التعليم تعلن فتح استمارة قبول الطلبة من خريجي الإعداديات الإسلامية

  

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فتح استمارة التقديم الإلكتروني لقبول الطلبة من خريجي الإعداديات الإسلامية التابعة لوزارة التربية ومدارس الوقفين للسنة الدراسية 2025/2024.

 

وتبين دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة أن التقديم يكون إلى أقسام (اللغة العربية، التاريخ، الفلسفة، الاجتماع، السياحة، علم النفس، الآثار) ويستمر إلى غاية يوم السبت الموافق 2024/10/5 ويقتضي من الطلبة تثبيت خياراتهم عبر البوابة الإلكترونية (www.

dirasat-gate.org) بما لا يقل عن 10 خيارات ولا يزيد عن 25 خيارا.



المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

عاجل - جامعة المنيا تعلن وظائف شاغرة بمركز التطوير المهني.. ما الشروط وطريقة التقديم؟

أعلنت جامعة المنيا، توافر عدد من الوظائف الشاغرة لاستكمال فريق العمل بالمركز الجامعي للتطوير المهني، حيث يسعى المركز لتوظيف مختصين مؤهلين لتقديم الخدمات المهنية للطلاب ودعم سوق العمل، بما في ذلك العمل مع ذوي الإعاقة ورواد الأعمال. تم تصميم برنامج شامل لبناء القدرات الوظيفية للمرشحين الذين سيتم اختيارهم.

الوظائف الشاغرة المتاحة بجامعة المنيا

ووفقًا لبيان صادر عن جامعة المنيا، اليوم، تأتي الوظائف الشاغرة بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، التي توفر الدعم الفني واللوجستي اللازم لبرامج بناء القدرات ورفع الكفاءة. فيما يلي الوظائف المتاحة:

أخصائي تطوير مهني: مسؤول عن تقديم الاستشارات المهنية للطلاب، وتنظيم ورش العمل الخاصة بالتطوير المهني، وتيسير فرص العمل التجريبي، بالإضافة إلى مراجعة السير الذاتية ومحاكاة المقابلات الشخصية.أخصائي بيانات ومعلومات: مكلف بإدارة نظم المعلومات الفنية والإدارية داخل المركز، وتقديم الدعم التكنولوجي للموظفين والطلاب، وجمع وتحليل البيانات المتعلقة بخدمات المركز.شروط ومتطلبات التقديم على وظائف جامعة المنيا

ولتقديم طلب التوظيف، يجب على المتقدمين استيفاء الشروط التالية:

الاهتمام بتعليم الطلاب وتطويرهم.أن يكون من أبناء محافظة المنيا.إتقان اللغة العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابة.إجادة التعامل مع برامج Microsoft Office.متطلبات التقديم:إرسال السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية إلى الجهة المختصة.توضيح نوع الوظيفة المطلوب التقديم لها في البريد الإلكتروني المرسل، حيث لن يُنظر في أي طلب لا يحدد نوع الوظيفة.الوظائف متاحة لكلا الجنسين.الموعد النهائي للتقديم هو الخميس الموافق 3 أكتوبر، ولن يتم النظر في أي سيرة ذاتية تُرسل بعد هذا التاريخ.

مقالات مشابهة

  • عاجل - جامعة المنيا تعلن وظائف شاغرة بمركز التطوير المهني.. ما الشروط وطريقة التقديم؟
  • جامعة عبدالله السالم تعلن نتائج قبول أول دفعة في برامج الماجستير للعام الجامعي 2025/2024
  • مصر.. تغيير مستمر في نظام التعليم الثانوي يربك الطلبة والمعلمين
  • التربية تعلن عن آلية جديدة لصرف مستحقات المكرمة الملكية
  • طب طنطا تعلن عن فتح باب التقديم للفرقة الأولى نظام النقاط المعتمدة
  • هاريس تعلن قبول دعوة "سي إن إن" للمناظرة الثانية في 23 أكتوبر المقبل
  • مجلس جمعية خريجي كلية الهندسة بحلوان يعلن تأييده لقرارات النقابة بقضية التعليم الهندسي
  • إعلان نتائج امتحانات الدور الثاني لشهادة التعليم الثانوي
  • وزارة التربية الوطنية تعلن عن خطوات التقديم علي منصة التسجيل لتوظيف في مسابقة مشرف تربية 2024