أبوظبي (الاتحاد)
تعبيراً عن عمق المحبة المتبادلة بين الإمارات والسعودية، وبهدف مشاركة أهل المملكة في احتفالاتهم باليوم الوطني السعودي الـ 94، أهدى الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أغنية وطنية بعنوان «الفخر من هنا»، تحمل في طياتها رسائل معبرة عن الفخر والاعتزاز، وتُظهر اللحمة الوطنية السعودية بأسلوب راقٍ ووطني، متعاوناً في كتابة كلماتها مع الشاعر «قوس»، وألحان «عزوف»، وتوزيع الموسيقي «مروان».


تحتفي الأغنية الوطنية «الفخر من هنا» بتاريخ السعودية العريق وحاضرها المزدهر، وتعكس حس الجسمي الوطني الراقي والمحب، وتقديره الكبير للسعودية قيادة وشعباً، معبراً عن سعادته الكبيرة بهذه المشاركة التي يرى أنها تجسد مشاعر الأخوة الصادقة بين الإمارات والسعودية. 
وأكد الجسمي أن هذا العمل يُعد إهداءً رمزياً يعبر عن محبته واحترامه للشعب السعودي وقيادته الرشيدة، وقال: «كل عام والمملكة العربية السعودية بخير وفي تقدم نفتخر به باستمرار»، وأضاف: «أتشرف بتقديم أغنية «الفخر من هنا» كهدية من القلب لأهل السعودية وقيادتها، مع خالص الحب والاحترام والتقدير، وأتمنى أن تلامس قلوبكم كما لمست قلبي».
وقد عرض الجسمي أغنية «الفخر من هنا»، عبر قناته الرسمية بموقع (YouTube)، من خلال فيديو تمت عملية المونتاج فيه بأسلوب تقني حديث من الأرشيف الوطني، مناسب مع روح ومحتوى الأغنية، متضمناً كلمات الاغنية كاملة، إلى جانب بثها عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، ومنصات التواصل الاجتماعي المتخصصة في عرض وبث الأغنيات.

أخبار ذات صلة الإمارات تشارك السعودية احتفالاتها باليوم الوطني الـ 94 «الكلاسيكو السعودي» قمة ساخنة في جولة «نحلم ونحقق»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي حسين الجسمي أغنية

إقرأ أيضاً:

الحدود الشمالية تتزين بأكثر من 6000 علم احتفاءً باليوم الوطني الـ94

تزينت منطقة الحدود الشمالية بأكثر من 6 آلاف من أعلام المملكة في المسطحات الخضراء والحدائق العامة والشوارع والميادين؛ احتفاءً باليوم الوطني الـ 94 للمملكة، إلى جانب 650 لوحة دعائية و85 مجمساً جمالياً.
واستعدت الجهات الحكومية ذات العلاقة بإطلاق حزمة من الفعاليات المصاحبة وذلك في حديقة برج المياه بعرعر تبدأ يوم السبت لمدة ثلاثة أيام .

مقالات مشابهة

  • "الفخر من هنا".. حسين الجسمي يغني لليوم الوطني السعودي 94
  • من كلمات "قوس" وألحان "عزوف" حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية "الفخر من هنا" في اليوم الوطني الـ 94
  • "الفخر من هنا" أغنية جديدة للجسمي احتفالا باليوم الوطني السعودي 94
  • حسين الجسمي يغني في حب السعودية باليوم الوطني الـ 94
  • رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024
  • الإمارات تشارك السعودية احتفالاتها باليوم الوطني الـ 94
  • صرف فروقات الرواتب للعسكريين 2024 بأمر ملكي احتفاءً باليوم الوطني السعودي 94
  • بالصور.. الأحساء ترتدي ثوب الفخر الأخضر احتفاء باليوم الوطني
  • الحدود الشمالية تتزين بأكثر من 6000 علم احتفاءً باليوم الوطني الـ94