأوضح نقيب الصحفيين أن "الأبلكيشن" سيعمل على إرسال الإشعارات للأعضاء، مثل الأخبار اليومية للنقابة، والمؤتمرات الصحفية، ودعوات الجمعية العمومية، ومشروع العلاج، والمعاشات، والرحلات، والتدريب، والاشتراك السنوي، وغير ذلك.

ومن جهته؛ قال سكرتير عام نقابة الصحفيين، جمال عبد الرحيم، في كلمته، إن اليوم هو أحد الأيام المجيدة والمشهودة في تاريخ نقابة الصحفيين إن هذا اليوم سيذكره التاريخ وسيضاف لإنجازات مجلس نقابة الصحفيين الحالي برئاسة الكاتب الصحفي خالد البلشي.

وأوضح أنه مع هذا التقدم التكنولوجي الهائل كان لابد من تحويل النقابة لأسلوب جديد، مشيرا إلى أنه طبقا لقانون النقابة توجد نقابة فرعية واحدة فقط في الإسكندرية، والفترة المقبلة ستشهد فروعا أخرى للنقابة في معظم المحافظات، وسيتم ربط النقابة العامة بالنقابات الفرعية.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي نقيب الصحفيين خالد البلشي التحول الرقمي

إقرأ أيضاً:

"الصحفيين" تعلن إطلاق أكبر مشروع للتحول الرقمي لتسهيل الخدمات لأعضائها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت نقابة الصحفيين عن إطلاق مشروع التحول الرقمي المتكامل، الذي يمثل نقلة نوعية في تقديم الخدمات لأعضائها، ويهدف إلى تحسين وتبسيط العمليات الداخلية في النقابة. 

المشروع الجديد سيغطي كافة الجوانب المتعلقة بعضوية النقابة، مثل الاشتراكات، مكافآت العلاج، التدريب، الشؤون المالية والإدارية، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى كاللجان، القروض، وطلبات الإسكان.

ويشمل المشروع تطوير تطبيق خاص يعمل على الهواتف المحمولة وبوابة إلكترونية شاملة يمكن استخدامها عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، مما سيسمح للأعضاء بالحصول على الخدمات بسهولة وفي أي وقت ومن أي مكان. كما سيتم ربط النظام الإلكتروني الجديد بالحسابات المصرفية، المحافظ الإلكترونية، وأنظمة الدفع الإلكتروني مثل "InstaPay"، لتوفير خيارات متعددة للدفع.

من المتوقع أن يساهم المشروع في تحسين كفاءة العمل داخل النقابة، عبر تحويل جميع البيانات من النظام الورقي إلى النظام الرقمي، مما يتيح تيسير التعامل مع مختلف الجهات الحكومية المعنية مثل المعاشات، البدلات، والتأمينات. ومن المقرر توقيع العقود مع الشركة الفائزة بتنفيذ المشروع خلال مؤتمر صحفي موسع يوم الأحد المقبل، مع عرض تفاصيل خطة التنفيذ والمرحلة الأولى التي من المتوقع الانتهاء منها مع بداية العام المقبل.

مقالات مشابهة

  • نقيب الصحفيين: حماية كل بيانات الأعضاء في مشروع التحول الرقمي الجديد 
  • نقيب الصحفيين يوقع عقود مشروع التحول الرقمي المتكامل
  • نقيب الصحفيين: مشروع التحوّل الرقمي سيقدّم كل الخدمات للأعضاء أونلاين
  • البلشي: حماية كل بيانات الصحفيين في مشروع التحوّل الرقمي الجديد
  • البلشي: حماية كل بيانات الصحفيين/ات في مشروع التحوّل الرقمي الجديد
  • "الصحفيين" تعلن إطلاق أكبر مشروع للتحول الرقمي لتسهيل الخدمات لأعضائها
  • «الصحفيين» تطلق مشروع التحول الرقمي المتكامل لتسهيل الخدمات لأعضائها
  • نقيب الصحفيين: بنهاية العام ستكون كل الخدمات النقابية "أونلاين"