خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فنية خلال مران اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر الأفريقي.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على توجيه اللاعبين خلال الفقرة الفنية، وتطبيق بعض الجمل الخططية التي سيتم تنفيذها استعدادًا للقاء الأهلي المقبل.

لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي جلسة تحفيزية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي

واكتفى المدير الفني بالفقرات الخططية في المران  دون خوض تقسيمة بين اللاعبين.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فی السوبر

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلن حالة الطوارئ في الزمالك قبل السوبر الأفريقي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز حالة الطوارئ استعدادا للقاء السوبر الإفريقى أمام الأهلى المقرر يوم الجمعه المقبل باستاد أرينا بمدينة الرياض بالمملكه العربيه السعودية.

خالد جلال: الأهلي أفضل بدنياً من الزمالك والقمة لا تخضع لأي حسابات

وتكتمل صفوف الفريق اليوم فى التدريبات بعد أن قام أمس بتجربة الصفقات الجديده واللاعبين الذين لم يشاركوا فى لقاء الشرطه الكينى أمام فريق ٢٠٠٥ بالنادى صباح أمس للوصول بهم إلى مرحله بدنيه وفنيه عاليه والحفاظ على فورمة المباريات الرسميه خاصة الثلاثى عمر فرج وكونراد ميشالاك ومحمد حمدى والذين سيكون لهم دور كبير فى لقاء القمه ويحرص جوميز على عقد جلسات مستمره معهم لإبداء بعض الملاحظات الفنيه لهم. 

وقرر جوميز عقد جلسه مع اللاعبين قبل المران المسائى للتحدث فى كل كبيره وصغيره عن لقاء الأهلى وكذلك شرح بعض الملاحظات عن الأخطاء التي حدثت فى لقاء الشرطه الكينى. 

ووافق مجلس الإداره برئاسة حسين لبيب على سفر عبد الواحد السيد مدير الكره بصحبة أحد الاداريين إلى الرياض اليوم الأحد للتجهيز لاستقبال البعثه التى ستغادر القاهره يوم بعد غدا الثلاثاء وذلك بهدف معاينة فندق الإقامه وملاعب التدريب. 

مقالات مشابهة

  • استعدادًا للسوبر الإفريقى.. جوميز يطبق جملًا خططية على هامش مران الزمالك
  • استعدادًا للسوبر الأفريقي.. جوميز يعقد جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الزمالك
  • استعدادًا للسوبر الأفريقي.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك قبل مران اليوم
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جلسة تحفيزية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • جوميز يعلن حالة الطوارئ في الزمالك قبل السوبر الأفريقي
  • فحوصات طبية للاعبي الزمالك غدًا السبت قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الزمالك يخوض مباراة دية غدًا استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي