أحيا الفنان محمد رمضان، حفلا غنائيا ضخما، يوم الجمعة الماضية، في مراسي بالساحل الشمالي، وسط حضور جماهيري كبير، ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق: «افتتاح احتفالات العيد الوطني السعودي برعاية إعمار الإماراتية على أراضي مصرية، كانت ليلة من أجمل الليالي».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

آخر أعمال محمد رمضان

وفي وقت سابق، طرح محمد رمضان آخر أعماله التي تحمل اسم «مش فاضي»، والتي أثارت كلماتها حالة من الجدل بين الجمهور، والأغنية من كلمات وألحان حازم إكس، ولم تحقق الأغنية مشاهدات مرتفعة، بل حققت 30 ألف مشاهدة فقط، بعد 12 ساعة من طرحها على «يوتيوب».

وجاءت كلمات أغنية مش فاضي، كالآتي: «عندي كاريزما طبيعي لا إرادي، بتشد اللي بيقفوا قصادي، من غير ما ألعب "جيم" رياضي، بيرنولي بس أنا مش فاضي، مش فاضي مش فاضي، مش فاضي لكلامكوا الفاضي، مش فاضي مش فاضي، بصراحة كلكوا ع الفاضي، برافو يا رجالة ده إنتوا فصلتوني، ماشى زجزاج زاج زاج زاج، أول لما باجي ناس كتير بيجيلها لاج، ماشى زجراج زاج زاج زاج، أنا رجولة إنت بـ…….. ، مش فاضي مش فاضي».

اقرأ أيضاًآخر تطورات واقعة تعدي ابن محمد رمضان على أحد الأطفال

بعد اتهام نجله بالاعتداء على طفل.. أحدث ظهور لـ محمد رمضان «صورة»

«بيعمل شو».. رأي حلمي عبد الباقي في محمد رمضان | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان الفنان محمد رمضان حفلات محمد رمضان حفل محمد رمضان جديد محمد رمضان اليوم الوطني آخر أعمال محمد رمضان اليوم الوطني السعودي 2024 محمد رمضان مش فاضی

إقرأ أيضاً:

احتفالًا باليوم الوطني.. الحرس الملكي ينظم مسيرة استعراضية في الرياض وجدة

تستعد رئاسة الحرس الملكي لتنظيم مسيرة استعراضية في مدينتي الرياض وجدة، وذلك ضمن احتفالات اليوم الوطني الـ 94، المقرر إقامتها خلال الفترة 22 - 23 سبتمبر 2024، في إطار برنامج الفعاليات الوطنية الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، بمشاركة عدد من القطاعات الحكومية والوطنية.
وتنطلق الفعاليات غدًا في مدينة الرياض، حيث تبدأ المسيرة الاستعراضية من طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز عند الساعة الرابعة مساءً، متوجهة إلى حديقة أم عجلان بحي القيروان.
أخبار متعلقة الشرقية.. عروض جوية وفعاليات ترفيهية في احتفالات اليوم الوطني 94غناء وترفيه.. تفاصيل احتفالات اليوم الوطني السعودي في البحرينتبدأ في الخفجي الأربعاء.. تفاصيل احتفالات القوات الجوية باليوم الوطني 94وتشارك في المسيرة الفرق الموسيقية للحرس الملكي، والخيالة، وكتيبة الشرطة العسكرية والدراجات النارية، بالإضافة إلى العربات العسكرية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الحرس الملكي" ينظم مسيرة استعراضية في الرياض وجدة استعراض حرس الشرفوتشهد محافظة جدة، في اليوم ذاته، مسيرة استعراضية أخرى للحرس الملكي، تنطلق عند الساعة الرابعة مساءً، بمشاركة الفرقة الموسيقية واستعراض حرس الشرف، إلى جانب عروض مواكب الدراجات النارية والخيالة، والعديد من الفعاليات المصاحبة.
وفي يوم الاثنين, تشهد الطرق الرئيسية في العاصمة الرياض، جولة لموكب الحرس الملكي تستمر لمدة أربع ساعات.
بينما ينطلق الموكب في محافظة جدة على الكورنيش باتجاه نافورة شارع فلسطين، إذ تتضمن الفعاليات استعراضًا للسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية.

مقالات مشابهة

  • صناعة الأبواب القديمة والتلوين والرسم.. احتفالات الأحساء باليوم الوطني
  • اليوم الوطني السعودي.. تامر حسني يشارك لقطات من حفله في مراسي (صور)
  • بمشاعر يملؤها الاعتزاز.. أجمل تهنئة باليوم الوطني السعودي 94 للأهل والأحباء
  • احتفالًا باليوم الوطني.. الحرس الملكي ينظم مسيرة استعراضية في الرياض وجدة
  • "الجري بروح الأخضر".. فعالية للاحتفاء باليوم الوطني في جدة التاريخية
  • صور.. مشاركون في سباق جري بالقطيف يعبرون عن سعادتهم باليوم الوطني
  • «ليلة رائعة».. تامر حسني يشارك لقطات من حفله في التجمع الخامس
  • عروض عسكرية وموسيقية.. فعاليات متنوعة في احتفالات "الداخلية" باليوم الوطني
  • مع احتفالات اليوم الوطني.. تحذير رسمي من محظورات استخدام العلم السعودي