يعقد المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، اجتماعًا مهمًا مع لاعبي الفريق قبل تدريبات اليوم، للحديث عن التحضيرات لمباراة السوبر الإفريقي ضد الزمالك.

جلسة بين كولر ولاعبي الأهلي قبل السوبر

كشف مصدر داخل القلعة الحمراء خلال تصريحات صحفية، أن كولر سيعقد جلسة طويلة مع اللاعبين في قاعة الاجتماعات باستاد التتش، للتركيز على ضرورة إنهاء احتفالات الفوز بلقب الدوري والتوجه نحو الاستعداد للمباراة المرتقبة يوم الجمعة.

وفي سياق الاستعدادات، سيخوض الأهلي تدريباته في السادسة ونصف مساء اليوم دون راحة، حيث سيقوم اللاعبون الأساسيون بتمرين استشفائي في صالة الألعاب الرياضية، بينما سيؤدي البدلاء والاحتياطيون تدريبًا جماعيًا.

تعليمات خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي يشارك في مباراة السوبر الإفريقي كونه بطل آخر نسخة من دوري أبطال إفريقيا، بينما يدخل الزمالك اللقاء بصفته بطل الكونفدرالية الإفريقية. ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، 27 سبتمبر الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اجتماع طارئ التحضيرات الجمعة السوبر الأفريقي السويسري مارسيل كولر تصريحات صحفية مباراة السوبر الإفريقي نادي الأهلي السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. لاعبو الزمالك يخضعون لفحوصات طبية قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لفحوصات طبية، اليوم السبت، بناء على طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل مباراة  السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم 27  سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات غدًا بعد خوض مباراة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيخوض اللاعبون البدلاء والمستبعدون مباراة ودية غدًا أمام فريق الشباب مواليد 2005 على ملعب النادي لتجهيزهم للفترة المقبلة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك
  • جلسة تحفيزية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق مران اليوم
  • جلسة "الخطيب" تحفز لاعبي الأهلي.. و"كولر" يذاكر الزمالك
  • كولر يستبعد أشرف داري لحمايته من الإصابة استعدادًا للسوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • عاجل| كولر: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي وأداء الفريق مهم
  • عاجل.. فيفا يعقد جلسة طارئة مع مسؤولي الأهلي قبل ساعات من مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • اليوم.. لاعبو الزمالك يخضعون لفحوصات طبية قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جوميز قبل مواجهة السوبر الإفريقي: لدي ثقة في لاعبي الزمالك