العين ضد أوكلاند سيتي.. أعلن المدرب الأرجنتيني المخضرم كريسبو، عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، الذي يخوض مباراة أوكلاند سيتي، اليوم الأحد، وذلك في افتتاح مباريات بطولة كأس القارات «إنتركونتيننتال».

ومن المقرر أن تنطلق مباراة العين ضد أوكلاند سيتي في كأس إنتركونتيننتال، اليوم الأحد، عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «هزاع بن زايد» معقل الزعيم الإماراتي.

العين ضد أوكلاند سيتي في كأس إنتركونتيننتال

يفتتح فريق العين الإماراتي شريط مباريات بطولة كأس إنتركونتيننتال، وذلك عندما يستضيف نظيره أوكلاند سيتي، في السابعة من مساء اليوم الأحد، وذلك على أرضية ستاد «هزاع بن زايد»، على أن يواجه الفائز من تلك المواجهة نظيره الأهلي على ستاد القاهرة الدولي.

سفيان رحيمي نجم العين الإماراتي

وينتظر الأهلي الفائز من مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزلندي، يوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر أكتوبر المقبل، وفي حال تمكن المارد الأحمر من الفوز بتلك المواجهة، سيواجه الفائز من مباراة ديربي الأمريكتين والذي سيجمع بين باتشوكا المكسيكي وبطل أمريكا الجنوبية لهذا العام والذي ستتحدد هويته يوم 30 نوفمبر المقبل، وستكون تلك المواجهة تحت شعار «كأس التحدي» وستقام في قطر.

تشكيل العين ضد أوكلاند سيتي في كأس إنتركونتيننتال

وجاء تشكيل العين ضد أوكلاند سيتي على النحو التالي

تشكيلة الزعيم لمواجهة أوكلاند ???? pic.twitter.com/KBQaEDGGlw

— نادي العين (@alainfcae) September 22, 2024

تشكيل العين ضد أوكلاند سيتي
في حراسة المرمى خالد عيسى
في خط الدفاع ميشيل فابيو كاردوسو كوامي أوتونى تراوري
في خط الوسط بارك يونج-وو خالد البلوشي بالاسيوس سيغوفيا
في خط الهجوم سلابريا سيكوبابا
القنوات الناقلة لمباراة العين ضد أوكلاند سيتي في كأس إنتركونتيننتال

وتُنقل مباراة العين ضد أوكلاند سيتي في كأس إنتركونتيننتال 2024، عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية بتعليق عامر عبد الله.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي العين أوكلاند سيتي العين الإماراتي العين الاماراتي نادي العين فريق العين رحيمي سفيان رحيمي تشكيل العين اليوم كريسبو إنتركونتيننتال تشكيل العين كأس إنتركونتيننتال العين وأوكلاند سيتي العين ضد أوكلاند سيتي بطولة كأس إنتركونتيننتال العین الإماراتی مباراة العین

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة العين ضد أوكلاند سيتي في افتتاح بطولة الإنتركونتيننتال والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الكرة الإماراتية والعربية إلي ستاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية، الذي يستضيف مواجهة قوية بين العين صاحب الأرض والجمهور والمتوج بلقب دوري أبطال آسيا، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، في افتتاح بطولة الإنتركونتيننتال.

ويشارك العين في البطولة بعد أن تُوج بطلا لدوري أبطال آسيا 2024، على حساب إف سي مارينوس الياباني، ليلاقي أوكلاند ممثل قارة أوقيانوسيا.

ويبحث الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني للفريق صاحب الأرض، عن تحقيق ضربة بداية قوية في البطولة العالمية الوليدة.

ولذلك من المنتظر أن يعتمد كريسبو، الاسم الساطع في تاريخ كرة القدم، علي تشكيلة تضم قوته الضاربة وأعمدته الأساسية، مثل: خالد عيسي في حراسة المرمى.

خط الدفاع كوامي أوتون - فابيو كاردوسو - بارك يونج - الأحبابي.

خط الوسط نادر يحي - كاكو - محمد عباس البلوشي.

وخط الهجوم سفيان رحيمي - لابا كودجو - جاساما.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي _ بطل النسختين الأخيرتين لبطولة دوري أبطال إفريقيا _ بالفائز من الفريقين في المرحلة التالية من البطولة.

موعد مباراة العين ضد أو كلاند سيتي افتتاح بطولة الإنتركونتيننتال

من المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري على ملعب هزاع بن زايد، معقل نادي العين ووسط جماهيره الغفيرة. وسوف تنطلق أحداث تلك المباراة الهامة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العين ضد أو كلاند سيتي في كأس إنتركونتيننتال

أعلنت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية، الحصول على حقوق نقل مباراة العين وأوكلاند في كأس إنتركونتيننتال 2024 للأندية، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة على الهواء مباشرة من خلال قناة أبوظبي الرياضية الأولى.

مقالات مشابهة

  • تشكيل العين أمام أوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية
  • بطولة إنتركونتننتال 2024.. تعرف على تشكيل العين الإماراتي أمام أوكلاند سيتي
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة العين الإماراتي ضد أوكلاند سيتي مباشر دون تقطيع | كأس الإنتركونتيننتال 2024
  • شاهد بالبث المباشر العين الإماراتي اليوم.. مشاهدة العين الإماراتي × أوكلاند سيتي Al Ain vs Auckland City بث مباشر دون "تشفير" | كأس الإنتركونتيننتال 2024
  • شاهد مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي بث مباشر مجانا.. مباراة العين الإماراتي ???????? و???????? أوكلاند سيتي | كأس الإنتركونتيننتال 2024
  • موعد مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي اليوم في كأس الإنتركونتيننتال 2024
  • تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة العين ضد أوكلاند سيتي
  • موعد مباراة العين ضد أوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين ضد أوكلاند سيتي في افتتاح بطولة الإنتركونتيننتال والقنوات الناقلة