أعلن حزب الله، اليوم الأحد، دخوله في مرحلة جديدة بعنوان معركة «الحساب المفتوح» مع إسرائيل، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

وفي السياق ذاته، أفاد نعيم قاسم نائب الأمين العام لـ«حزب الله»، بأن المقاومة اللبنانية منعت إسرائيل من تحقيق غرضها من استهداف قيادة الرضوان، لافتًا إلى أن إبراهيم عقيل كان قائدًا للعمليات وأسس قوة الرضوان وهو شهيد القدس وفلسطين أرقى ميادين الجهاد.

وتابع: «إسرائيل لم تستهدف المقاتلين فقط بل استهدفت المدنيين والأطفال والمسعفين والمنازل، وجبهة الإسناد اللبنانية مستمرة مهما طال الزمن إلى أن تتوقف الحرب على غزة».

يذكر أن، وكالة «معًا» الفلسطينية نقلت عن وسائل إعلام إسرائيلية، خلال الساعات الماضية، أن حزب الله استهدف قاعدة مطار «رمات دافيد» العسكري، أكبر القواعد والمطارات العسكرية في إسرائيل.

واستدعى رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير في مقر وزارة الدفاع للمرة الأولى لمشاورات أمنية.

اقرأ أيضاًحزب الله اللبناني يقصف قاعدة مطار رمات دافيد العسكري في إسرائيل

برشقات صاروخية.. حزب الله يقصف "الناصرة" في شمال إسرائيل

بعد اغتيال القيادي بـ حزب الله إبراهيم عقيل.. من هو علي رضا عباس قائد قوة الرضوان الجديد؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي حزب الله الحدود اللبنانية حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان المقاومة اللبنانية اسرائيل ولبنان أخبار لبنان حزب الله لبنان الحدود مع لبنان حزب الله بلبنان لبنان واسرائيل صراع لبنان واسرائيل صراع اسرائيل ولبنان أخبار لبنان اليوم لبنان حزب الله أنصار حزب الله انصار حزب الله مقاومة لبنان المقاومة في لبنان مسيرات حزب الله مسيرات لبنان إبراهيم عقيل مطار رمات دافيد حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله: المواجهة مع إسرائيل دخلت معركة الحساب المفتوح

سرايا - قال نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم، إن الحزب دخل مرحلة جديدة من معركته مع إسرائيل، ووصفها بأنها "معركة الحساب المفتوح".

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها الأحد؛ خلال تشييع جثمان قيادي كبير بالجماعة اغتيل في القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت الجمعة.


مقالات مشابهة

  • بعد هجمات إسرائيل المؤلمة.. حزب الله يعلن دخوله معركة الحساب المفتوح
  • حزب الله: "دخلنا مرحلة جديدة" عنوانها "الحساب المفتوح" مع إسرائيل  
  • الشيخ قاسم في تشييع الشهيدين إبراهيم عقيل ومحمود حمد: دخلنا في مرحلة جديدة عنوانها معركة الحساب المفتوح
  • خلال تشييع عقيل.. حزب الله: دخلنا مرحلة جديدة عنوانها الحساب المفتوح
  • حزب الله يشيع إبراهيم عقيل: دخلنا بمعركة الحساب المفتوح
  • حزب الله يشيع إبراهيم عقيل ويعلن معركة الحساب المفتوح
  • حزب الله: المواجهة مع إسرائيل دخلت معركة الحساب المفتوح
  • حزب الله: دخلنا في مرحلة جديدة عنوانها معركة "الحساب المفتوح" مع إسرائيل
  • نعيم قاسم خلال تشييع عقيل: دخلنا مرحلة جديدة عنوانها معركة الحساب المفتوح ولن نحدد كيفية الرد