كشفت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي أنها وابنتها الصغرى من زوجها السابق براد بيت ، فيفيان، البالغة من العمر 16 عامًا، حصلتا على "تاتو" متشابه.

 

وحصلت على جائزة 'Stay Gold' مع ابنتها فيفان على مسرحيتهما The Outsiders ، وصرحت أنجلينا جولي، الحائزة على جائزة الأوسكار أن الجائزة عنت الكثير لها ولابنتها لأنها الأولى التي يحصلان عليها سويًا.

وتولت أنجلينا جولي إنتاج مسرحية برودواي The Outsiders ، الذي عملت فيه فيفيان كمساعدة لها، وكشفت ممثلة Maleficent عن وشمها الجديد، الموجود على ساعدها وهو واحد من عدة وشم حصلت عليها على مر السنين، في العرض الأول للعرض في أبريل. 

ولم تكشف عن المكان الذي حصلت فيه فيفيان على الوشم المطابق لها، وتابعت جولي: "هناك أيضًا تاتو أشاركه مع بعض أطفالي وهو أمر شخصي بالنسبة لنا".

في يونيو، ظهرت أنجلينا، ممثلة فيلم Tomb Raider لأول مرة بوشم على صدرها لطائر في حفل توزيع جوائز توني لعام 2024 ، والذي حضرته مع فيفيان، حيث فازت مسرحية The Outsiders بالعديد من الجوائز، بما في ذلك أفضل مسرحية موسيقية، مسجلة بذلك أول فوز لجولي بجائزة توني.

وسمح العمل في المسرحية على تويطد أنجلينا جولي علاقتها بأبنائها الست من زوجها السابق براد بيت، وهم: مادوكس، البالغ من العمر 23 عامًا، وباكس ذا الـ 20 عامًا، وزهرة وشيلوه صاحبتا الـ 19 عامًا، والتوأم فيفيان ونوكس، صاحبا الـ 18 عامًا، وكانت فيفيان قدمت والدتها أنجلينا إلى الجمهور عقب ختام العرض في كاليفورنيا عدة مرات.

قالت جولي في مقابلة نشرت في يونيو لموقع ديدلاين : "كنت أشاهد المسرحية، لكنني كنت في الحقيقة أشاهد تأثيرها على ابنتي الصغيرة وما كانت تخبرني به عن نفسها،  وكنت أتعلم ما هو مهم بالنسبة لها ولماذا كان مرتبطا بها بشدة".

وتابعت أنجلينا البالغة من العمر 49 عامًا: "بعد أن شاهدنا الفيلم الأصلي، اتصل بنا المنتجون، وقالوا: هل استمتعتم به؟ وقلنا: نعم، وقالوا: ما الذي أعجبكم؟ لذا جلست أنا وفيف معًا وكتبنا ما أعجبنا وما أثار فضولنا. واستجابوا لملاحظاتنا. بالنسبة لي، كانت لحظة لمعرفة المزيد عن فيف، وليس تفكيري في أن أصبح منتجة".

تستمر فيفيان في متابعة اهتمامها بإنتاج المسرح الموسيقي. في مايو، حضرت هي ووالدتها العرض الأول لفيلم Reefer Madness: The Musical في  لوس أنجلوس مع النجمة الأصلية كريستين بيل ، إحدى منتجي العرض.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنجلينا زوجها السابق أمريكية كاليفورنيا جائزة الأوسكار الجمهور المسرحية أنجلینا جولی

إقرأ أيضاً:

كاتب: هدف غارات الاحتلال على لبنان استعادة ثقة الرأي العام الإسرائيلي

قال الكاتب الصحفي سمير كساف، إن وقف الحرب في غزة ولبنان بيد إسرائيل وحدها، فالحلول ليست أمريكية الصنع، بل هي حلول إسرائيلية، حيث إن ما يريده جيش الاحتلال الإسرائيلي، الاستمرار بالحرب بغزة ولبنان.

وأضاف «كساف»، خلال مداخلة ببرنامج «منتصف النهار»، المذاع على قناة القاهرة الإخبارية، أن الهدف الأساسي الحالي لإسرائيل هو استعادة الثقة بالرأي العام الاسرائيلي والقرار بيد الجيش وليس بيد اليمين أو اليسار الإسرائيلي، أو حتى للأوروبيين، موضحًا أن كل الزيارات الدبلوماسية هي إضاعة للوقت، فالحرب وجودية بالنسبة للجيش بعد أن تعرض لضربة قاسية في 7 أكتوبر الماضي.

صحة لبنان: 12 شهيدا و66 جريحا بينهم 9 حالتهم حرجة في غارة إسرائيل على الضاحية الجنوبية إسرائيل: أكثر من 200 صاروخ أطلق من جنوب لبنان علينا خلال اليوم

وأكد أن الموساد الإسرائيلي حسن صورته عن طريق عمليات الاغتيالات التي  نفذها، وعملية تفجير أجهزة البيجر والاتصالات، أما الهدف الأساسي من الهجمات الإسرائيلية بالنسبة للبنان فهو إعادة المستوطنين الإسرائيليين إلى منازلهم في الشمال الإسرائيلي.

وتابع: «الجانب الإسرائيلي يريد من حزب الله الانسحاب إلى شمال الليطاني ليُوقف الجيش الإسرائيلي الحرب على لبنان، في المقابل حزب الله يريد من إسرائيل أن تُوقف الحرب على غزة ليُوقف الحرب على إسرائيل».

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يوضح طبيعة إصابة بيلينغهام وكارفخال
  • حسام عاشور: علاقتي بجماهير الأهلي رائعة وهذا سبب أزمتي مع الإدارة
  • حسام عاشور: علاقتي بجماهير الأهلي مميزة وأزمتي مع الإدارة كانت مجرد سوء تفاهم
  • مع بدء الدراسة.. 6 أطعمة لـ «اللانش بوكس» تساعد على تقوية مناعة طفلك
  • وزير الخارجية: الحروب مستمرة في المنطقة إذا لم نتوصل لحل بالنسبة للقضية الفلسطينية
  • المياسة آل ثاني: تمنيت أكون وزيرة خارجية وهذا سر علاقتي بالأمير تميم
  • كاتب: هدف غارات الاحتلال على لبنان استعادة ثقة الرأي العام الإسرائيلي
  • لا هاريس ولا ترامب.. جيل ستاين بين المنزلتين بالنسبة لمسلمي أميركا
  • أبرز ما جاء في خطاب حسن نصر الله اليوم عن انفجارات لبنان.. ضربة لن تسقطنا